صور أشكال دهانات غرف أطفال مودرن 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

نقدم إليكم مجموعة من دهانات غرف أطفال مودرن 2024، عند تصميم غرفة الأطفال فأول شيء نقوم بالتفكير به هو ألوان الدهانات ولكن يجب عند اختيار لون الغرفة يجب تحديد أولا اذا كانت غرفة للفتيات أو الأولاد لأن هذا يفرق كثيرا ويؤثر على الطفل بشكل عام فإذا كانت الغرفة للفتيات فقم باستخدام ألوان أنثوية مبهجة مثل الوردي والبرتقالي أما إذا كانت تخص الأولاد فإن الأزرق هو الحل المثالي

أشكال دهانات غرف أطفال مودرن

تتميز الغرف  بتصاميمها وأشكالها المميزة والأنيقة ونقدم لكم من خلال التالي بعض التصاميم والديكورات الجميلة لغرف نوم الأطفال المودرن.

تصميم عصري لغرفة أطفال بيضاء من دورين كما تم إدخال الألوان الوردي والفيروزي والليموني في تصميم أدراج الدولاب فيما تم المزج بين اللونين الأصفر والأبيض في ديكورات الحائط وتم تصميم بعض الرسومات على الحائط بشكل جذاب وأنيق.

غرف نوم أطفال مودرن

بتناسق مميز بين اللونين الأبيض والبرتقالي تم تصميم هذا الديكور المميز لغرفة الأطفال التي اعتمدت على التداخل بين الدولاب والسرير بطريقة مميزة كما تم تصميم أسرة الغرفة بطريقة مميزة ومتعاكسة.

غرف نوم أطفال مودرن

اعتمدت هذه الغرفة المميزة للأطفال على التداخل والتناسق الأنيق بين اللونين الأحمر والأبيض كما تم استخدام نظام سرير الدورين إضافة إلى السرير المنفرد مما يساعد في استغلال المساحة بشكل مميز وتم اختيار شكل مميز من ورق الحائط الملون لواجهة الغرفة بحيث تضيف لمسة جمالية أنيقة للديكور.

غرف نوم أطفال مودرن

ديكور مختلف ومميز لغرف الأطفال أعتمد على سريرين متناسقين في الألوان أحدهما أعتمد على اللونين الأحمر والأسود والآخر أعتمد على اللونين الأبيض والأحمر وتميزت هذه الغرفة بتصميم بعض الأدراج والأرفف المتداخلة بالأسرة.

غرف نوم أطفال مودرن

تصميم مبهر لإحدى غرف البنات التي اعتمدت على التناسق بين الألوان الأبيض والوردي والليموني في تصميم ديكورات الغرفة كما تم الاعتماد على أشكال وتصاميم مميزة من الستائر وتم تصميم بعض الوسادات على شكل وردة مما أضاف لمسة ساحرة إلى الديكور.

تصاميم غرف أطفال للبنات

إليكم هذا التصميم المميز لغرفة البنات الذي أعتمد على التناسق بين اللونين السكري والموف فيما تم تصميم دولاب الغرفة بشكل ملتف على كافة جوانب الحائط وتم إدخال السرير والمكتب داخل الدولاب بطريقة جذابة ومميزة.

تصاميم غرف أطفال للبنات

ديكور وتصميم مبهر التي اعتمدت على التداخل بين اللونين الأبيض والوردي في الديكورات وجاء تصميم السرير على شكل بيت صغير مملوء بالألعاب والعرائس اللعبة وتم رسم بعض الورود والزهور الأنيقة على أحرف وأطراف السرير بشكل مميز.

تصاميم غرف أطفال للبنات

أشكال دهانات غرف أطفال للذكور

تتميز بديكوراته الجميلة والمختلفة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من غرف أطفال الذكور.

شكل مميز ومختلف لإحدى غرف الأطفال المُصممة الذكور حيث اعتمدت على نظام الدورين في تصميم السراير التي جاءت على شكل سريرين متوازيين يفصل بينهم سلم يساعد في الصعود للدور الآخر المكون من سريرين متقابلين.

أشكال غرف أطفال للذكور

بتناسق أنيق ومميز بين اللونين الأزرق والليموني تم تصميم ديكورات هذه الغرفة المميزة المكونة من سريرين ودولاب متداخل بالحائط كما تم وضع مكتب أنيق بالزاوية بحيث يتيح الاستذكار والقراءة.

أشكال غرف أطفال للذكور

إليكم هذا التجانس المميز بين ألوان الأصفر والأحمر والأبيض في تصميم هذه الغرفة المميزة المكونة من دولاب وسرير كما تم تصميم بعض الأرفف المتداخلة بالحائط وتم وضع مكتب صغير بالزاوية.

أشكال غرف أطفال للذكور

دهانات غرف أطفال حديثة 2024

دهانات غرف الأطفال الحديثة هي التي تعتمد على ألوان الباستيل الهادئة والتي تناسب موضة ديكورات صيف ولذلك اذا كنت تريد تجديد غرفة أطفالك فأعتمد على هذه الدرجات الرائعة لأنها تقلل من التوتر و تخلق شعورا مريح وفى هذا التصميم نجد أن هذه الغرفة تعتمد على درجات الأرجواني الفاتح مع مزيج من الأبيض والأسود.

غرف نوم اطفال

غرفة أطفال أنيقة تناسب الفتيات الصغيرات تعتمد على دهانات باللون الأوف وايت الفاتح مع سرير بدرجة البيج الداكن وبعض اللمسات من اللون الوردي .

غرف نوم اطفال

غرفة نوم مصممة للبنات تعتمد على حوائط باللون البينك الفاتح مع سرير باللون الأسود وستائر بدرجات الأبيض.

غرف نوم اطفال

احدث تصاميم غرف الأطفال

أحدث تصاميم غرف الأطفال هي التي تعتمد على ألوان رائعة ومودرن مع أثاث حديث أيضا وفى هذا الديكور نشاهد غرفة تحتوي على سريرين باللون الأبيض الكريمي مع خلفية مميزة منقوشة بدرجات البينك والرمادي.

غرف اطفال

أما هذا التصميم قد يعتمد على طلاء حائط بدرجات اللبني الداكن مما يجعل الغرفة تناسب الأولاد.

غرف نوم اطفال

افضل الوان دهانات غرف الأطفال

أفضل الوان دهانات غرف الاطفال هو اللون الأبيض المحايد بشكل عام حيث أنه يتناسب البنات والاولاد.

غرف نوم اطفال

فى هذة الغرفة يسيطر اللون البيبى بلو على الغرفة مما يضيف لها لمسة فنية أنيقة.

غرف نوم اطفال

ولكن اعتمدوا هنا على درجات الاخضر مع بعض اللمسات الصفراء.

غرف نوم اطفال

احدث ديكورات غرف الأطفال

أحدث ديكورات غرف الاطفال هى التى تحتوى على أثاث مودرن رائع كما نرى.

غرف نوم اطفال

نختم بهذه الغرفة الأنيقة.

غرف نوم اطفال

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم في دهانات غرف أطفال هذه.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *