التخطي إلى المحتوى
محتويات

أعلنت شركة سناب بشكل رسمي عن إصدار تطبيق المراسلة الفورية تطبيق سناب شات وذلك بعد أن عملت الشركة على تحديثه بشكل كامل حتى يتماشى مع احتياجات المستخدمين.

قامت شركة سناب شات بإعادة بناء تطبيق التراسل المصور من الصفر، وهذا يعني اختلافه عن التطبيق الحالي بشكل كلي، واعتبرت الشركة أن هذا التطبيق المحدث من أقوى برامج تطبيقات المراسلة.

تواجه شركة سناب الكثير من الصعوبات من أجل منافسة العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك وانستغرام، وهذا التطبيق المحدث يتوافق مع جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وقد أزاحت شركة سناب شات الستار عن تطبيقها الجديد والمحدثين بشكل كلي وهو تطبيق سناب شات عبر الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التغريدات تويتر، كشفت الشركة في هذه التغريدة عن هذا التطبيق المحدث لكل مستخدمي أندرويد.

ذكرت شركة سناب شات من خلال هذه التغريدة أهم مميزات التطبيق الجديد سناب شات وأهمها السرعة وهذا ما كان يفتقده الكثير من مستخدمي هذا التطبيق.

بالرغم من ذلك فقد بين عدد من مستخدمي تطبيق سناب شات الجديد، أن التطبيق أصبح أسرع من ذى قبل ولكن يبدو أن الشركة ركزت على السرعة بشكل كبير فيما غفلت عن تحديث واجهة التطبيق والكثير من الأمور الأخرى.

طوال الفترة الماضية لم تتمكن شركة سناب شات من تقديم التحديثات والتجديدات المستمرة لمستخدمي هواتف الاندرويد وهذا الأمر أثر بشكل كبير على انتشار تطبيق سناب شات وقلل من عدد مستخدميه بشكل ملحوظ، وبعد إعادة التطبيق بشكل كلي من المتوقع زيادة عدد المستخدمين خلال الفترة القادمة.

هناك فرق كبير بين تطبيق سناب شات لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس هؤلاء المستخدمين يحصلون على أفضل أداء اما عن نظام التشغيل أندرويد لم يعطي تطبيق سناب شات لهؤلاء المستخدمين ما يرغبون في الحصول عليه.

أغلب سكان العالم النامي يستخدمون الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وهذا ما أدى إلى تقلص استخدام تطبيق سناب شات في هذه الدول وبهذا انحصر استخدام التطبيق على مستخدمي هواتف الآبل التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس، يمكنك أن تطلع على تحديثات تطبيق سناب شات بتحميله من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *