التخطي إلى المحتوى
محتويات

تستعد الفنانة المصرية الجميلة “ياسمين عبد العزيز” من أجل المنافسة على مسلسلات رمضان عام 2019، وذلك من خلال مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “لآخر نفس”.

وقامت الشركة المنتجة للمسلسل “سينرجي” صباح اليوم الخميس الموافق 11 من شهر إبريل الجارى بالإعلان عن الإنتهاء من تصوير البوسترات الدعائية للمسلسل بالكامل.

وصرحت أنه من المقرر أن تطلق تلك البوسترات خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الترويج على المسلسل، والعمل على تشويق الجمهور لمتابعته فى الميركانو الرمضانى المقبل.

وأضافت أن مخرج “لآخر نفس” “حسام على” يكثف ساعات العمل والتصوير فى الوقت الحالى من أجل الإنتهاء من تصوير حلقات المسلسل كاملة.

وأشارت أن “حسام” قد إنتهى بالفعل من تصوير أول 15 حلقة كاملة فيه، وأصبحت جاهزة للعرض مباشرة على القناة التى سوف تتولى عرض المسلسل.

ويقوم خلال هذه الأيام بتصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات التى تجمع بين “ياسمين عبد العزيز” بطلة المسلسل وعدد من النجوم المشاركين فيه.

وتدور أحداث المسلسل حول عمل “ياسمين عبد العزيز” كمهندسة، وتتزوج من شاب يعمل كظابط فى الشرطة المصرية، ولديها منه بنت وولد، ولكنها تتعرض لكثير من المواقف والمشاكل، وتحاول التغلب عليها فى إطار من الدراما والتشويق والأكشن.

وتظهر “ياسمين” فى مسلسل “لآخر نفس” بدور جديد غير معتاد عليها، وخاصة أنها منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن عرف عنها تقديمها للأدوار الكوميدية.

والمسلسل من تأليف كلا من “أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن ومحمود حمدان”، بينما قام ببطولته عدد من النجوم مثل “محمد عز ويوسف عثمان وهاجر الشرنوبي وإسماعيل شرف وعواطف حلمى ومحمود حشيش وأحمد كمال ومراد أكرم”.

كما إنضم إلى أسرة المسلسل بعض الممثلين الآخرين مثل “فتحى عبد الوهاب وإيهاب فهمى وتامر نبيل وركين سعد وعاطف عمار”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “لآخر نفس” يعد أول ظهور “لياسمين عبد العزيز” منذ عامين بعد تقديمها لآخر مسلسل لها حتى الآن عام 2017 بعنوان “هربانة منها”، والذى عرض على الشاشات على هيئة حلقات منفصلة، وكانت قد تعاونت فيه مع النجم الشاب “مصطفى خاطر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *