التخطي إلى المحتوى

برنامج تصوير الشاشه للاندرويد

تطبيق موبيزين من بين أهم التطبيقات المتاحة اليوم مجانا للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، يتيح البرنامج للمستخدم توصيل الهاتف على الكمبيوتر الخاص بكم .

ومن الممكن من خلاله رؤية كل ما يحدث على الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر ومن الممكن من خلاله أخذ لقطات من شاشة الهاتف المحمول الخاص بكم ومن الممكن من خلال التطبيق أيضا إدارة جميع الملفات الخاصة بنظام التشغيل ومن الممكن مشاهدة الصور من على الهاتف من خلال الكمبيوتر.

برنامج موبيزين على الهاتف المحمول

يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة اليوم من عدة مشاكل والتي من بينها تصوير الفيديوهات أو السيلفي من خلاله، ومن الممكن من خلال التطبيق أيضا تصوير فيديو لكل الأحداث التي تتم من خلاله وتصويرها تصوير فيديو .

فهو من البرامج التي ساعدت الكثير من الناس على القيام بالكثير من الأعمال الخاصة بهم، ومن الممكن أيضا من خلال البرنامج التحكم في الصوت بالإضافة إلى تصوير العديد من الفيديوهات مع الصوت النقي.

ومن الممكن مشاركة الصور أو الفيديوهات على الهاتف المحمول على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف تجد برنامج موبيزين متاح مجانا على الإنترنت.

تصوير الهاتف من خلال برنامج موبيزين

يعد برنامج موبيزين من بين أفضل البرامج التي من السهل تحملها والتعامل من خلالها على الهاتف المحمول، وقد حاز البرنامج على إعجاب الملايين من المستخدمين اليوم نظرا للثقة الكبيرة التي توجد في التطبيق .

شاهد أيضا:

وبعد تعرض الكثير من المستخدمين إلى عناء شديد في تصوير الهاتف المحمول صور أو فيديوهات من خلاله ومن الممكن من خلال التطبيق أيضا التحكم في الفيديو الخاص بكم حيث يتم توقيف الفيديو بشكل مؤقت ومن ثم إعادة تسجيل الفيديو مرة أخرى.

ومن الممكن من خلال البرنامج الاحتفاظ بالفيديوهات بسرعة كبيرة على الهاتف المحمول، ومن الممكن التصوير من خلال الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية ومشاركة الفيديوهات والصور على المواقع الإلكترونية المختلفة التي تخص التواصل الاجتماعي من الفيس بوك والانستجرام وغيرهم .

كما يتضمن البرنامج العديد من الخطوات الهامة التي تخص صنع الفيديو من خلاله وحتى تتمكن من إنتاج فيديو بجودة ودقة عالية والتي استفاد منها الكثير من المحاضرين اليوم في عملهم.

مميزات برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

يوجد في برنامج موبيزين العديد من المميزات والخصائص الهامة والتي من بينها ما يلي:

  • من الممكن من خلال البرنامج تصوير الفيديوهات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد بجودة ودقة عالية.
  • كما يمكنكم تصوير المزيد من الفيديوهات بشكل أحترافي مع صوت وصورة ونقاء عالي.
  • ومن الممكن التحكم في الكاميرا من خلال التطبيق من الكاميرا الأمامية لتصوير السيلفي مع الصوت أو الكاميرا الخلفية مع الصوت أيضا.
  • كما تتوفر إمكانية توقف الفيديو مؤقتا لفترة ومن ثم استئناف الفيديو مرة أخرى وهي من المميزات التي أفادت الكثير من المستخدمين اليوم.
  • ومن الممكن من خلاله تصوير شاشة الهاتف ذات نفسه وجميع الخطوات التي تقوم بها من خلاله من أجل تصويرها مع الشرح ورفعها على المواقع المختلفة والتي من بينها موقع يوتيوب.
  • يمكن للمستخدم الاحتفاظ بالفيديو على الهاتف المحمول أو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المشترك بها اليوم.
  • كما يعد ذلك البرنامج من البرامج المجانية المتاحة للجميع على الإنترنت أو جوجل بلاي أشهر المتاجر الإلكترونية للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، كما أن البرنامج خالي من الإعلانات المزعجة.
  • الدقة في حالة التصوير بالفيديو من خلال البرنامج عالية ويعمل بجودة وتقنية HD.
  • البرنامج مجانى لجميع المستخدمين ولا يتطلب الدفع في المستقبل من أجل الحصول على المميزات أو التحديثات.
  • كما أن البرنامج متوفر منه نسخة تعمل باللغة العربية والتي تمكن الجميع من سهولة التعامل معه بدون خبرة مسبقة.

شرح برنامج تصوير الشاشه للاندرويد بالخطوات

إذا أردت الحصول على برنامج مميز في تصوير الفيديوهات على الهاتف المحمول ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي عليك ببرنامج موبيزين فهو من البرامج الجيدة من حيث التعامل والتي توفر العديد من المميزات الهامة، وبعد ان تقوم بتحميل البرنامج كل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية من أجل سهولة التعامل مع البرنامج.

  • في البداية يتم تحميل البرنامج من خلال المتجر الإلكتروني الخاصة بالهاتف الذي تعمل من خلاله وهو الأفضل حتى تحصل على النسخة الخاصة بالجهاز، ومن ثم تنصيب البرنامج على الجهاز على الفور.
  • بمجرد تنصيب برنامج موبيزين على الهاتف سوف يظهر لك أيقونة باللون البرتقالي مكتوب عليها كلمة سامسونج بشكل صغير.
  • بمجرد النقر على تلك الأيقونة سوف يظهر لكم التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بكم وسوف تتمكن من تصوير ما يحدث على الهاتف المحمول الخاص بكم على الفور.
  • وسوف يظهر للمستخدم ثلاثة اختيارات والخيار الأول هو القيام بتصوير كل من الصوت والفيديو، والخيار الثاني هو الخيار الخاص بالإعدادات من أجل مشاهدة الفيديوهات التي يتم علمها، والخيار الأخير هو الخاص بتصوير والتقاط الصور من خلال أختيار بعض الصور من داخل الاستديو ومن الممكن اختيار العديد من الصور.
  • وتجدر الإشارة أن الخيار الأول والخيار الأخير من السهل التعامل معهم ولكن الخيار الثاني يعد هو الأصعب من حيث التعامل ومن الممكن اللجوء إلى ذلك الخيار في حالة التعديل على أمر مهم في الفيديو الخاص بكم ومن ثم القدرة على مشاهدة الفيديوهات التي تم تصويرها من قبل.
  • بمجرد أن تبدأ التسجيل من خلال البرنامج الخاص بكم سوف يقوم البرنامج بإرسال رسالة للتأكيد على البدء ويمكنك إلغاء ظهور تلك الرسالة وقت ما تشاء والضغط على علامة صح التي توجد في ذلك الخيار لعدم ظهور تلك الرسالة مرة أخرى.
  • ومن خلال استطلاع الرأي عن ذلك البرنامج فهو من البرامج الجيدة التي يتم من خلالها تصوير ما يحدث على الهاتف المحمول أو عرض ما يوجد من صور على الهاتف وغيرها من مميزات الأخرى التي توجد في البرنامج.

معلومات هامة عن برنامج تصوير الشاشه للاندرويد

يعد برنامج موبيزين من بين البرامج الهامة اليوم والتي تتضمن العديد من المميزات والتي تمكن المستخدم من القيام بالكثير من الأشياء والتي من بينها تصوير الفيديوهات وعرضها والتحكم في الكاميرات الأمامية والخلفية على حد سواء، مع إمكانية عرض تلك الفيديوهات بدقة وتقنية عالية وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين أهم المعلومات التي تخص البرنامج ما يلي :

  • الشركة المنتجة للبرنامج هي شركة Support CO.
  • إسم البرنامج هو موبيزين أو مسجل الشاشة.
  • والبرامج متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.
  • وهو مجاني متاح لجميع المستخدمين.
  • والحجم يختلف مع أختلاف الجهاز.
  • والبرنامج متاح باللغة العربية.
  • والإصدار الخاص بالجهاز يختلف مع اختلاف نوع الجهاز الخاص بكم.

تحميل برنامج موبيزين مسجل الشاشة

يتمكن اليوم جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة من تحميل برنامج موبيزين على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد مجانا من على متجر جوجل بلاي ومن الأفضل أن يتم تحميل البرنامج من خلال المتجر المتوفر على الهاتف مباشرة، أو تحميل البرنامج بشكل مباشر من خلال الرابط التالي : تحميل برنامج موبيزن مسجل الشاشة للأندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *