التخطي إلى المحتوى
محتويات

يستعد الفنان المصرى الكبير “تامر حسني” من أجل المشاركة فى حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” الذى يقام فى دولة “لبنان” مساء اليوم السبت الموافق 6 من شهر إبريل الجارى.

ومن المقرر أن يتم تكريمه فى هذا الحفل، وخاصة بعد طرح ألبومه الأخير الذى يحمل عنوان “عيش بشوقك” عام 2018 الماضى، والذى حقق من خلاله نسب مبيعات ونجاح مذهلة، والذى تعاون فيه مع باقة من ألمع الشعراء والمحلنين والموزعين.

وسوف يتم تتويجه بلقب “أفضل مطرب عربى لعام 2018” فى وسط حضور جماهيرى ضخم، بالإضافة إلى وجود عدد من أعرق الفنانين من مختلف الدول العربية.

ومن المفترض أن يحصل على جائزة “تقديرية إستثنائية” لكونه فنان عربى يجمع بين موهبة الغناء وموهبة التمثيل، ونجاحه فيها مؤخرا.

ومن المقرر أن تظهر النجمة الجميلة “أنغام” فى هذا الحفل برفقة زوجها الجديد “أحمد إبراهيم”، وسوف يتم تكريمها من خلال حصولها على لقب “أفضل مطربة عربية” بعد نجاح ألبومها الأخير الذى يحمل اسم “حالة خاصة جدا”.

والجدير بالذكر أن “تامر حسني” قد قام بإحياء حفل غنائي ضخم يوم أمس فى “لبنان”، وبالتحديد فى إحدى الأكاديميات الخاصة المتواجدة هناك بحضور الآلاف من الجمهور العاشق له.

وكان “ياسر الحريرى” المشرف على تنظيم جميع حفلات “تامر حسني” قد أدلى ببعض التصريحات، وقال أن هذا الحفل يعتبر واحدا من أنجح حفلات “تامر حسني” والأكثر مبيعا على الإطلاق، وخاصة أن عدد الحضور قد تعدى أكثر من 18 ألف شخص كامل من داخل الأكاديمية البحرية، بالإضافة إلى 140 ألف من خارج تلك الأكاديمية.

يشار أنه يستعد خلال هذه الفترة من أجل إحياء أحدث حفل غنائي له فى “المملكة العربية السعودية”، والذى من المقرر إقامته يوم 18 من شهر إبريل الجارى.

ويعد هذا الحفل هو أول حفل يقيمه فى “الرياض”، بينما الحفل الثالث الذى يقيمه فى “السعودية”.

يذكر أنه قدم أكثر من حفلة خلال الفترة القليلة الماضية فى عدة مناطق مختلفة، من بينهم جامعة “الدلتا” بمدينة “المنصورة”، والتى شهدت حضور جماهيرى كبير، وقام من خلالها بتوجيه الشكر إلى “المنصورة”، حيث قال “شكرا جامعة الدلتا، شكرا أهل المنصورة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *