التخطي إلى المحتوى
صفات الأبراج و تطلعات الأبراج

صفات الأبراج و تطلعات الأبراج

صفات الابراج من أهم الأشياء التي تميز كل برج عن غيره وكل شخص ينتمي إلى برج له عدد من الصفات والطباع، وكما نعلم هناك الأبراج الترابية والمائية والهوائية وكل فئة منهم بداخلها عدد من الأبراج وسوف نتعرف اليوم على التطلعات والصفات الخاصة بكل منهم والتي تميزه وهو علم شهير ومعروف ممتع تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر.

أهم صفات الأبراج

  • صفات برج الحمل

يتميز مولود برج الحمل بأنه من الأبراج النارية فهو شخص يشعر بالقوة إذا تصرف بشكل إيجابي وعلى العكس يشعر بالضعف إذا أساء التصرف، ونجد الشخص هنا يتصف بأنها واثق من نفسه ومؤمن بقدراته ويحب إنجاز عمله بكل حماس .

وله قدرة كبيرة على التحمل ويتمتع بالحزم والشجاعة وهو متميز في اختياراته فحينما يتم تخييره بين المال والشهرة فإنه يختار الشهرة، كما يتميز بأن طبعه حاد وفي نفس الوقت متسامح وهو طموح إلى أبعد الحدود ويحب أن يصل إلى أهدافه ويسعى لها بكل الوسائل الممكنة أمامه .

وحياته مليئة بالحيوية وخطواته موزونة وهو طيب القلب وحنون حينما يعطي شخص يعطيه بإخلاص ويضحي من أجل الحبيب ولكنه في بعض الأوقات متقلب ويحب الامتلاك، وبالنسبة إلى الأحجار الكريمة المناسبة له الألماس، والعقيق الألماني، والياقوت.

  • صفات برج الثور

يتميز الشخص هنا بأنه واقعي ولديه قوة في الإرادة ويعتمد على نفسه في الكثير من الأحيان وحينما يمر بمواقف صعبة يتمكن من مواجهتها خصوصاُ إذا كانت متعلقة بمستقبله، وهو يسير في خطوات واضحة من أجل الوصول إلى أهدافه ويستعمل قدراته وخبراته .

وهو عنيد متمسك برأيه مهما كلفه الأمر ولا يحب أن يقوم أحد بتقييد حركته وشخصيته نجدها مثيرة للجدل فهو شخص عملي وذكي وكريم ولكنه في نفس الوقت يحب جمع المال، ويقال عنه أنه أناني ويدافع عن ملكيته بشكل قوي ولا يحب أن يشاركه أحد ملكيته الخاصة وحينما يحب فهو يعشق بكل كيانه ويجد في أسرته العائلية مستقر وأمان والأحجار الكريمة المناسبة له حجر المرجان والزمرد.

  • صفات برج الجوزاء

صفاته أنه قابل للتغير وتقلب المزاج هو برج هوائي يتميز بأن لديه شخصية مزدوجة وتتغير مع الوقت حيث يمكننا أن نراه سعيد وبعد وقت قليل نراه مكتئب، وهو يجمع بين السرور والحزن، والحب والكراهية .

ومن أهم مميزاته أنه ذكي منفتح وسريع البديهة، ويتأقلم مع كل الظروف من حوله ولكنه لا يصبر كثيراً، روحه مليئة بالإندفاع والطموح ونجم ساطع و محبوب ومحظوظ وكوكبه المناسب هو عطارد ويرمز إلى قدرته على الإتصال وهو نشيط ويحب كل جديد كما أنه يجدد في حياته بإستمرار حتى فيما يتعلق بالحب وإتخاذ قراراته تكون سريعة، و الحجر الكريم المناسب له هو الياقوت الأصفر.

  • صفات برج السرطان

مولود هذا البرج يتميز بأنه من الأبراج المائية طبيعته غامضة وشخصيته تعتبر ساحرة ومن أهم سلبياته أنه يغصب سريعاً ومتشائم وغضبه يظهر في صمته بحزن وهو متقلب المزاج وطبيعته منعزلة عن الآخرين حينما يواجه أي أمر سلبي في حياته، ويعيش في علم من الخيال ويتأثر بالحب ولكنه يحب أن يكون متملك وروحه خفيفة يقدس الأسرة والحجر المناسب له هو الزمرد واللؤلؤ.

  • صفات برج الأسد

من الأبراج النارية تتميز بالقوة والطموح وهو صريح ويعتز بنفسه وحاد وذكي وقوي الملاحظة ولكنه مندفع ويحب المغامرة الفكرية ولكنه متكبر ويعتقد أنه أفضل من الجميع وفي الكثير من الأحيان يكون ديكتاتوري ويظهر شراسته عند اللزوم .

كما أنه يشق طريقه بشكل مندفع وتفاؤل وهو محب للإطلاع ويفضل أن يتدخل في شؤون الغير، كوكبه الشمس يمنحه بالطاقة الجسدية والنفسية وهو شخص فخور بنفسه واقعي في الكثير من الأحيان وعواطفه صريحه ويتأقلم مع الظروف بشكل سريع عن الفشل ولا يضعف ويتميز بالشجاعة والحجر الكريم المناسب له هو الألماس والياقوت.

  • صفات برج العذراء

يتميز مولود هذا البرج بأنه نشيط وفائق الحيوية وشخص واقعي يحب إكتساب المعارف أولاً بأول وهو منظم لا يترك حياته للصدف ومجد ومكافح في جميع أموره وواثق من نفسه مثالي يميل في بعض الأحيان إلى الإنطواء والعزلة لأنه يخاف من المستقبل، يتميز بالبراءة والسذاجة وحينما يغضب في نفسه ويخفي انفعالاته ولا يتنازل عن حقه و الحجر الكريم المناسب له هو العقيق الأحمر والفيروز.

  • صفات برج الميزان

برج يرمز إلى العدل وهو من الأبراج التي تتميز بالحيوية والنشاط والتعاون والدبلوماسية في حديثها مع الأخرين كما أن أسلوبهم ناعم وفكرهم صافي متحفظون في حديثهم ولا يتدخلون في شؤون الغير .

كما أنهم لا يميلون إلى الخصام ولديهم مجموعة من التناقضات التي تجمع بين الفرح والحزن، والضعف والقوة، والحلم والغضب، والخمول والنشاط، وهو متردد في إتخاذ القرار المناسب عاشق للفن والجمال يميل إلى التأجيل ومزاجه يتغير بإستمرار ويهتم بالنجاح في العمل وتحدي الصعوبات، ويتميز بخفة الروح والمثالية والقدرة على التجاوب مع الغير، والحجر الكريم المناسب له الألماس والمرجان.

  • صفات برج العقرب

هو شخص طموح وذكي واثق من نفسه وشخصيته قوية ولكنه شديد الحذر وقوي في أفكاره وإرادته وفخور بنفسه كما أن شخصيته فاتنة وعواطفه صادقة وإحساسه مرهف ولا يستطيع التمييز بين من يحبه أو من يحاول استغلاله ، الحجر الكريم المناسب له هو الياقوت الأصفر والعقيق الأزرق.

  • صفات برج القوس

طموح جريء وشجاع وهو شخص محبوب وجذاب ويحب الحياة ويتصرف بكل ذكاء في أي موقف صعب يواجهه، ومن أهم مميزاته أنه يتمسك بالحكمة والإحساس والفضيلة وشخصيته لطيفة غير عنيد يحب المغامرة والتحدي ويبحث عن كل ما هو جديد .

كما أن طموحه كبير ويفضل الوصول إلى إنجازات وتحقيق أهداف في وقت سريع حتى يكون شخص مشهور وهو مندفع يحب المخاطرة ولكنه عصبي ومتغير المزاج يحترم الأسرة ويضحي من أجلها والحجر الكريم المناسب له هو الزمرد والفيروز.

  • صفات برج الجدي

ناجح ويعمل بصدق ولكنه حذر في تعامله مع الناس وفي إتخاذ قراراته وهو قوي الإرادة وواثق من نفسه وواضح وصريح يتمسك بالقيم والتقاليد السائدة ويتعامل مع الأمور بذكاء وصبر كما يتميز أنه مخلص وقادر على تحمل المسؤولية ومن عيوبه الشك وعدم الثقة بسهولة في الأخرين والحجر الكريم المناسب به العقيق الأحمر والياقوت.

  • صفات برج الدلو

من الشخصيات الصريحة والهادئة لينة القلب قوية أمام مواجهة التحديات والصعوبات يتمتع بنظرة ثاقبة للمستقبل وشخصيته متفائلة ويرفض ما هو قديم سواء كان مرتبط بالمعتقدات أو غير ذلك .

وهو إجتماعي يشعر بالناس ومعاناتهم ويحاول مساعدتهم وهو مخلص ومندفع ولكنه في الكثير من الأحيان فضولي يحب معرفة ما يحدث حوله والحجر الكريم المناسب له هو العقيق الأزرق والفيروز.

  • صفات برج الحوت

شخصية طيبة القلب وهادئة ومتسامحة وذكية وكريمة تحب الوحدة في الكثير من الأحيان وهي شخصية غامضة في بعض الأحيان يتميز بأن لديه قدرة عالية على التخيل وإحساسه بالمسؤولية قوي يحب فعل الخير ويتعاطف مع الآخرين ويتأقلم بسهولة مع من حوله بدون أن يحاول أن يغيرهم، وفي علاقته العاطفية مخلص لشريك حياته ويضحي من أجله، والحجر الكريم المناسب له هو حجر القمر والمرجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *