التخطي إلى المحتوى
محتويات

يواصل النجم المصرى الكبير “حماده هلال” تصوير حلقات مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “إبن أصول”، والذى من المقرر عرضه للمرة الأولى على الشاشات فى شهر رمضان القادم.

وقامت الفنانة “سوزان نجم الدين” بنشر صورة لها تجمعها مع أسرة عمل المسلسل خلال صفحتها الرسمية والشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”.

وعلقت على الصورة قائلة “أحلى النجوم بأحلى مسلسل إنشاء الله إبن أصول مع نجمنا المحبوب والراقى حمادة هلال، رمضان 2019”.

ويتعاون “حماده هلال” فى هذا المسلسل مع المخرج القدير “محمد بكير” والمؤلف العظيم “أحمد محمود أبو زيد”.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار دراما وتشويق حول وجود شاب من عائلة ثرية، يعمل فى مجال تجارة الألماس، إلا أنه يتعرض لإصابة تجعله يشك فى كل شخص حوله.

ويحاول أن يعرض وجه نظره إلى أسرته، ولكنها لم تصدقه فى البداية، إلا أنه يكتشف بعد ذلك أن جده متورط فى ذلك، لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

وسوف يشاركه فى البطولة عدد من أروع وألمع الممثلين المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى.

على رأسهم “آيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل وسوزان نجم الدين وأحمد حلاوة وحمزة العيلى ووفاء سالم وأحمد كرارة ومحمد نجاتى وكريم أبو زيد ورانيا منصور”.

ومن المتوقع أن ينتهى من تصوير أحداث المسلسل كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تسليمه للقناة التى من المقرر أن يعرض عليها.

والجدير بالذكر أن “حماده هلال” قد إتجه لتقديم مسلسل فى شهر رمضان من كل عام على مدار السنوات الماضية.

وكان قد ظهر فى أول مسلسل له مع الفنانة القديرة “معالى زايد” عام 1999 بعنوان “بدارة”.

وقاد بطولة مسلسل اسمه “طاقة القدر” الذى حقق من خلاله نسب مشاهدة مذهلة فى ذلك الوقت، وتعاون فيه مع الممثلة الكبيرة “لوسى”.

وظهر بثلاثة مسلسلات أخيرة، وهم “طاقة القدر وشغل عفاريت وقانون عمر”، وسوف يقدم فى هذا الموسم مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان “إبن أصول”.

ومن المقرر أن يقدم فيه عدد من الأغاني الجديدة بصوته، بالإضافة إلى تقديمه تتر البداية والنهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *