تفسير رؤية وخز الإبرة والحقنة فى الحلم بالتفصيل

أ / علي القديمي

تفسير رؤية الحقنة ووخز الحقنة فى الحلم عبر موقع محتوى، تعتبر أخذ الحقنة ووخز الحقنة فى الحلم ورؤية الأبرة فى المنام من الدلالات التى تسبب الفزع والضيق فى حلم الشخص ،وإيضا القلق ،ومن خلال مقال اليوم سوف نتناول التفسيرات المتعلقة برؤية الحقنة فى حلم الرجل والمرأة.

ما دلالة الإبرة فى الحلم لإبن سيرين

  • ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الإبرة فى الحلم من الدلالات التى ترمز إلى الزواج بالتحديد فى رؤية الشاب الأعزب لها أو الفتاة العزباء فى نومها ،كما أن رؤية الإبرة فى حلم الشخص الفقير من الدلالات التى تشير إلى يسر أموره ،وكثرة ماله خلال الفترة المقبلة.
  • أما رؤية الإبرة بها خيط فى الحلم فهى دلالة على صلاح أحوال الرائى وتخطى للمتاعب والأزمات ،وتشير رؤية أنكسار الحقنة فى الحلم إلى كثرة هموم الرائى والمتاعب والضيق.
  • كما أنه قد تشير رؤية الإبرة فى الحلم إلى شخص لا يؤتمن ،بمعنى أن يكون فاضح وكاشف لأسرار الرائى ،والله أعلم.

ما دلالة الحقنة الطبية فى الحلم

  1. أما عن تفسير رؤية الحقنة الطبية فى الحلم فهى من الدلالات التى تشير إلى الشفاء وزوال الأوجاع والأسقام والهموم ،وهى بشارة على المرأة الصالحة فى حياة الرجل ،ودلالة على الحظ السعيد والجيد بشكل عام فى حياة الرائى.
  2. ورؤية أعطاء الإبرة أو الحقنة لشخص مريض فى الحلم دلالة على منفعة وأستفادة يتحصل عليها الرائى من هذا الشخص ،وهى غالبا ما تكون مكسب أو منفعة مادية.

أخذ والوخز بالإبرة فى الحلم

  • أما عن تفسير رؤية أخذ الإبرة أو الحقنة فى الحلم ،فهى دلالة على كثرة العطاء والكرم والأخلاق الطيبة التى يتمتع بها الرائى.
  • أما رؤية الوخز بالإبرة فى الحلم ويكون الوخز مصحوب بألم ووجع فذلك يعد رساله تنبيه للرائى بأصطحاب أو معرفة شخص غير مرغوب به ،كما أن أخذ الحقنة بشكل عام فى المنام قد يشير إلى الراحة وزوال للهموم والمتاعب ولكن بعد فترة من التعب والعناء ،والله أعلم.

الحقنة فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء للحقنة فى نومها على القلق والتوتر التى تمر بها خلال تلك الفترة من حياتها ،وأن عليها مراجعة أمورها وقرارتها الحالية وأعادة التفكير تجنبا للوقوع فى متاعب لا قبل لها بها ،والله أعلم.

الحقنة فى حلم الرجل

ورؤية الرجل للحقنة فى نومه دلالة على الخير القادم له ،وهو ستر وأمن وأمان فى حياته خلال الفترة المقبلة ،وقد تشير إلى اموين علاقات وصداقات جديدة ،والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية مقال اليوم، ويسعدنا تلقى التعليقات أسفل المقال ،مع تحديد الحالة الأجتماعية للرائى.

التعليقات

  1. حلمت ان فيه وحزه غرست ابره في رحمي وسحبتني فجاه وكان فيه شي في الابره دخل خلى الرحم يشتد كذا وكنت مقهوره منها

  2. رؤية ابرة مع خيط اسود وغرزهم من قبل امي بجانب صدري وغرزت امي الابرة وتخرجها وكتبت بالابرة (ماما) ، دون وجود جرح وعدم الشعور بدخول الابرة في جسدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *