التخطي إلى المحتوى
محتويات

قامت أسرة الفنان المصرى الراحل “محمود الجندي” بنقل مكان العزاء الرسمى خلال الساعات القليلة الماضية إلى مكان آخر.

وقال نجل الراحل “أحمد الجندى” أن مكان العزاء الجديد سوف يقام غد الجمعة الموافق 12 من شهر إبريل الجارى فى دار مناسبات المجمع الإسلامي المتواجد فى منطقة الشيخ زايد.

يشار أن اليوم قد أقيم العزاء الرسمى “لمحمود الجندى” فى مسجد الشرطة المصرية الموجود فى مدينة السادس من أكتوبر.

والجدير بالذكر أن خبر وفاة “محمود الجندي” قد أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية، وخاصة فى الوسط الفنى.

وكان “الجندي” قد تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، وبالتحديد منذ 10 أيام كاملة، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، وظل متواجد بها حتى وفاته صباح اليوم.

وقد تم تشييع جنازته من مسقط رأسه من مركز “أبو المطامير” التابعة لمحافظة “البحيرة”، وخرج جثمانه من مسجد “الشيخ عبد الحكم”، وحضر الجنازة العديد من نجوم الفن، من بينهم “فاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد وأشرف زكى وأحمد السقا”.

شاهد أيضا:

ويعد “محمود الجندي” أحد أشهر الممثلين المصريين الذين تواجدوا فى الوسط الفنى طوال العشرين عام الماضية.

وقدم “الجندي” العديد من الأدوار سواء فى السينما أو المسرحيات أو المسلسلات، ومن أشهر أعماله على الإطلاق فيلم “شمس الزناتي والهرم الرابع وواحد من الناس وخارج على القانون والفرح وساعة ونص”.

وفى سياق منفصل عن هذا، أصبحت الفنانة القديرة “عبلة كامل” حديث مواقع السوشيال ميديا فى الساعات الماضية، وخاصة بعدما إنتشر خبر زواجها من “محمود الجندي” خلال العشرة أعوام الماضية.

وإحتلت “عبلة كامل” تريند جوجل، حيث أراد الجمهور معرفة العلاقة الحقيقية التى جمعتها بالفنان الراحل.

وحرصت “عبلة” على توضيح هذه العلاقة للجمهور، وأكدت أنها تزوجت من “الجندي” عام 2003 الماضى، وإستمر زواج الثنائى لمدة عاميين فقط.

وكانت قد جمعت بينهما قصة حب كبيرة، وخاصة بعدما إشتركا مع بعضهما البعض فى مسلسل “الشهد والدموع”، بالإضافة إلى فيلم اسمه “الطوفان”.

يذكر أن “الجندي” قد صرح من قبل بخصوص زواجه من “عبلة”، وقال أنه قام بإختيارها لأنه شعر أنها قريبة من عادات وتقاليد الفلاحين المصريين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *