التخطي إلى المحتوى
محتويات

يستعد الفنان المصرى الشاب “أحمد فهمى” من أجل الدخول فى منافسات الميركانو الرمضانى القادم من خلال مسلسل كوميدى جديد يحمل اسم “الواد سيد الشحات”.

وبعد مرور قرابة شهر كامل على إعلانه عن المسلسل، قامت شركة “سينرجي” للإنتاج والتوزيع الفنى صباح اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر إبريل الجارى بطرح البرومو الرسمى للمسلسل.

وظهر فيه “أحمد فهمى” بعدد من المشاهد واللقطات المختلفة، من بينهم فى دور صعيدى، وآخر فى دور هندى، بالإضافة إلى مشهد فى العصر الفرعونى، وأيضا عدد من اللقطات الكوميدية تجمعه ببعض الممثلين المشاركين معه فى هذا المسلسل.

ويعد مسلسل “الواد سيد الشحات” واحدا من المسلسلات الكوميدية التى سوف تعرض على الشاشات للمرة الأولى فى شهر رمضان القادم.

تدور أحداثه حول وجود شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، فيتعجب الناس من هذا الزواج الغريب، إلا أنه يقع فى ورطة، حيث يقوم واحدا من أسرته بالنصب عليه فى مبلغ ستة ملايين جنيه مصرى، فيحاول إسترجاع هذا المبلغ منه.

تعاون “أحمد فهمى” فيه مع المخرج “أحمد الجندى”، بينما قام بمهمة تأليفه “مصطفى صقر”، شارك فى بطولته عدد من النجوم والنجمات مثل “هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وأكرم حسني وإبرام سمير وبيشوي طاهر وحميد الشاعرى وهشام قدرى ومصطفى بسيط”.

ومن المقرر أن يظهر بعض الممثلين كضيوف شرف فى إحدى حلقات المسلسل، على رأسهم النجم الكبير “بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت”.

والجدير بالذكر أنه قد تم تصوير أول 17 حلقة فيه خلال الفترة القليلة الماضية، ويتم فى الوقت الراهن تكثيف عدد ساعات العمل من أجل الإنتهاء من تصويره نهائيا، حيث وصلت إلى 18 ساعة كاملة فى اليوم الواحد فقط.

ويسعى كل فريق عمل مسلسل “الواد سيد الشحات” إلى الإنتهاء من تصوير حلقات ومشاهد المسلسل كاملا قبل قدوم شهر رمضان الكريم من أجل تسلميه كاملا للقناة التى سوف يعرض عليها.

يذكر أن هذه المرة هى المرة الأولى التى يشترك فيها كلا من “أحمد فهمى” و”هنا الزاهد” فى بطولة واحدة، وخاصة بعد أن أعلن الثنائى عن خطبتهم خلال الفترة القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *