التخطي إلى المحتوى
محتويات

نجح فريق برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر يونايتد بعد فوزه عليه بنتيجة هدف دون رد.

وكان اللقاء قد أقيم على ملعب الأولد ترافورد في مساء اليوم في التاسعة بتوقيت القاهرة، وشهد الشوط الأول من المباراة تفوق واضح للفريق الأسباني الذي تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 12 من نيران صديقة من لاعب اليونايتد لوك شو وكاد أن يزيد من النتيجة لولا تألق الحارس ديفيد دي خيا.

وخلال الشوط الثاني حاول الفريق صاحب الأرض تعديل النتيجة وكاد أن يفعلها في أكثر من مرة إلا لم يتمكن من ذلك، واقترب الفريق الكتالوني من تسجيل هدفه الثاني أكثر من مرة إلا أن حارس المرمى والدفاع تمكنوا من التصدي لها مما جعل المباراة تنتهي بفوز برشلونة على مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر حقق فريق يوفنتوس نتيجة جيدة بعد أن تمكن من التعادل إيجابياً مع الفريق المستضيف للقاء أياكس أمستردام حيث أنتهت هذه المباراة التي اقيمت على ملعب  يوهان كرويف أرينا بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكان فريق السيدة العجوز هو أول من تمكن من التسجيل أولاً بعدما واصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه الواضح؛ وأحرز هدف فريقه الوحيد في اللقاء في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول لينتهي بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني نجح دافيد تريس من تسجيل هدف التعادل لصالح فريق أياكس، وبعد هذا الهدف شهدت المباراة إثارة واضحة من الفريقين في محاولة منهما لتسجيل الهدف الثاني خاصة من الفريق صاحب الأرض إلا أن اللقاء أنتهى بهذه النتيجة بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن يتم حسم المتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا بصورة رسمية المتأهل من هاتين المباراتين في الأسبوع المقبل عقب لعب مباراة الإياب من دور الثمانية، والتي من المقرر أن تلعب يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من شهر أبريل الحالي.

وسوف تلعب مباراة الإياب بين برشلونة ومانشستر يونايتد في إسبانيا على ملعب الأولد ترافورد بينما يقام لقاء يوفنتوس وأياكس أمستردام في مدينة تورينو الإيطالية على ملعب أليانز ستاديوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *