التخطي إلى المحتوى

أهداف البوابة السعودية للموارد البشرية عبر موقع محتوى, تعد البوابة السعودية للموارد البشرية أحد أهم مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ولكن ربما لا يعرف الكثير من السعوديين المزيد عن هذه البوبة التي تثري مباديء الموارد البشرية اليكم أهم أهداف البوابة السعودية للموارد البشرية.

ما هي أهداف البوابة السعودية

  • تهدف البوابة في الأساس إلى إحداث نقلة نوعية لمهنة إدارة الموارد البشرية، ومن ثم محاولة تطوير المجتمع المحلي السعودي، كما تهدف البوابة أيضا إلى  الارتقاء بمستوى أداء وكفاءة ممارسي مهنة إدارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية.

البوابة السعودية للموارد البشرية

  • من أهداف البوابة السعودية أيضا محاولة تنمية الجانب المعرفي المتخصص في مجال إدارة الموارد البشرية وذلك لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه المعرفة في مجال العمل.
  • البوابة  في الأصل تم انشائها من أجل توفير محتوى مجاني متخصص وشامل ومحدث باللغة العربية كما تمكن البوابة الراغب في معرفة المزيد عن الموارد البشرية  تحميل المحتوى الموجود على البوابة من أجل البدء في تطيبقه .
  • من أهم الأهداف والمميزات التي تقدمها البوابة بشكل كبيروهادف جدا دليل لأهم فعاليات الموارد البشرية محلياً وعالمياً كما تقدم البوابة للراغبين العديد من الأدوات منها آلات حاسبة للموارد البشرية وقوائم المراجعة فضلا عن المقالات العلمية المتخصصة بالاضافة الى وتقديم خدمات استشارية من قبل خبراء..

البوابة السعودية للموارد البشرية

ما هي بوابة الموارد البشرية

البوابة تابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية المملكة العربية السعودية وتعتمد البوابة في مجموعة الخدمات والمحتوى المقدم عن طريق  “الموسوعة المهنية للموارد البشرية” والتي وضعها مستشار الموارد البشرية “خضر سبع جودة”..

ما هي الخدمات  المقدمة  من البوابة

  • تقدم البوابة عدد كبير من الخدمات للمعنيين بمجال الموارد البشرية في المملكة  فهي تقدم دليل ارشادي لتطوير الهياكل التنظيمية مجموعات نقاشية ودليل سياسات وإجراءات ونماذج إدارة الموارد البشرية ودليل مصطلحات الموارد البشرية ودليل ارشادي لإعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
  • كما تقدم البوابة أيضا  خدمة اسأل خبير سياسات الموارد البشرية والمقالات و دليل فعاليات الموارد البشرية و أخبار العمل والعمال وخدمة شارك برأيك في أنظمة ولوائح وسياسات وقوانين العمل والعمال.
    تجدر الاشارة إلى أن بوابة الموارد البشرية تستهدف بالطبع عدد من الفئات الهامة منها طلاب وممارسي إدارة الموارد البشرية والمستثمرين الاجانب والجمعيات المهنية في مجال ادارة الموارد البشرية.

البوابة السعودية للموارد البشرية

  • كما تقدم البوابة خدماتها لكلا من الشركات المزودة لخدمات ومنتجات الموارد البشرية و منظمة العمل الدولية العربية و قانونيين ومحاميين في مجال النزاعات العمالية.

قدمنا لكم المزيد حول البوابة السعودية للموارد البشرية من ناحية الأهداف والخدمات التي تقدمها البوابة والفئات التي تقدم خدماتها البوابة اليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *