التخطي إلى المحتوى
محتويات

تخطط شركة فيسبوك مؤخرا الى اعادة ميزة الدردشة من خلال تطبيق فيس بوك الرئيسي، وذلك بعد أن خصصت الشركة تطبيق ماسنجر للدردشة وبمجرد الإعلان عن هذا التطبيق حذفت شركة فيسبوك ميزة الدردشة عن فيس بوك نهائيا.

وقد تسبب حذف هذه الميزة في ازعاج كثير من مستخدمي منصة فيس بوك في التواصل الاجتماعي، وعلى ما يبدو أنهم استسلموا للأمر الواقع وقرروا تحميل تطبيق ماسنجر حتى يمكنهم التواصل مع اصدقائهم عبر منصة فيسبوك.

وبعد خمسة سنوات من إطلاق تطبيق ماسنجر للدردشة بين الاصدقاء على تطبيق فيسبوك ها هي الشركة تفكر من جديد باعادة النظر في اضافة الميزة التي قامت بحذفها مسبقا، وعلى ما يبدو أنها فكرت في إضافة هذه الميزة مرة أخرى للحفاظ على استمرار مشاركة المستخدمين.

خلال الفترة القادمة ستعيد شركة فيسبوك النظر في إدخال قسم الدردشة الى التطبيق مرة أخرى، وبالرغم من اهمية ادخال هذا القسم الجديد الى تطبيق فيسبوك فهو يساعد على سرعة تواصل الاشخاص مع بعضهم البعض الا ان هذا القسم لا يحتوي على المميزات الكثيرة التي يتمتع بها تطبيق ماسنجر المفصل عن تطبيق فيسبوك.

حتى بعد ادخال قسم الدردشات الجديد الى تطبيق فيسبوك يصبح من الضرورى استخدام تطبيق ماسنجر المنفصل حتى يتمكن المستخدمين من ارسال الصور او الايموشن بالاضافة الى اجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

توفر هذه الميزة للمستخدمين عددا من الخيارات التي يمكنهم الاختيار من بينها للدردشة مع الأصدقاء على فيسبوك، ويأتي محاولة إدخال هذه الميزة مرة اخرى ضمن التحديثات الاخيرة التي تقوم بها شركة فيس بوك بناء على الخطة الجديدة التي وضعها الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرج.

عزمت الشركة مفاجئة المستخدمين قريبا بادخال هذه الميزة بعد أن كان زر الدردشة في التطبيق ما هو الا اختصار لا يمكنك الاطلاع من خلالها على الرسائل الواردة إليك إلا بعد تحميل تطبيق ماسنجر.

كلما ضغطت على زر الدردشة يظهر لك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو متجر آب ستور اذا كانت هواتف آبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *