أشكال ديكورات كونسول مودرن لغرفة النوم أو غرف الطعام

أ / نسمة أحمد البهنسى

يضيف شكل الكونسول التركي المودرن أناقة غير معهودة على المنزل أو المكتب في منزلك، كما يمتاز هذا النوع بالأناقة والنعومة، ويتم وضعه في غرفة النوم، أو غرف الطعام وغيرها من الأماكن، وغالبًا ما يتم صناعة الكونسول من أنواع عديدة من الخشب.

ديكورات كونسول مودرن 2024

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • طاولة الكونسول المعدنية تعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنك الاستعانة بها، مع جدار يحتوي على تصميم مختلف عن باقي جدران الغرفة، كذلك يمكنك وضع مرآة، وعلاقة للمعاطف، مع بعض الإكسسوارات المميزة.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • يمكنك اختيار طاولة كونسول تحمل تصميم غريب مدموج بين المعدن، والخشب، كذلك مع وضع بعض الديكورات من الجبس بورد على الحائط الخلفي، وإضاءات مع لوحة وبعض اللمسات الجمالية المختلفة لتزيين مدخل المنزل.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • تستطيع اعتماد الكونسول كقطعة جمالية في غرفة المعيشة ، حيث يمكنك الاستعانة بكونسول بطول الجدار مع سطح رخامي، ووضع العديد من الديكورات والنباتات على السطح، حتى تضيف مظهر أكثر جمال وجاذبية لمنزلك.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • في حال قمت بالاعتماد على الألوان الحيادية في طلاء المنزل يمكن أن تقوم بوضع مرآة كبيرة في وسط جدار في إحدى الممرات، مع إضافة كونسول ذهبي لامع، ذو سطح رخامي أبيض، واعتماد العديد من القطع الذهبية على سطح الطاولة، والنباتات لكسر حدة اللون.

لا يفوتك أيضًا:  ديكورات كونسول مودرن

صور ديكورات كونسول مودرن

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • كونسول بسيط بمزيج من الألوان بين الأبيض والخشبي، مع مرآة خلف الكونسول سوف تمنح مدخل البيت الخاص بك مظهر مميز وأنيق، كما أنه يمكنك وضع بعض الإكسسوارات والنباتات على السطح لكسر رتابة المظهر.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • يمكنك اعتماد شكل بسيط للغاية عند اختيارك لطاولة الكونسول كما في الصورة، حيث يكون الاعتماد في هذه الحالة على المرايا في الخلفية، مع بعض الإكسسوارات والنباتات لإضفاء مظهر أنيق وراقي على المكان.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • تستطيع أن تجعل كل اعتمادك في إبراز شكل الكونسول هو الاعتماد على الجدار الموجود خلفة، حيث يمكنك وضع بعض الأشكال الخشبية، مع مرآة وبعض الإضاءات المتنوعة، مع كونسول بسيط باللون الأبيض، وبعض النباتات.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • يفضل أن يكون شكل المرآة الموجودة خلف الكونسول غير مألوف، وذلك من خلال الاعتماد على مرآة بشكل الأحجار أو أشكال هندسية غير مرتبة، مع بعض الإضاءات والإكسسوارات على الكونسول لمنحه مظهر راقي.

لا يفوتك أيضًا:  تصميمات الديكورات المنزلية الحديثة

أحدث تصاميم الكونسول المودرن

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • يمكنك اعتماد كونسول خشبي بسيط، مع مرآة بسيطة في الخلفية، وبعض الشموع، والإكسسوارات والنباتات لكسر رتابة الصورة وإعطائه مظهر مميز، وغالبًا ما تتناسب هذه التصاميم البسيطة مع المنازل التي تعتمد الطراز الحديث البسيط.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • كونسول من الخشب مع قوائم معدنية باللون الذهبي، ومرآة كبيرة في الخلفية، وبعض الإكسسوارات المميزة والنباتات على سطح الطاولة سوف تضمن لك مدخل لمنزلك أنيق وراقي.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • يمكنك الاعتماد على كونسول أسود اللون، مع مراعاة الاستعانة بمرآة وجدار باللون الأبيض، والكثير من الإضاءات، وبعض الإكسسوارات الذهبية لكسر قتامة اللون الأسود، وإضفاء مظهر جمالي على مدخل منزلك.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • تستطيع الاعتماد على شكل كونسول معدني غير مألوف، مع سطح رخامي، وبعض الإضاءة من حوله، وشموع ونباتات لإضافة لمسة جمالية لمدخل منزلك.

أفضل ديكورات الكونسول المودرن

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • إذا كانت المساحة المتاحة للكونسول صغيرة، يمكنك الاعتماد على مرآة كبيرة بطول الحائط حتى تعكس مساحة أكبر للمكان، مع كونسول باللون الأبيض مع قاعدة من المعدن، وبعض الإكسسوارات باللون الذهبي والفضي، لإعطاء مظهر راقي وأنيق للمنزل.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • في حال كان اعتماد منزلك على الطراز البوهيمي يمكنك اختيار كونسول من الخشب، دون أي مواد معدنية لامعة، مع مرآة دائرية صغيرة، وبعض النباتات والسلال من الخوص وما شابه، لإضفاء لمسة جمال على المنزل الخاص بك.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • كونسول يعتمد على الخشب بشكل كامل سوف يناسبك خصوصًا إذا كان منزلك يعتمد على اللون الأبيض في تصميمه، وذلك من خلال كونسول خشبي بسيط، ومرآة بإطار من الخشب، مع بعض الإكسسوارات الخشبية على الكونسول.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • يمكنك المزج بين اللون الأبيض والخشبي معًا من أجل خلق مدخل أو ممر أنيق وجذاب في منزلك، كذلك يمكنك الاستعانة ببعض النباتات والديكورات على سطح الطاولة، حتى تكسر رتابة المظهر.

أجمل ديكورات كونسول مودرن 2024

  • إذا كنت ترغب في وضع الكونسول في ركن غير مستغل في منزلك يمكنك اعتماد تصميم مشابه للصورة، وذلك من خلال وضع مرآة بطول الجدار، مع رف خشبي بسيط، يتم وضع بعض ديكورات عليه حتى يكسب المكان مظهر جمالي رقيق وأنيق.

لا يفوتك أيضًا:  اشكال مرايا مودرن رائعة

أشكال الكونسول المودرن 2024

اشكال كونسول مودرن

أما هذا الكونسول فهو يناسب أصحاب المنازل التى تعتمد على ديكور كلاسيك فهو يحتوى على اللون الذهبى الساحر.

اشكال كونسول مودرن

يعتمد هذا التصميم على طاولة مربعة الشكل من الخشب باللون الفضى اللامع مع مرآة طويلة ذات اللون.

اشكال كونسول مودرن

احدث اشكال الكونسول المودرن

احدث اشكال الكونسول المودرن هو الذي يصمم من المعدن ويحتوى على مرآة جذابة وعصرية مثل ما نشاهد فى هذا الديكور.

اشكال كونسول مودرن

كونسول ذات حجم كبير يفضل وضعه فى غرفة السفرة حيث يعتمد على طاولة مصممة من الخشب باللون الكافيه الفاتح مع مرآة مستطيل الشكل.

اشكال كونسول مودرن

أنواع الكونسول الحديثة

أنواع الكونسول الحديثة هى التى تصمم من المعدن اللامع والتى تعتمد على الأسلوب المودرن الراقى.

اشكال كونسول مودرن

هناك نوعا آخر أيضا من الكونسولات والتى تكون مصممة من الخشب مع مرآة معدنية.

اشكال كونسول مودرن

يعد هذا التصميم من أفضل أشكال الكونسولات المودرن.

اشكال كونسول مودرن

اشكال كونسول

أما هذا الكونسول فهو يناسب المساحات الصغيرة حيث أنه يحتوى على مرآة على شكل مثلثات أنيقة ذات إطارات فضية مع طاولة مستطيلة باللون الأبيض مع الفضي.

اشكال كونسول

تصميم غاية فى الحداثة والجمال حيث أنه يعتمد على مرآة أنيقة باللون الأسود مع طاولة ذات اللون وارجل ذهبية لامعة وهو ينسق مع ديكور نيو كلاسيك أو مودرن.

اشكال كونسول

اشكال كونسول

احدث الوان الكونسول المودرن هو درجات الأبيض أو الفضي او الاسود إلى جانب الذهبى.

كونسول مصمم من الخشب باللون البنى الداكن.

اشكال كونسول

أفضل تصميم الكونسول هو الذي يعتمد على مرآة بيضاوية مثل هذا التصميم.

اشكال كونسول

نختم مع هذا التصميم الأنيق.

اشكال كونسول

أساسيات اختيار أفضل كونسول مودرن

  • يفضل اختيار كونسول يتناسب في حجمه وشكله مع المساحة المتوفرة، وذلك حتى يكون المظهر أنيق وجذاب.
  • يجب النظر إلى المواد التي تم صناعة الكونسول منها، حيث أن الاختلافات الموجودة في نوعية الخشب، أو الزجاج المستخدمة في صناعة الكونسول، بالطبع لها تأثير على شكل وقوة تحمل الكونسول.
  • الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة المستخدمة في تصميم الكونسول، مثل النحت، والعقد، والمسامير، والنتوءات، لأن هذه العوامل تؤثر على شكل الكونسول وجودته.
  • اختيار كونسول يتناسب مع الموديل العام للمنزل حتى يخلق لوحة كاملة متناغمة.
  • يجب أولًا تحديد السبب الذي سوف تستخدم الكونسول من أجله سواء كان كقطعة ديكور مستقلة، أو كان قطعة مساعدة في الأثاث.
  • غالبًا ما يتم وضع الكونسول إما في مدخل المنزل، أو الممرات، أو في غرفة المعيشة، ومن الجدير بالذكر أن شكل الكونسول يختلف تبعًا للمساحة المتاحة من أجله أو المكان الذي سيتم وضعه بداخله، لذلك حدد مكان وضعه أولًا ثم قم باختيار الشكل المناسب للكونسول.

تضفي طاولة الكونسول مظهر جمالي عند مدخل المنزل، وهي من القطع متعددة الاستخدامات في المنزل، وتستخدم في وضع الديكورات أو حفظ الأحذية، لذلك احرص على اختيار موديل عملي وجذاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *