التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج موبيزين للايفون

موبيزين واحد من التطبيقات الأهم والأكثر تحميلاً ما بين مستخدمي هواتف الأيفون وكذلك الآندرويد ، إذ يستخدم بهدف تصوير وتسجيل محتوى الشاشة والذي قد يضمن مواقع فيديو أو لقطات أخرى خلال استخدامك للهاتف بصورة طبيعية باياً من التطبيقات الأخرى.

يشابه هاذ التطبيق إلى حد ما خاصية التقاط صورة للشاشة “screen shot” ولكن هذا الأخر يعد مختلفاً واكثر تطوراً، إذ أنك من خلالها تستطيع تصوير أياً من مقاطع الفيديو التي تريدها خلال لعب أحد الألعاب وتريد أن تظهر مهارتك في اللعب وتنشرها فيما بعد على اليوتيوب كما يفعل الكثير من المستخدمين.

فكرة العمل القائم عليها تطبيق موبيزين للايفون

الفكرة التي يقوم عليها البرنامج بسيطة للغاية ألا وهو قدرته على تسجيل مقاطع فيديو مختلفة لشاشة الهاتف الذي تستخدمه بطريقة سهلة وبسيطة، إذ تجده لعيد تمام البعد عن التعقيد عند الاستخدام والتشغيل ويتوفر للتحميل من خلال آب ستور لكل أجهوة الايفون.

عند تحميل التطبيق قد يحتاج فقط إلى عدد من الأذونات التي فور السماح بها ستجد البرنامج متواجد على هيئة أيقونة صغيرة بجانب شاشة الهاتف، إذا ما ضغط عليها تظهر إليك إعدادات التطبيق جميعها لتتمكن في تصوير والتقاط المقاطع المختلفة.

ما الطرق التي يمكن الاستفادة منها عند تحميل برنامج موبيزين للايفون؟

هنالك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها خلال استخدام موبيزين وخاصة إن كنت من المشاهير على اليوتيوب فبهذا قد تسطيع ربح الكثير من الأرباح المادية عند نشر ما تلتقطه من شاشة هاتفك على اليوتيوب وينال نسبة مشاهدات عالية.

ما عليك سوى أن تنمي من مهاراتك في لعب الألعاب لتتمكن من مشاركة مدى تطورك بها من خلال الاستعانة بالبرنامج في تصويرك خلال اللعب، فلا تيأس إن بدأ الأمر بنسبة مشاهدة قليلة لأنه مع الاستعانة بالأصدقاء في نشر المحتوى الذي تنشره ستحصل على مشاهدات عدة تحقق لك عوائد مادية بالنهاية.

من الرائع أن موبيزين يمكن تحميله على الحواسيب كذلك وبهذا تتمكن من مشاركة أحد الشروحات لتنشأ قناتك الخاصة وتشارك محتوى ما تقوم بتصويره من مقاطع فيديو من خلال التطبيق.

كيفية تحميل برنامج موبيزين للايفون

لابد من أن السطور السابقة قد جذبت اهتمامك الخاص بتجربة استخدام هذا التطبيق لنأتيك اليوم بكيفية تحميله، ما عليك سوى التوجه إلى آب ستور لتحميل التطبيقات على هاتفك الآيفون ومنها اكتب في خانة البحث اسم التطبيق موبيزين لتصوير الشاشة تأتيك نتائج البحث على الفور.

لن تواجه صعوبة في العثور على التطبيق لأنه واحد من أشهر التطبيقات غير المدفوعة التي لاقت إعجاب الملايين، ما عليك سوى الضغط على “تثبيت التطبيق”.

تستغرق عملية التحميل عادة عدة دقائق وبعد الانتهاء يمكنك فتح البرنامج على هاتفك بكل سهولة لتبدأ البحث والاستطلاع وتجربة تصوير مقاطع فيديو لشاشة هاتفك.

ما الأذونات التي يحتاج إليها موبيزين عند تحميله؟

موبيزين كغيره من التطبيقات التي في سبيل عملها بصور فعالة تحتاج منك عدد من الأذونات الخاصة التي تسمح بتصوير الشاشة والاحتفاظ بالمقاطع التي تم تصويرها، وتجد أن أهم الأذونات التي يحتاج إليها البرنامج ما يلي:

  • السماح له بحرية الوصول إلى كلا من “الصور، الوسائط، الملفات” فهذا الأمر بدوره يسهل من مهمة وصول البرنامج إلى الملفات في سبيل تخزين المقاطع التي يتم التقاطها.
  • السماح للبرنامج بتسجيل الأصوات خاصة وأنه عند التقاط وتصوير المقاطع للشاشة من المؤكد أن يصبها مقاطع صوتية، بالتالي لابد من السماح للتطبيق بتسجيل تلك الأصوات.

كيف يمكنك التعامل مع موبيزين؟

بداية ستجد أن التعامل مع التطبيق بغاية السهولة خاصة وأنه عند بدابة تحميل واستخدام التطبيق للمرة الأولى تظهر إليك شروحات تفصيلية لكيفية عمله، لتظهر تالياً أيقونة التطبيق كما أشرت مسبقاً، وتجد أن الشرح التفصيلي لها يكون من خلال التالي :

  • لتحصل على لقطة لشاشة هاتفك :

ما عليك سوى القيام بالضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق لتظهر إليك أيقونة جانبية صغيرة عليك بالضغط عليها، تجد أن هنالك 3 خيارات تظهر بداية من (تصوير مقاطع فيديو، أخذ صورة لشاشة هاتفك، التوجه نحو إعداد البرنامج).

بتلك الحالة عليك فقط بالضغط على أيقونة “أخذ صورة لشاشة هاتفك” وأضغط تالياً على الأيقونة الخاصة بالكاميرا، والخطوة الأخيرة قبل التقاط الصورة هي أخذ الأذن بالموافقة عما إذا كنت ترغب في التقاط صورة أم لا.

  • لتحصل على فيديو تصويري للشاشة :

يمكنك اتباع الخطوات السابقة وصولاً إلى اختيار “تصوير مقطع فيديو” فعند الضغط على تلك الأيقونة سرعان ما تجد عد تنازلي بدء من 3 وانتهاء بـ1 ليتم بعدها البدء في تسجيل مقطع لما تقوم بها على شاة هاتفك إلى أن تتخذ القرار بإيقاف التسجيل.

ولتقوم بهذا الأمر ما عليك سوى إعادة الضغط على أيقونة التطبيق واختر منها “توقف” مما يوقف عمل التطبيق عن تسجيل مقاطع الفيديو، لتجد أن ما سجلته قد تم تخزينه بوسائط الملفات المتواجدة على هاتفك.

أهم ما يقدمه إليك تحميل برنامج موبيزين من مميزات

  • يمكن اعتبار فكرة التطبيق من أهم مميزاته إذ أنها جديدة من نوعها، إذ أتاح لك التطبيق تصوير مقاطع فيديو احترافية لشاشة هاتفك لتتمكن من مشاركتها فيما بعد مع الأصدقاء.
  • أهم ميزة يوفرها التطبيق لمستخدميه أنه مجاني رغم الخصائص الحديثة والمتطورة التي تحصل عليها.
  • ليس هنالك أي ضرر في استخدام مختلف الفئات لهذا التطبيق إذ أنه يناسب جميع الفئات العمرية بداية من عمر الـ3 سنوات فيما فوق.
  • كما يمتاز بسهولته في الاستخدام فلست بحاجة إلى إغلاق ما تتصفحه من تطبيقات، إذ أن أيقونة البرنامج متواجدة كأيقونة جانبية بالشاشة ليسهل إليك الوصول إليها وتفعليها عند تسجيل تصوير مقاطع الفيديو.
  • يراعي القائمون على البرنامج إصدار نسخ أحدث بشكل مستمر لتكون قادر على خوض تجربة أفضل من خلال البرنامج.
  • يحمل التطبيق مصداقية كبير خاصة وأن هنالك ما يزيد عن 50 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم قد قام بتسجيل الإعجاب بالتطبيق.
  • حجم التطبيق متوسط بالتالي لا يستهلك الكثير من المساحة عند تحميله أو تشغيله.
  • بعض الإصدارات تمنحك حرية إضافة المؤثرات التصويرية الخاصة إلى هاتفك عند تسجيل مقاطع الفيديو.
  • ليس هنالك حد لما يتم تسجيله من خلال البرنامج.
  • كما ويمتاز التطبيق بواجهته البسيطة التي يسهل على الجميع التعامل معها.

عيوب تطبيق موبيزين

على الرغم من تطور التطبيق وما يقدمه من مميزات إلا أن هنالك عدد من العيوب التي أزعجت كثير من المستخدمين، أهمها:

  • عدم توافر التطبيق باللغة العربية لمستخدميه في الشرق الأوسط والبلاد العربية، بالتالي قد يصعب فهم كيفية عمل التطبيق من الوهلة الأولى ولكن من المتوقع معالجة تلك المشكلة بالإصدارات الجديدة.
  • من أكثر الأمور إزعاجاً عند استخدام التطبيق ظهور الكثير من الإعلانات المتكررة، مع العلم أن تلك الإعلانات لا تظهر عند تصوير وتسجيل مقاطع الفيديو للشاشة بل عند تصفح البرنامج فقط.
  • على الرغم من أن التطبيق مجاني إلا أن هنالك عدد من المميزات والخصائص التي لا يمكن استخدامها لكونها مدفوعة بالتالي لابد من شرائها.

معلومات عند تحميل برنامج موبيزين للايفون

  • حجم التطبيق: 24.69 ميجا بايت.
  • عد مرات التحميل: ما يزيد عن 50 مليون مرة.
  • توافق التطبيق: يتوافق مع جميع الأنظمة منها الايفون والاندرويد والويندوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *