التخطي إلى المحتوى
محتويات

مع صباح يوم جديد رحل الفنان القدير محمود الجندى عن عالمنا عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الايام الماضية، وسوف يتم تشييع جثمانه  اليوم الخميس من مسجد الشيخ عبد الحكم بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بالبحيرة.

وبعد معاناه الجندى من المرض تم نقله إلى إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، وقد استمر بها مدة قليلة حوالى عشرة أيام فقط حتى وافته المنية منذ قليل.

فقد عبر الفنان سامح بسيونى العضو السابق بمجلس نقابة المهن التمثيلية عن مدى الحزن الشديد عن خبر وفاه الفنان محمود الجندى على صفحته على الفيس بوك وقال “البقاء والدوام لله وحده وفاة الاستاذ الفنان محمود الجندي ادعو له بالرحمة والمغفرة”.

ويذكر أن الجندى كان يشارك فى أحد مسلسلات رمضان 2019 بتصوير مسلسل “حكايتى”، فهو من بطولة الفنانة ياسمين صبرى، أحمد بدير، وفاء عامر، ادوارد، أحمد حاتم وغيرهم، وقد جاء المسلسل من اخراج أحمد سمير فرج ومن انتاج شركة سينرجى.

وقد شارك الراحل فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وأيضا المسرحية المختلفة وحقق نجاحا كبيرا خلال مسيرته الفنية، حيث تنوعت أدواره ما بين التراجيدى والكوميدى.

ومن أبرز الأعمال التى حققت نجاحا كبيرا فيلم اللعب مع الكبار، شمس الزناتى، المرشد، يوم مر ويوم حلو، حكايات الغريب، كما نجح فى تقديم العديد من المسلسلات منها مسلسل الأب الروحى، الجماعة 2، الدالى، رمضان كريم، المصراوية.

شاهد أيضا:

وجديرا بالذكر أن محمود الجندى ممثل مصرى ولد 24 فبراير 1945 بمحافظة البحيرة، وقد درس فى المعهد العالي للسينما، كما شارك فى العديد من الأعمال السينمائية المختلفة، وكان يشتهر بغناء المواويل وتقديم المقاطع الغنائية المختلفة ولكنه لم يستكمل مشوار الغناء وسلك مشوار التمثيل حتى وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *