التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الرقص في الحلم او المنام لابن سيرين بالتفصيل عبر موقع محتوي, الرقص هو يعبر عن الفرحة التي يشعر بها الإنسان وهي حركات دائرية يفعلها النساء والرجال لكي يعبر عن السعادة التي يشعرون بها، ولكن رؤية العرس في المنام هي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لأخر وذلك يكون حسب حال الرائي التي يرى بها الرقص ولذلك سوف نوضح رؤية الرقص في الحلم للعزباء والحامل والرجل والآن تابعوا معنا.

رؤية الرقص في الحلم لابن سيرين

  • يفسر العالم ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه الرقص فقد تدل هذه الرؤية على مواجهة الرائي الكثير من الهموم والمشاكل والأحزان، وأما إذا رأي أنه يرقص داخل بيته فتشير هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة للغاية له.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بالرقص أمام أحد الأشخاص فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي للكثير من الهموم والمشاكل والأحزان والمصائب والأزمات الصعبة التي يواجهها.
  • وأما إذا رأي الرجل المتزوج أن زوجته ترقص له فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياته الزوجية مع زوجته وسوف تتغير جميع حياته الزوجية للأفضل والأحسن.

تفسير الرقص في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه أنه يقوم بالرقص أمام طفل صغير فقد تدل هذه الرؤية علي معاناه الرائي من المرض الشديد، وأما إذا كان الرائي فقيرا ورأي أنه يرقص فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي على الكثير من الخير والرزق والمال القادم له، بينما رؤية الرقص بالقدم علي ظهر السفينة فقد تدل هذه الرؤية علي مواجهة الرائي للكثير من الهموم والمشاكل.

تفسير الرقص في المنام للعزباء

هناك الكثير من الدلالات لرؤية الرقص في العزباء كالتالي:

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها ترقص أمام أحد الأشخاص فقد تدل هذه الرؤية علي كشف فضيحتها عن قريب، وأما إذا رأت أنها ترقص لوحدها في قاعة الأفراح فقد تدل هذه الرؤية على الذنوب والمعاصي التي تفعلها.
  • وعندما ترى الفتاة التي لم تتزوج أنها تقوم بالرقص على أنغام شعبية فهي سوف تتعرض للكثير من المشاكل والمصاعب، بينما رؤية الرقص أمام محارمها فهي بشرى سارة لها بقرب موعد زواجها بشخص سوف تعيش معه حياة سعيدة .

تفسير الرقص في المنام للمتزوجة

هناك الكثير من الدلالات لرؤية الرقص في المتزوجة كالتالي:

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بالرقص أمام زوجها فقد تشير هذه الرؤية على التغيير الإيجابي إلى الأفضل في حياتها وتشير أيضا على عيشتها في حياة سعيدة مع زوجها وأسرتها، بينما رؤية الرقص في الشارع فقد يدل على مواجهته للمشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة.
  • وعندما ترى المتزوجة أنها ترقص أمام الكثير من الرجال والنساء في منزلها فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة للغاية لها بوفاة شخص عزيز ومقرب لها.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا متزوجة حلمت اني في حفل خطوبة بنت عمتي وهي عزباء في الحقيقة وكانت ترقص بملابس لا تناسب الحفل وبعدين حدث شجار بيني وبين أم زوجي ولكن إحدى من أقارب قامت بتهدئتي
    مع أنه في مشاكل بيني وبين زوجي وعائلته وانا مريضة

  2. تفسير حلم زميلتي في العمل ترقص رقصا بارعا. فكنت مندهشة من رقصها. وكنت فرحة واضحك. جزاك الله خيرا

      1. رأيت امرأة في الواقع هي الزوجة الثانية معاها الزوجة الاولى رايتهم في المنام في غرفة وكان زوجهم مستلقي ع السرير وسحبتني الزوجة الثانية من يدي تريدني ارقص مثلها و هي ترقص وتهز مؤخرتها وانا حاولت ارقص لكن خجلت استحيت ان ارقص مثلها وكان زوجها موجود بالغرفة ولم أشعر بالارتياح منها

  3. رأيت ابنت جارنا ترقص لثلاث رجال وتثيرهم برقصها لكن رأيتها على صورة قريبة لي قريبين هذه رأيتها قبل أنها تثير شباب على البحر بلبس شبه عاري بركضها و وفي الرؤية السابقة وهذه تثيرهم بمنطقة الدبر لكن الأول ركض وهذه رقص .

  4. السلام عليكم
    حلمت وكأنني كنت أمشي في طريق ثم بدأت أنط عاليا وأنا فرحان حتى أكاد ألامس أسلاك الكهرباء وتصادفت مع أستاذة سابقة لي كنت قرأت خبر وفاة أختها قبل نومي وكانت مندهشة من رؤيتي أقفز عاليا هكذا..فلما كنت أقفز كنت أبتسم فرفعت يدها عاليا ملوحة لي فلوحت لها وتصافحنا وأنا مازلت مرتفعا..ثم تابعت طريقي ورأيت اناسا يرقصون فبدأت حتى أنا أرقص هم يرقصون على الارض وأنا أرقص في الهواء فوق مستوى رؤوسهم والكل مندهش ومبسوط مني والكل فرحان ويضحكون ثم رأيت سور عالي له باب كبير كأنه قصر أو حصن وما زلت أنط إلى أن اقتربت من علو الجدار فرأيت الباب يفتح وكان باب كبيرا ومن دفتين ورأيت شابا صغيرا وراء الباب كأنه من الخدم وكأنه هو من فتح الباب..فانتبهت أنها قاعة حفلات فخمة وكانوا ينتظرون موكب عرس فدخلت أنا محلقا أتفقد المكان وذهبت عند الشاب وكنت أظنه من الحرس فلما بدأت أقفز عاليا وأنط بدت حركاتي وكأنني أرقص فبدا لي وكأنه فرد من فرقة موسيقية شعبية لكنه كان مترددا وبدأت أشجعه على الرقص ففرح وبدأ يتحمس قليلا ثم ظهر موكب العرس ولكنه دخل من باب اخر حتى تفاجأنا به وراءنا فقلت للشاب هاهو الموكب وصل اذهب لاستقبالهم فسمعنا صوتا يقول إن العروس في سيارة الرونج روفر السوداء هناك فقلت له اسرع لاستقبالها هناك هذا ما أذكره..لا أعرف مكان العرس ولا الحضور ولم أرى وجه أي أحد من الحضور باسثتناء الأستاذة التي قابلتها خارج القاعة..
    بعدها حلمت وكأنني أغادر مكانا أعتقد أنه تلك القاعة وكان معي فتاة وشاب لم أميز ملامحهم ولكن كانا نادلين في القاعة وكنا نصعد درجا ونتبادل أطراف الحديث ثم وصلنا أعلى الدرج فجلس الشاب ليلبس حذاءه وكان يرتدي بدلة رمادية أنيقة ولامعة وكنا نمازحه لأنه كان لديه حذاءين رياضيين وقلنا له أنهما لايتناسبان مع البدلة فنظرت ورائي لأجد ابنتي تنزل على الدرج بطريقة لم تعجبني وحتى شكل الدرجزكان غريبا وعاليا واخر درجة كانت مرتفعة بشكل غريب عن الأرض وكنت خائفا عليها وأطلب منها أن تنزل بطريقة صحيحة فقالت لي بأنها ذاهبة للمرحاض للتبول ثم طلبت من زوجتي أن تذهب لمساعدتها حتى لا تسقط وأنا كنت أجمع أحذية الشاب في كيس بلاستيكي وكان حذاء رياضيا أبيض ولكنه ٣ فردات إثنتان جديدتان وواحدة ممزقة وبدأ ابني يبكي ويطلب مني أن أفرغ الكيس لأنه يريد اللعب بمحتوياته فأخذت أمه الكيس قبل أن يبدأ بالبكاء ثم نظرت فاتجاه ابنتي فرأيتها نزلت رغم خطورة الدرج وصغر سنها وكانت قد نزعت سروالها وذهبت مسرعة ثم رأيتها في ثوان تظهر لي من باب ورائي وهي سعيدة وتقول لنا بانها تبولت وأحضرت معها سروالها لتلبسه..
    متزوج ولي أولاد

  5. رايت ان شعري طويل واسود وكثيف ومسرح بشكل جميل وانا اناظر نفسي بالمرايه ومعجبه بشكلي ومبسوطه (انا بالواقع شعري اسود وطويل لكن ليس بحماله بالمنام ولا بكثافته) وكأني لابسه فستان اسود وطويل وسمنانه بشكل مرتب وجميل (انا بالواقع ضعيفه) واتت خالتي العزباء وكأنها منبهره من جمالي وامسكت بيدي ورقصت وتريدني ارقص معها فرقصت معها لكن بدون صوت موسيقى او اغاني
    انا عزباء

  6. لقد حلمت بحبيبتي ترقص أمام صديقاتها ولا اعلم إذا كان هناك رجال ينضرون اليها وقلت هل هذه هي هكذا أمام الناس وقد بدت لي عيناها كبيرتان وجميلتان جدا وكنت زعلان وفرحان أيضا

  7. حلمت بخطيبتي السابقة تأتي لعندي هية وابوها وامها وقد كانت مرتدية فستان زفاف ابيض وتبدو جميلة جدا وامها ترتدي فستان زفاف ابيض وابوها يرتدي طقم ثم شاهدت ابوها وامها يرقصان سلو هادئ جدا بلا موسيقى وهية جاءت لعندي ودعتني لارقص معها ورفضت وانا حزين فجاء والدها واخذها ورقص هو معها سلو هادئ جدا بلا موسيقى
    ثم رأيت ابن خالتي بالمنام وجاء ورقص هوة معي
    انا شاب اعزب الآن وخطيبتي السابقة كذلك
    ارجو التفسير؟

  8. حلمت ان احد سلافاتي(زوجة اخ زوجي) ترقص ببيتي وفرحانة كتير ومن شدة رقص عبايتها بترفرف……متزوجة عمري 55 ولدي اولاد كبار……في الواقع انه هذه سلفتي تكرهنا كثيرا وتسبب لنا الكثير من المشاكل وحاقدة علينا ومع العلم اننا لم نفعل لهاا اي شيء وحاليا عينها على بيتنا وارض بيتنا ودائما تقول انه لديهم اولاد متعلمين لا يحتاجو شيء………….فسروولي الحلم بسررررعة لانه لماا اشوفها بالحلم يحصل مشكلة…..تفسسسسييييير بسررررعة

  9. حلمت ان احد سلافاتي(زوجة اخ زوجي) ترقص ببيتي وفرحانة كتير ومن شدة رقص عبايتها بترفرف……متزوجة عمري 55 ولدي اولاد كبار……في الواقع انه هذه سلفتي تكرهنا كثيرا وتسبب لنا الكثير من المشاكل وحاقدة علينا ومع العلم اننا لم نفعل لهاا اي شيء وحاليا عينها على بيتنا وارض بيتنا ودائما تقول انه لديهم اولاد متعلمين لا يحتاجو شيء………….فسروولي الحلم بسررررعة لانه لماا اشوفها بالحلم يحصل مشكلة…تفسسسسييييير بسررررعة

      1. سلام عليكم أنا متزوجة حلمت حفل خطوبة بنت عمتي وهي عزباء وكانت ترقص وفرحة بين معازيم وترتدي سروال

      1. السلام عليكم اني كأني في مكان عمل و بدأت برقص و كنت مستتمتعه فشجعت الناس في الرقص كان منهم زملائي في العمل منهم سكريتارة العميده
        و كانوا فارحين كثير و الغريب كأني كذلك رأيت الفنان عادل امام يرقص معنا
        ارجوكم فسرل لي و لو شر أعمل ايه عشان ميحسل.
        لأنه أنا مريضه في هذه الفتره.
        متزوجه وان لولدين

  10. رأيت اني اتابع التلفزيون وارقص من دون موسيقى ودخلت علي امي وتوقفت عن الرقص وكانت تحمل بيدها مبخر وفيه حرمل وغيره وصارت تبخرني به
    انا عزباء

  11. انا فتاة عزباء، حلمت انني ارقص في الشارع في مكان لا اعرفه و هناك اناس كثيرين لا اعرفهم يضربون الطبل و انا ارقص كثيرا و اشعر بسعادة..ثم رأيت نفسي جالسة في منتصف الطريق و هناك مجموعة على يميني جالسة لكن كأنني اتذكر قد رأيت فيهم إخوة ابي البنات ،احدهم يضرب الطبل و انا اقف ارقص اقوم بحركات صغيرة حين يتوقف اجلس و هكذا مرتين او ثلاثةمع شعوري بالسعادة ومتفاجئة بجرأتي امام الناس و في الشارع و هم يشاهدونني من بعيد و يبتسمون ، كما كانت هناك مجموعة من الناس على يساري لا اعرفهم و لا اعرف لماذا متجمعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *