التخطي إلى المحتوى
محتويات

يستعد الفنان المصرى الكبير “وائل الفشني” من أجل الدخول فى ضمن قائمة المطربين المنافسين على تترات مسلسلات رمضان عام 2019.

وقال “الفشني” خلال بعض التصريحات التى أدلى بها أنه يقوم خلال هذه الفترة من أجل الإنتهاء من تسجيل تتر مسلسل “ياسمينا”، والذى تقود بطولته الممثلة الشابة “حورية فرغلي”.

وأشار “الفشني” أن غناؤه لتتر “ياسمينا” فى شهر رمضان المقبل يعد منافسة قوية بين المطربين، وخاصة أنه يعتبر أول عمل يقوم بغناؤه وتلحينه معا.

وكشف “الفشني” عن كاتب كلمات الأغنية، وقال أنه تعاون فيها مع الشاعر “خالد البيه”، بينما قام بمهمة توزيع الموسيقى “محمود حسين كامل”.

وأكد أنه فى بداية التسجيل واجه العديد من المشكلات التى تتعلق بمسألة الإمكانيات، وقال “بذلنا جهود ضخمة، فضلا عن تطويع خبراتنا بهدف خروج التتر فى أفضل صورة ممكنة”.

وقدم أول مقطع فى الأغنية، وتقول كلماته “عكس الزمن يا هجم بتمد ما بتوصل والغلطة فيا أنا ولا زمانى”، مؤكدا على أنه يأمل أن تنال كلمات الأغنية إعجاب الجمهور.

وأضاف أن مسلسل “ياسمينا” سوف ينافس بقوة على أفضل مسلسل فى رمضان 2019، وخاصة فى ظل تألق المخرج العظيم “عبد العزيز حشاد”.

وأوضح أنه قد إنتهى بالفعل من تسجيل أغنية آخرى سوف تعرض ضمن أحداث المسلسل، وأكد على أنها تعد التجربة الأولى له من حيث اللحن والتوزيع.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “ياسمينا” يعتبر من المسلسلات الجديدة التى سوف تعرض على الشاشات للمرة الأولى فى الميركانو الرمضانى القادم.

وهو من تأليف “محمد الغيطي”، بينما شارك فيه عدد من أروع الممثلين والنجوم مثل “حورية فرغلي وفيفي عبده وسامح الصريطي ومنار الغيطي وحازم سمير وزينب عبد الوهاب وغفران محمد وعزة مجاهد وليلى قاسم وأحمد كرارة”.

وتدور أحداثه فى إطار درامي حول حياة الغجر بشكل عام، وتصرفاتهم وحكاياتهم، وكذلك بالنسبة لطريقة معيشتهم.

يشار أن فريق عمل المسلسل قد دخل فى معسكر مغلق خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل الإنتهاء من تصوير حلقات المسلسل بأكلمه قبل حلول شهر رمضان المقبل لتسليمه للقناة التى سوف يعرض عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *