التخطي إلى المحتوى
محتويات

يخوض الفنان المصرى الكبير “هاني سلامة” خوض منافسات الميركانو الرمضانى القادم من خلال مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “قمر هادي”.

ويستعد “هاني سلامة” خلال هذه الفترة من أجل الإنتهاء من تصوير حلقات المسلسلات نهائيا خلال هذه الفترة.

وقال مخرج المسلسل “رؤوف عبد العزيز” أنه قد تم تصوير 15 حلقة كاملة فيه، بالإضافة إلى تنفيذ مونتاج لـ10 حلقات كاملة، ويستعد خلال هذه الأيام من أجل تسليمها لشركة “سينرجي” المتتجة للمسلسل.

وكشفت شركة “سينرجي” عن القنوات الناقلة لمسلسل “قمر هادي”، وقالت أنه سوف يتم عرضه على مجموعة قنوات ” ON E”، والتى عرض عليها معظم مسلسلات رمضان فى المواسم السابقة.

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامي وتشويق وإثارة حول وجود شاب يدعى “هادي أبو المكارم” قد تعرض لحادث مؤسف أدى إلى إصابته بفقدان الذاكرة، وعندما يأتى الليل ويظهر القمر يقوم بإجراء تصرفات غريبة تتسبب فى خوف وذعر إبنته منه، وتشك أنه يتعاطى نوع من الأنواع المخدرة، ولكن الحلقات سوف تكشف حقيقة هذا القمر، أو تعاطيه لتلك الأشياء المخدرة.

والمسلسل من تأليف وحوار وسيناريو “إسلام حافظ”، بينما قام بمهمة إخراجه “رؤوف عبد العزيز”.

قاد بطولته العديد من أعظم النجوم والممثلين فى الوطن العربى مثل “هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي وهادي الجيار وآية سماحة وحمزة العيلي ومحسن محيى الدين وكريم قاسم سرور وأشرف زكي ونورهان وهالة فاخر وأنعام سالوسة “.

وهذا بالإضافة إلى بعض الوجوه الشابة والصاعدة حديثا فى السنوات الماضية مثل “مؤمن نور وياسمين سمير وهاجر عفيفي ومراد مكرم ومريم حسن وتامر فرج وعزوز عادل وريم عبد القادر”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “قمر هادي” لم يكن المسلسل الأول الذى يقود بطولته “هاني سلامة” فى موسم رمضان، ولكن ظهر من قبل من خلال عدة مسلسلات كمسلسل “الداعية وطاقة نور”، وقدم الموسم الماضى مسلسل بعنوان “فوق السحاب”.

يشار أنه قدم مسلسل آخر بعنوان “نصيبي وقسمتك”، وتم عرضه على الشاشات خلال الفترة السنوات الماضية، وتم تصويره على هيئة جزأين، حيث تم عرض الجزء الأول منه عام 2016، بينما عرض الجزء الثانى عام 2018 الماضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *