التخطي إلى المحتوى
محتويات

يستعد الفنان الشاب “محمد إمام” من أجل الدخول فى المنافسة على مسلسلات رمضان الجديدة التى سوف يتم عرضها على الشاشات للمرة الأولى خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويخضع “محمد إمام” لتدريبات وتمرينات بدنية قوية فى الجيم خلال الفترة الماضية تمهيدا للدور الذى سوف يقوم به فى مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “هوجان”.

وحرص على مشاركة جمهوره معه فى كل لحظة، وقام بنشر فيديو خاص به أثناء تدريباته فى صالة الجيم، ونشره على حسابه الرسمى والشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام” صباح اليوم.

حصل من خلاله على تفاعل الجمهور منذ اللحظات الأولى من نشره، وعلق عليه البعض قائلا “عاش يا أبو الأبطال، المسلسل بإذن الله هينجح، ويكسر الدنيا كلها، وهتبقى رقم واحد زى ما عودتنا يا صاحب السعادة”.

ويعد مسلسل “هوجان” هو بمثابة تعويض من “إمام” لجمهوره بسبب غيابه عن الساحة الفنية خلال العام الماضى بعدما قدم آخر مسلسل له حتى الآن عام 2017 الماضى بعنوان “لمعي القط”.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار حركى وكوميدى حول وجود شاب يعيش فى منطقة “شعبية”، أطلق عليه أهل منطقته اسم “هوجان” نظرا لقوته الخارقة، وخاصة أن يتمكن من سحب السيارات بيده بدون مساعدة من أحد، بالإضافة إلى تثبيته للعملات المعدنية بسهولة، فينجح فى أن يصبح واحدا من المشاهير فى وقت قصير.

تعاون فيه مع المخرجة العظيمة “شيرين عادل” والمؤلف الكبير “محمد صلاح العزب”، وإنتاج شركة “سينرجى” لصاحبها المهندس “تامر مرسى”، شاركه فى البطولة عدد من النجوم مثل “كريم محمود عبد العزيز وعمر مصطفى متولى وأسماء أبو اليزيد وعبير صبرى”.

كما إنضم إلى أسرة المسلسل بعض الممثلين الآخرين مثل “هاجر أحمد وأحمد التهامى ومحمد أبو النجا ومحمد أسامة المعروف باسم أوس أوس وصلاح عبد الله ورياض الخولى وميرنا نور الدين”.

والجدير بالذكر أن “كريم محمود عبد العزيز” قد أعلن عن شخصيته فى هذا المسلسل،ـ حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع “الإنستجرام” صورة له من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلا “توكلنا علي الله، لطفى الحراق مسلسل هوجان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *