التخطي إلى المحتوى
محتويات

إنتهت أسرة مسلسل “طلقة حظ” من تصوير البوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسل، والذى من المقرر عرضه على الشاشات للمرة الأولى فى الموسم الرمضانى القادم.

وقام كل ممثل شارك فى هذا المسلسل بنشر صورة خاصة له عبر صفحاته الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

ومن المقرر أن يتم طرح البوستر الرسمى الخاص بالمسلسل خلال الساعات القليلة المقبلة لبدأ الترويج له.

وكشف مخرج المسلسل الفنان الكبير “أحمد خالد أمين” أنه يتم تكثيف ساعات التصوير فى الوقت الحالى من أجل الإنتهاء من تصوير آخر مشاهد فيه خلال الأربعة أسابيع المقبلة لتسلميه للقناة التى من المفترض أن يعرض عليها.

ومسلسل “طلقة حظ” من تأليف وسيناريو “إيهاب بليبل”، وإنتاج شركة “سينرجي” لصاحبها المنتج “تامر مرسى”، شارك فى بطولته عدد من النجوم الصاعدة مثل “مصطفى خاطر وآيتن عامر ومحمد أنو وهبة مجدى وخالد أنور ومحمود حافظ وحسني شتا وميرنا نور الدين وإيمي ومحمود فارس”.

كما إنضم إلى أسرة المسلسل بعض الممثلين الآخرين كممثل الكبير “أحمد ماهر وأنعام سالوسة ومحمد جمعة وأحمد التهامي”.

والجدير بالذكر أن النجم الشاب “محمد عادل” سوف يظهر فى هذا المسلسل كضيف شرف، ويقوم من خلاله بدور “وكيل نيابة”، وذلك بعد إنتهاء مسلسل “أبو العروسة”، والذى ظهر فيه لمدة موسمين كاملين.

وقام بتصوير مشهد واحد فى المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية وهو يحقق فى إحدى القضايا التى سوف تعرض فى المسلسل، ومن المفترض أن يقوم بتصوير باقى المشاهد الخاصة به الساعات القادمة.

وقالت بعض المصادر أن “فتحى عبد الوهاب” سوف يظهر فيه كضيف شرف فى بعض مشاهد المسلسل نظرا لوجود صداقة تجمع بينه وبين “مصطفى خاطر”، وخاصة بعدما ظهر الثنائى مع بعضهما البعض فى أحداث فيلم “هروب إضطرارى”.

وتدور أحداث مسلسل “طلقة حظ” فى إطار كوميدى حول وجود شخص يعانى من العديد من المشكلات مع شقيقاته الأربعة، وتحاول زوجته أن تساعده للتغلب على هذه المشاكل.

يذكر أن “مصطفى خاطر” قد قدم عدد من المسلسلات على مدار السنوات الماضية مثل مسلسل “هربانة منها ونللي وشيريهان وربع رومى”، ويدخل فى منافسات الموسم الرمضانى القادم بمسلسله الجديد الذى يحمل اسم “طلقة حظ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *