التخطي إلى المحتوى
محتويات

قامت الفنانة اللبنانية الجميلة “نانسي عجرم” بالمشاركة فى حفل فى دولة “لبنان” لصالح مرضى التوحد المتواجدين هناك بمناسبة “اليوم العالمى للتوحد”.

ويعتبر هذا الظهور هو الظهور الأول لها بعد أن أنجبت طفلتها الثالثة والأخيرة حتى الآن فى شهر فبراير الماضى، والتى أطلقت عليها اسم “ليا”، وكانت قد أصدرت أغنية سينجل خاصة بها خلال الفترة القليلة الماضية حملت نفس الاسم، وأهدتها إلى إبنتها.

وظهرت “نانسي” من خلال هذا الحفل بمقطع فيديو، وهى ترقص على أغنيتها الشهيرة التى تحمل عنوان “لو مهما صار ما ببقى بحالى”، وقامت بنشره على مواقع السوشيال ميديا.

وحرصت “نانسي” على الحضور إلى هذا الحفل، وبعد إنتهاؤه مباشرة، قامت بتوجيه رسالة لمرضى التوحد عن طريق النشر عبر صفحتها الرسمية والشخصية على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى، وقالت “أطفال التوحد، فى صمتهم ووحدتهم حكاية، فأحسنوا قراءتها”.

وفى سياق آخر، قام الفنان اللبناني الكبير “وسام حنا” بنشر مطقع فيديو له أثناء حضوره هذا الحفل بمناسبة اليوم العالمى للتوحد، تضمن الفيديو بعض اللقطات “لنانسي” أثناء تقديمها لبعض أغانيها وهى ترقص عليها، وعلق عليه قائلا “مع الأحبة فى اليوم العالمى للتوحد، وأحلى نانسي”.

يذكر أن “نانسي” قد ظهرت أمام الجمهور للمرة الأخيرة حتى الآن أثناء إحتفالها بمناسبة “عيد الأم” برفقة والدتها، حيث حرصت على تقديم خالص التهانى لها من خلال رسالة، قالت فيها “إنتى أول عيون شفتا، إنتى أول صوت سمعتو، إنتى أول إيد مسكتا”.

وأضافت “إنتى أول حضن غفيت فيه وأول قلب غمرتو، الدني إنتى وإنتى كل الدني ينعاد عليكى ماما حتى تضل الدني عيد،الله يخلي إماتكن ويحميلكن ياهن”.

والجدير بالذكر أن “نانسي” قامت بنشر صورة غريبة لها خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحتها الرسمية والشخصية على موقع “تويتر” فى وسط تفاعل كبير من الجمهور العاشق لها.

وظهرت من خلالها وهى ترتدى قبعة لونها سوداء، وتغطى جزء كبير من عينها، ولكن بالرغم من هذا،  تمكنت من الحفاظ على إبتسامتها الجميلة المعتادة.

وعلقت عليها قائلة “تشعر بالتعب من قلة النوم، أخفى عينيك فى الصور، إشتقت إليكم جميعا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *