التخطي إلى المحتوى
محتويات

يستعد الفنان المصرى الكبير “ياسر جلال” من أجل المنافسة فى مسلسلات رمضان 2019 من خلال طرح مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “لمس أكتاف”، ويواصل “ياسر جلال” تصوير حلقات هذا المسلسل خلال هذه الفترة من أجل تسلميه للقناة التى سوف يعرض عليها.

وحرص منتج المسلسل على تكثيف عدد ساعات التصوير لتصل إلى 16 ساعة كاملة فى اليوم الواحد، وكان “ياسر جلال” قد إنتهى من تصوير البوسترات الدعائية له بالإشتراك مع النجم القدير “فتحى عبد الوهاب”.

وتم إلتقاط عدد من الصور التى تجمع بين الثنائى، بالإضافة إلى بعض الصور لكلا منهما على حدا كما حرصت بعض النجمات على إلتقاط بعض الصور من أجل طرحها بداية من الأسبوع المقبل للإستعداد فى بدأ الحملة الدعائية الخاصة بالمسلسل.

وينتظر الجمهور هذا المسلسل الذى يجمع بين الإثارة والتشويق، وخاصة فى ظل وجود نجمين كبرين هما “ياسر جلال وفتجى عبد الوهاب”.

والجدير بالذكر أن “ياسر جلال” قام بتصوير مشهد اليوم يدخل من خلاله السجن بسبب وجود جثة فى الشارع فتسبب فى إتهام الشرطة له، ويتم نقله إلى السجن.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول وجود شاب يمارس لعبة الملاكمة يدعى “آدهم” يقوم بعدد من الأعمال الإجرامية، ولكنه عندما يريد أن يبتعد عن تلك الأعمال، يحصل على مطاردة من قبل أعضاء العصابات المختلفة، ورجال المافيا.

والمسلسل من تأليف “هانى سرحان” الذى قام بالإنتهاء من كتابة أول 20 حلقة فيه، ومن المقرر أن يقوم بتسليم أسرة المسلسل آخر 10 حلقات خلال الأيام القليلة المقبلة للإنتهاء من التصوير نهائيا فى نهاية شهر إبريل الجارى.

وهو من إخراج “حسين المنباوى”، وإنتاج “سينرجى”، قاد بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم كلا من “هبة عبد الغنى وحنان مطاوع ودنيا وسمر مرسى ومحمد عز وإيمان العاصى وأحمد كشك وكارولين خليل وكرم جابر”.

وأعتاد “ياسر جلال” خلال الثلاثة أعوام الماضية على تقديم مسلسل فى شهر رمضان من كل عام، وقدم فى البداية مسلسل اسمه “ذهاب وعودة”، ثم قاد بطولة مسلسل “ظل الرئيس”، ومؤخرا طرح مسلسل “رحيم”، والذى حقق نسبة مشاهدة عالية.

والجدير بالذكر أنه شارك فى بعض المسلسلات الآخرى بعدد من الأدوار المختلفة مثل ظهوره فى مسلسل “ولى العهد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *