التخطي إلى المحتوى
محتويات

نشر الفنان الكبير “دياب” أحدث صورة له من خلال مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “أبو جبل”، والذى من المقرر عرضه على الشاشات فى الموسم الرمضانى القادم، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”.

وقام بنشر تلك الصورة من خلال كواليس المسلسل، وظهر فيها بجانب كلا من النجم القدير “حسن حسني” وبطل المسلسل “مصطفى شعبان”.

ومن المتوقع أن تكون مشاركة “حسن حسني” فى هذا المسلسل قصيرة جدا، فسوف يظهر كضيف شرف فقط.

ولم يكن هذا التعاون هو التعاون الأول الذى يجمع بين “مصطفى شعبان” و”حسن حسني”، حيث إشتركا الثنائى مع بعضهما البعض فى عدة مسلسلات خلال السنوات القليلة الماضية، وكان أخرهم مسلسل اسمه “مزاج الخير”، والذى عرض فى شهر رمضان عام 2013 الماضى.

كما أن ظهور “دياب” فى مسلسل “أبو جبل” يعتبر بمثابة التعاون الثانى بينه وبين “مصطفى شعبان” بعد مشاركته فى مسلسل “أيوب” الذى عرض على الشاشات عام 2018، وإنضم إلى بطولته كلا من “آيتن عامر وهنا الزاهد وميرهان حسين”.

وتدور أحداث مسلسل “أبو جبل” فى إطار حركة ودراما حول وجود عائلة تحمل نفس الاسم، ولكنها تتعرض لأزمات كثيرة، فيحاول “مصطفى شعبان” السيطرة عليها، إلا أنها تجعله يفقد السيطرة على نفسه، فتؤدى إلى وقوعه فى مشاكل لا حصر لها.

والمسلسل من تأليف “محمد سيد بشير” وإنتاج شركة “سينرجي”، بينما قام بمهمة الإخراج المخرج العظيم “أحمد صالح”.

إنضم إلى أسرة هذا المسلسل عدد من النجوم مثل “عائشة بن أحمد ومحمد لطفى ومريم حسن وآيتن عامر وأحمد النجار وخالد كمال ومحمود الجندى وصلاح عبد الله ونجلاء بدر وعايدة رياض”.

والجدير بالذكر أن “مصطفى شعبان” أعتاد خلال الثمانى سنوات الماضية على تقديم مسلسل فى كل رمضان، حيث قدم فى البداية مسلسل اسمه “العار” بالإشتراك مع باقة من الممثلين مثل “أحمد رزق ودينا فؤاد ودرة”.

ثم طرح عدد من المسلسلات بعد ذلك كمسلسل “الزوجة الرابعة ومزاج الخير ودكتور أمراض نسا ومولانا العاشق وأبو البنات واللهم إنى صائم وأيوب”، ويدخل فى منافسات الموسم الرمضانى القادم بمسلسله الجديد “أبو جبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *