التخطي إلى المحتوى
محتويات

تعرضت الفنانة المصرية الكبيرة “مى كساب” لإهانة عن طريق السب والتوبيخ من خلال فتاة من ضمن متابعيها على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام”.

حيث قامت تلك الفتاة بسب “مى كساب” بسبب تقليدها للسندريلا “سعاد حسنى” من خلال أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم “يا نحلة”، والتى إنتشرت أخبار حولها بوجود علاقة تشابه بينها وبين أغنية “بانو بانو”.

وقامت “مى كساب” بمشاركة جمهورها عبر “الإنستجرام” تلك الشتائم، ورفضت أن تتخذ ضد الفتاة أى إجراء قانونى، وإكتفت بنشر صورة تضم تلك الشتائم ليشاهدها أحد من أهلها معلقة عليها قائلة “لا دين ولا أخلاق ربوا أولادكم”.

ونشرت صورة لفتاة برفقة شقيقتها، وطالبت من جمهورها ضرورة البحث وإيجادها من أجل الوصول إليها فى أسرع وقت.

والجدير بالذكر أن “مى” قد إنتهت يوم أمس من تصوير أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم “يا نحلة”، والتى من المقرر أن تظهر فيها بأجواء مشابهة لأجواء النجمة الراحلة “سعاد حسنى” فى أغنيتها المعروفة باسم “بانو بانو”.

وكانت قد تعاونت فيها مع المخرج الكبير “كامبا” والمؤلف والملحن “عزيز الشافعى” والموزع الموسيقى “أوكا”.

وفى سياق منفصل عن هذا، تستعد النجمة الشابة “مى كساب” من أجل طرح أحدث ألبوم غنائي لها بعد أن إبتعدت عن إصدار الألبومات لعدة سنوات قليلة.

ومن المقرر أن يتم طرحه على تطبيقات شركة “فودافون” للمحمول اليوم الخميس الموافق 4 من شهر إبريل الجارى، ومن المتوقع أن تقوم بإصداره على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات القادمة.

ويحمل ألبومها الجديد اسم “أنا لسه هنا”، تعاونت فيه مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التأليف والتلحين مثل “أمير طعيمة ومحمد عاطف وأحمد المالكى ومدين ورامى جمال”.

بينما قام بمهمة التوزيع زوجها الحالى “أوكا”، والألبوم من إنتاج شركة “8% ميوزيك بروداكشن”، وتوزيع شركة “أربو”.

وتم تسجيل أغاني الألبوم تحت إشراف مهندس الصوت “جورج يعقوب” ، وقام بتنفيذ الميكس الرسمى للألبوم الفرنسي “Inkyz”.

وقامت بإختيار 11 أغنية كاملة ومتنوعة بين اللون الرومانسى والحزين والشعبى، وهم “أنا لسه هنا ويا ابن اللعيبة ومتغيرة وفى من ده وببساطة وإتحملني والروش وجوزي وشيفاك كبير والبنية ومابمشيش برأسي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *