التخطي إلى المحتوى
محتويات

يواصل الفنان المصرى الشاب “محمد إمام” تصوير مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “هوجان”، والذى من المقرر أن ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2019.

ويستعد “إمام” خلال هذه الأيام للسفر إلى دولة “لبنان” من أجل تصوير عدد من مشاهد المسلسل برفقة الفنان العظيم “رياض الخولي”، بالإضافة إلى بعض المشاركين فى المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر فى “لبنان” لمدة ثلاثة أيام كاملة، ومن المتوقع أن يتم تصوير هذه المشاهد تحت إشراف مخرجة المسلسل “شيرين عادل”.

وكانت “شيرين عادل” قد إنتهت بالفعل من تصوير أول 15 حلقة كاملة فى المسلسل، بالإضافة إلى قيامها بعمل مونتاج لأول 10 حلقات.

وأكدت “شيرين” خلال بعض التصريحات أنها سوف تكثف ساعات العمل فور عودتها من “لبنان” مباشرة لتصل إلى 18 ساعة فى اليوم الواحد حرصا منها على تسليم المسلسل كاملا للشركة المنتجة قبل حلول شهر رمضان القادم.

ومن الجدير بالذكر أن الممثلة القديرة “عايدة رياض” قد إنضمت إلى أسرة المسلسل مؤخرا، وتم الإعلان عن ظهورها فيه صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر إبريل الجارى.

وكشفت “عايدة” عن الدور الذى تقوم به فى مسلسل “هوجان”، وقالت أنها سوف تجسد شخصية زوجة “رياض الخولى”.

وأكدت أنها قامت بتصوير مشاهداها الأولى فى المسلسل، وسوف تستكمل باقى المشاهد خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار أن “عايدة رياض” تشارك أيضا فى مسلسل “أبو جبل” بطولة “مصطفى شعبان”، وسوف تظهر فيه بدور زوجة “محمود البزاوى”، ووالدة النجمة الشابة “نجلاء بدر”.

وتدور أحداث مسلسل “هوجان” فى شكل كوميدى حول وجود شاب يعيش فى منطقة شعبية يتميز بالقوة والضخامة الجسدية، فيتمكن من عمل العديد من المعجزات مثل تحريكه للسيارات والعملة بيد واحدة، والتى تتسبب فى حصوله على مكانة مرموقة فى المجتمع، بالإضافة إلى شهرته.

قاد بطولته العديد من النجوم والممثلين مثل “محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ورياض الخولى وأوس أوس وأحمد التهامي وميرنا نور الدين وعارفة عبد الرسول”.

وهو من إنتاج شركة “سينرجي” للإنتاج والتوزيع الفنى، قام بتأليفه “محمد العزب”، بينما أشرفت على الإخراج “شيرين عادل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *