التخطي إلى المحتوى

الجسر في المنام وتفسير حلم الجسور عبر موقع محتوى, الجسر هو عباره عن كوبري صغير ونسير عليه بالانتقال من مكان لآخر، ولكن رؤية الجسر في المنام فهي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حاله الرائي التي يري بها الجسر وسواء كان الرائي هو متزوج او فتاه عزباء او حامل ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال تفسير رؤية الجسر في المنام بالتفصيل.

حلم الجسور لابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه الجسر فقد تدل هذه الرؤية علي تحسن أحوال الرائي للأفضل، بينما رؤية الجسر المكسور فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص حاقدين وما كرين بحياة الرائي وهم لا يتمنون له الخير.
  • وأما إذا رأي الشخص في منامه أنه يعبر الجسور المرتفعة فقد تدل هذه الرؤية على التغيير الإيجابي إلى الأفضل.
  • وعندما يرى الشخص  في منامه الجسر المقطوع فتشير هذه الرؤية على حصول الرائي فرصه عمل جديده سوف يحقق من خلالها الكثير من الأموال، بينما رؤية وقوع الجسر فقد تدل على وفاة شخص قريب وغالي علي الرائي، وعندما يرى أنه غير قادر العبور على الجسر فقد تدل هذه الرؤية علي فشل الرائي وسوء أحواله.

الجسر في المنام للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها أنها تعبر الجسر فهي بشرى ساره لها بالزواج القريب، وأما إذا رأت أنها تقف أعلي الجسر فقد تدل هذه الرؤية علي معاناتها للكثير من المصاعب والمشاكل التي تواجهها، بينما رؤية انقطاع الجسر فقد تدل على فسخ خطوبتها.
  • والفتاه العزباء إذا رأت في منامها أنها تعبر الجسر العالي فقد تدل هذه الرؤية علي زواجها من رجل ذو جاه ومال، بينما رؤية سقوط الجسر فقد تدل هذه الرؤية على ارتباطها بعلاقة حب قوية ولكن سوف تفشل بها.

ما دلالة رؤية الجسور للمتزوجة

هناك الكثير من دلالات رؤية الجسور في منام المتزوجة والتي منها ما يلي:

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها الجسر فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها، بينما رؤية عبور الجسر فقد تدل على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وعيشتها معه في حياه سعيدة، وأما رأت الجسر ينقطع فقد تدل هذه الرؤية على وجود الكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة في المنام الجسر ينهار فقد تدل هذه الرؤية علي انفصالها عن زوجها، وأما إذا رأت أنها تسير فوق الجسر واستطاعت العبور بسهولة فقد تدل هذه الرؤية على الرزق والخير الكثير القادم لها هي وزوجها.

ما دلالة رؤية الجسر للحامل

هناك الكثير من دلالات رؤية الجسر في منام الحامل والتي منها ما يلي:

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها الجسر فقد تدل هذه الرؤية على ولاده سهله بدون متاعب، بينما رؤية عبور الجسر فقد تدل على أن الله سبحانه وتعالي سوف يهب لها مولود ذكر.
  • وإذا رأت أنها تسقط فوق الجسر فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للكثير من المصاعب والمشاكل والخلافات الزوجية.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *