التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية التراب فى الحلم عبر موقع محتوى، تعتبر أنتشار الغبار والأتربة من الأشياء التى تسبب الأزعاج الشديد للشخص فى حياته الواقعيه ،إلا أن رؤية التراب فى الحلم تختلف عن الغبار ،ومن خلال مقال اليوم سنتدل على تفسير رؤية التراب فى حلم المتزوجة والحامل والعزباء.

ما دلالة رؤية التراب لإبن سيرين

  1. ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية التراب فى الحلم من الدلالات التى تبشر بالحصول على المال.
  2. ورؤية مشى الرائى على التراب فى نومه دلالة على قرب جنى المال.
  3. أما عن تفسير رؤية تنظيف البيت من التراب دلالة على زوال متاعب ومشاكل يمر بها الرائى وفترة عصيبة حالية يمر بها تمضى على خير بأذن الله.
  4. أما عن رؤية تنظيف التراب العالق فى سقف البيت فهو دلالة على الهموم والمتاعب ،ورؤية تنظيف التراب من على الملابس تنذر بفقد شخص غال على الرائى ،أو الأصابة بمرض.
  5. أما رؤية أكل التراب فى الحلم فهى دلالة على تقرب الرائى من الله عز وجل ،وقد تشير إلى السفر أو موت شخص غالى جدا على صاحب الحلم ،والله أعلم.

ما قاله إبن شاهين فى رؤية التراب

  1. أما عن ما ورد من تفسير فى رؤية التراب فى المنام عند إبن شاهين ،حيث قال أن التراب دلاله جهد وتعب كبير مبذول للحصول على المال ،ورؤية التراب يغطى المنزل ويعلوه يشير إلى تعرض صاحب الحلم للخيانة من أحد الأشخاص المقربين له.
  2. أما رؤية الشخص فى نومه كأنه بإدخار التراب وتجميعه فى أناء مثلا ،فذلك يشير إلى الرزق والمال الحلال.
  3. ورؤية أكل التراب فى الحلم عند إبن شاهين دلالة على الحج القريب ،ورؤية نفض وأزالة الغبار فى الحلم تنذر بنقص فى المال وضياعه ،والله أعلم.

التراب فى الحلم للنابلسى

  • أما عن تفسير الشيخ عبد الغنى النابلسى فى رؤية التراب فى المنام ،فقال النابلسى أن الحفر فى الأرض وأستخراج التراب دلالة على موت شخص مريض ،ورؤية الحفر وأستخراج التراب فى حلم شخص مسافر ومغترب دلاله على التحصل على مال كثير نتيجة سفره ،وجمع التراب دلالة على جمع المال.
  • أما رؤية نفض التراب من على الملابس أو اليدين فى الحلم فينذر بالخسارة ،والأصابه بالمرض أو التعرض لذل ومهانة ،ورؤية ضرب اليد فى الغبار تشير إلى الربح والمكسب ،الله أعلم.

التراب فى حلم الرجل

جمع الرجل للتراب من بيته دلالة على حصوله للمال من الزوجة ،وكنس التراب دلالة على تغيير محل السكن أو العمل ،ورؤية صب ووضع التراب على الرأس ينذر بالمتاعب والهموم ،والله أعلم.

وبذلك نصل لختام موضوعنا اليوم، ونرجو ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد الحالة الأجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *