أفكار 9 ديكورات دولاب الملابس 2024؛ تمنحك شعورًا بالاسترخاء

أ / مروة سامي الجندي

دولاب الملابس واحدًا من أهم القطع الأساسية في غرف النوم سواء كانت للأطفال أو الكبار، وذلك لأنه يعتبر واحدة من الوحدات التخزينية الموجودة في المنزل، وعليك في الوقت ذاته أن تختاره بشكل مريح يمنحك شعورًا بالاسترخاء خصوصًا إذا كان في غرفة النوم.

أحدث ديكورات دولاب الملابس 2024

ديكورات دولاب الملابس

إن ألوان غرفة النوم الدافئة خيار مثالي لك إذا كنت ترغب في الشعور بالراحة والاسترخاء، واللون البني القاتم واحد من الخيارات المثالية في هذه الحالة، ولكن اعتمدي الجدران باللون الأبيض مع إضاءات متعددة.

ديكورات دولاب الملابس

إذا كنت من محبين الألوان الداكنة يمكنك أن تقومي باختيار ديكورات دولاب الملابس باللون الرمادي الغامق، ولكن حتى تكسري قتامة الألوان اختاري جزءًا خصصيه باللون الخشبي الفاتح مع إضافة مقابض باللون الذهبي.

ديكورات دولاب الملابس

في حالة ما إذا كانت الغرفة الخاصة بك صغيرة لا تترددي في اختيار الدولاب بلون فاتح مثل اللون الوردي واعتمدي بعض اللمسات الجمالية باللون الذهبي، وقسمي الدولاب واحرصي على إضافة الأدراج حتى تتمكنين من استغلال المساحة.

ديكورات دولاب الملابس

الآن أصبحت الألوان الغريبة خيارً عصريًا يضمن لك الأناقة والتميز عن غيرك، لذلك إذا كان يوجد جدار كامل فارغ يمكنك استغلاله كدولاب للملابس باللون المعدني دون وجود أي بروزات أو مقابض كبيرة، واحرصي على إضافة لمسة مميزة على الدولاب.

تعرّف على:  غرف نوم اطفال بسريرين  للبنات والأولاد بديكور مودرن

تصميمات دولاب الملابس العصرية 2024

ديكورات دولاب الملابس

يمكنك استغلال المساحة المتاحة في غرفة النوم وتطبيق الكثير من الأرفف وأماكن العلاقات بلون محايد تمامًا كما في الغرفة واعتماد وضع مجموعة من الأدراج الخشبية واللمسات المميزة التي تضفي لمحة مميزة على المكان.

ديكورات دولاب الملابس

إذا كنت من محبي الأثاث الخشبي وتملكين مساحة كبيرة في غرفة النوم لا تفوتي فرصة الحصول على دولاب مزيج بين الخشب مع إحدى الألوان الأخرى التي تتناسب مع لون الأثاث في الغرفة.

ديكورات دولاب الملابس

على مدار السنوات لا تنتهي موضة اللون الأبيض على الإطلاق، يمكنك الحصول على دولاب بمساحة جدار كامل باللون الأبيض، مع مقابض رقيقة باللون الفضي، وإضافة لمسات بيضاء رقيقة تزيد من جمال الغرفة.

ديكورات دولاب الملابس

إذا كانت المساحة تكفي لإضافة مكتبة خشبية إلى جانب الدولاب بطوله لا تتردد في وضع هذه اللمسة ويمكنك استغلالها من أجل ترتيب العطور واعتمدي اختيار ألوان فاتحة مثل اللون الأبيض، مع اللون التركواز.

تعرّف على:  تصاميم غرف نوم تركية مودرن للعرسان الجداد 

ديكورات دولاب الملابس الراقية

ديكورات دولاب الملابس

يمكنك أن تقومي بإنشاء الدولاب داخل الحائط، وهذا يعمل على منحك مساحة تبدو أكثر اتساعًا داخل الغرفة، تناسب هذه الفكرة غرف النوم ذات المساحة الضئيلة، وفي الوقت ذاته يؤمن لك فرصة للاحتفاظ بالكثير من المستلزمات.

ديكورات دولاب الملابس

إذا كنت تبحث عن ديكورات دولاب الملابس لغرفة الأطفال احرص على اختيار ألوان مميزة وطفولية مثل اللون الوردي مع إضافة لمسات كرتونية مميزة تعكس أن الغرفة مخصصة للأطفال، وقسم الدواليب بطريقة تضمن لك الحصول على مساحة تخزين كبيرة.

ديكورات دولاب الملابس

يمكنك أن تعتمد بعض الحيل الحديثة والعصرية في الدولاب الذي تقوم باختياره للغرفة، وذلك على سبيل المثال في إضافة زجاج مموه، أو دولاب ينقلب إلى تسريحة ومكتبة.

ديكورات دولاب الملابس

المرايا التي تقوم بإضافتها للدولاب تجعل المظهر مميز كما أنها تمنحك استغلال لمساحة الدولاب، وتضفي مظهر أكثر اتساعًا على الغرفة خصوصًا في حالة كانت مرآة طولية.

تعرّف على:  تصاميم دواليب غرف نوم مميزة جداً  (كلاسيك ومودرن)

أجمل دواليب الملابس لغرف نوم أنيقة

ديكورات دولاب الملابس

دولاب كامل باللون الخشبي مع لمسات رقيقة من اللون الأبيض سوف تجعلك تمتلكين تحفة فنية ليست مجرد دولاب، ويمكنك إضافة ألواح جرارة من أجل سهولة استخدام الدولاب، وقومي بإضافة المساحات المختلفة داخل الدولاب.

ديكورات دولاب الملابس

أي مساحة فارغة في غرفة نومك تستطيعين استغلالها وجعلها المساحة الكافية لدولاب يحتوي على كافة ملابسك، وذلك فقط عند العمل على تقسيمه بطريقة سحرية توفر المساحة التخزينية الكافية للعديد من القطع.

ديكورات دولاب الملابس

إن التنوع أمرًا ضروريًا في ترتيب المساحة التخزينية الموجودة داخل الدولاب وتوظيف إجمالي المساحة في حفظ الملابس والحقائب، والأحذية، مستحضرات التجميل وغيرها من الأدوات دون الحاجة إلى رميها في أي مكان في المنزل.

ديكورات دولاب الملابس

إضافة لمسة غريبة ومميزة داخل الدولاب مثل فروع الأضواء الرقيقة تجعل غرفة النوم الخاصة بك مميزة، وأنيقة في الوقت ذاته.

إن دولاب الملابس قطعة إن أحسنت اختيارها سوف تتمكن من استغلال المساحة وتحقيق أكبر منفعة من خلال توفير مساحة تخزينية أكبر، ولكن يجب اختياره بديكور يتناسب مع باقي الغرفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *