التخطي إلى المحتوى

التهديد هو يعتبر من الأمور المعقدة والمزعجة وهو يترك أثر سلبي على الأشخاص، وعندما يرى الشخص في منامه التهديد والابتزاز فهو يقوم بالبحث عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من معاني و مفاهيم ودلالات مختلفة وذلك حسب حال الرائي التي يرى بها التهديد وسواء كان الرائي هو متزوج أو أعزب او حامل أو رجل.

التهديد في المنام

التهديد في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه يتعرض للتهديد فقد تدل هذه الرؤية على تغيير حياة الرائي وتحسين أحواله للأفضل، وعندما يرى الشخص في منامه أنه خائف من التهديد فقد تدل هذه الرؤية علي التوتر والقلق والانزعاج.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يهرب من التهديد فقد تدل هذه الرؤية علي تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها، بينما رؤية الابتزاز بالقتل فقد تدل على تعرض الرائي للكثير من المصاعب والمشاكل التي يمر بها الرائي في حياته.

ما تفسير الابتزاز المنام للعزباء

هناك الكثير من الدلالات لرؤية الابتزاز في منام العزباء كالتالي:

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها الابتزاز بالقتل فقد تدل هذه الرؤية على مواجهتها للكثير من الهموم والمشاكل والأحزان والمصاعب، وأما إذا رأت أنها تهدد بالقتل من شخص مجهول فهي إنذار لها بالتوبة والمغفرة من الذنوب والمعاصي والمحرمات التي ترتكبها.
  • وأما إذا رأت أنها تهدد بالقتل من شخص تعرفه فهي بشرى سارة لها بموعد خطوبتها من شخص تحبه ويحبها كثيرا.
  • والفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تهرب من شخص يقوم بتهدديها فقد تدل هذه الرؤية على تحسن أحوالها للأفضل والأحسن وسوف يتحقق جميع الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها عن قريب.

ما تفسير التهديد في المنام للمتزوجة

هناك الكثير من الدلالات لرؤية التهديد في منام المتزوجة كالتالي:

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها التهديد فهي بشرى غير ساره لها وتدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات التي تفعلها ولذلك يجب عليها التوبة والمغفرة لله سبحانه وتعالي، وأما إذا رأت التهديد بالقتل فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للكثير من الخلافات الزوجية مع زوجها.
  • وعندما تري المتزوجة أنها مهددة بالسجن فقد تدل هذه الرؤية علي انفصالها عن زوجها، وأما إذا رأت زوجها يهددها بالضرب فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها.
  • وأما إذا رأت أبنائها يقومون بتهديدها في المنام فقد تدل هذه الرؤية على مدي استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها وأولادها.

رؤية الابتزاز في المنام للرجل

  • الرجل الذي يري في منامه شخص ما يقوم بتهديده فقد تدل هذه الرؤية على النصر والنجاح عليه، بينما رؤية التهديد من شخص مجهول فقد تدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الرائي وعليه التوبة والمغفرة.
  • بينما رؤية قتل الرجل فقد تدل على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة التي يواجها في حياته، وعندما يرى أنه يهرب من شخص ما يهدده بالقتل فقد تدل علي تحقيق الأمنيات والأهداف التي يريد تحقيقها.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. حلمت بأن شخصا معجب بي ، يتابعني في الحلم ، كان في سيارة و نظر لي نظرة غضب و , ,و بعد شربه للكحول نزل ليأتي الي و انا محاطة بمجموعة نساء سمينات و قبيحات يرتدين لباسا رثا و لا اعرفهن، و قال لي بغضب أنه سيتحرش بي و ذهب للسيارة ، لم اتأثر بما قاله و لم يتحرك لي ساكن و انا كلي ثبات ، استدرت بظهري و مشيت للبيت متناسبة ما حدث .

  2. السلام ، حلمت بشخص أعجبه في الواقع و يتابعني ، ينزل من سيارة بعد شربه الخمر ، يأتي إلي ليهددني بأنه سيتحرش بي لم تتأثر بكلامه كنت ثابتة سمعته ثم استدرت مشيت دون انفعال إلى البيت و كأن شيء لم يحدث . ما تفسيرها رجاءا

  3. حلمت بالشخص اللذي احبه قريب من منزلنا مع أخي وكان يرتدي بنطال اسود وجاكيت ازرق.. كنت انظر إليهم من بعيد وكان يحمل طفله صغيره لاحد الرجال الوافين معه وخلع الجاكيت واعطاه اخي ثم ذهب.. وانا ذهبت لبيت قريباتنا ثم رأيته التف من طريق اخر ولبس الجاكيت الأزرق وذهب يطرق باب جيران المنزل اللذي انا فيه فلم يفتح له.. ثم عاد وطرق باب المنزل اللذي انا فيه وفتحت له الباب ثم غطيت وجهي بالطرحه وكان غاضبة امسكني ويهددني بأن اتي معه لأنني وافقت على الانضمام لمجموعتهم وانا لاافهم قصده فقلت له وأنا خائفه كيف آتي معك هل ترضى ذالك لأختك.. فظهر كأن ضميره يؤنبه وانا مع خوفي اعيد عليه مثل هذا الكلام..
    الحاله الاجتماعيه عزباء..
    علما بأنه خطب أخرى منذ فتره..

  4. حلمت بشخص احبه انه يأتي من خلفي و يقول لي انه يحبني مرتين اول مره لم اعره اهتمام ثاني مره التفت اليه و رأيته متغير شكله و لكني اعلم بقراره نفسي انه هو و يبكي و بادي عليه الحزن الشديد و اخذ يهددني بابني حتي اعود له
    نحن منفصلان من اكثر من سنه لاستحاله الارتباط و لم يحدث ان حلمت به قبلا يعترف بحبه لي و لكن من يومين حدث موقف كسرت قلبه بدون ادني قصد مني هل بدأ يكرهني فعلا ؟’
    موقع محتوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *