تفسير رؤية أكل الفستق فى المنام بالتفصيل

مشرفة موقع محتوى

تفسير رؤية الفستق والمكسرات فى الحلم عبر موقع محتوى، يعتبر الفستق من أغلى أنواع المكسرات والتى يتم حصادها من على الأشجار ،كما أن الفستق يتم أستخراج الزيت منه ،ولرؤية الفستق فى الحلم دلالات متعددة ومختلفة فى نوم الرجل والمرأة.

ما دلالة الفستق فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير ،أن رؤية الفستق فى الحلم إلى تحصل الرائى على المال الكثير بدون تعب أو جهد ،أو الحصول على مال بمحهود قليل ،كما أن رؤية شجرة الفستق دلالة على الرجل الكريم السخى ،والله أعلم.

ما دلالة الفستق فى الحلم للنابلسى

  • أما عن تفسير رؤية الفستق فى الحلم عند عبد الغنى النابلسى ،فتشير إلى الرزق والمال بدون تعب وجهد ،وشجرة الفستق فى الحلم رمز للرجل الكريم والذى يضحى من أجل الأخرين.
  • ورؤية الفستق الأخضر فى نومها دلالة على متاعب وصعاب وتحديات يمر بها الرائى.
  • ورؤية الفستق اليابس يرمز إلى العداوة أو الخصومة أو الخلافات التى يعانى منها الرائى فى حياته.
  • أما رؤية الفستق المالح فى الحلم دلالة على الخير الكثير ،وقد يرمز إلى السفر.
  • كما أن الفستق المالح فى حلم المرأة الحامل دلالة على قرب موعد الولادة والوضع ،والله أعلم.

ما دلالة الفستق فى حلم العزباء

  1. أما عن تفسير رؤية الفستق فى حلم الفتاة العزباء من الدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير والأخبار السعيدة والمال الكثير.
  2. أما رؤية أكل العزباء فى حلمها لأكل الفستق فهو يبشر بالخير الكثير والبركة وتحقق الرغبات والأمانى قريبا بإذن الله.
  3. أما رؤية الفستق المقشر فى نوم العزباء فهو دلالة على المال ،وقشر الفستق فى الحلم دلالة على مال زيادة عن حاجة الفتاة العزباء والذى يستخدم فى الأستثمار والأدخار.
  4. والفستق الأخضر فى نومها دلالة على المتاعب والهموم وشجرة الفستق فى حلم العزباء دلالة على رجل كريم يتزوج منها ،والله أعلم.

الفستق فى حلم المتزوجة

  • أما عن تفسير رؤية الفستق فى حلم المرأة المتزوجة فهو كذلك يبشر بحصولها على المال أما عن طريقها أو عن طريق الزوج ،ورؤية أخذ المرأة المتزوجة للفستق من زوجها دلالة بالحمل القريب.
  • وأكل الأبناء للفستق فى حلم المرأة المتزوجة دلالة على الزوج الكريم السخى وذو الأخلاق الحميدة ،أما رؤية زرع شجرة الفستق أو جمع حبات الفستق فى حلم المتزوجة دلالة على الخير الكثير والرزق بإذن الله ،والله أعلم.

الفستق فى حلم الحامل

يبشر الفستق فى نوم الحامل على الصحة الجيدة لها ولجنينها وقرب موعد ولادتها ،والله أعلم.

وبذلك نصل لنهاية مقالنا ،ويسعدنا تلقى أستفساراتكم أسفل المقال مع تحديد الحالة الأجتماعية.

التعليقات

  1. السلام عليكم، انا فتاة عزباء حلمت انني آكل بسكوتة الفستق بشهية واشتريت الكثير منها فما تفسير ماحلمت؟

  2. السلام عليكم
    حلمت انني رايت صديقي مقرب في العمل كان يرتدي ملابس شتويه ثم بعدها هناك فتاتين في العمل معي احضرو لي حلا بكريمة الفستق كان مغطى كثيرا بالكريمه الفستق ولونه اخضر و ايضا كان بها زينه من قطع صغيره من فستق وكان طعمه لذيذ
    عمري ٢٩ و قبل اسبوعين كانت ملكتي ولم نحدد العرس بعد

  3. حلمت ان امراتان سمراوان رمت لي بحبة واحدة فستق على الأرض فغضبت وقلت لها هل هاكذا تقدمون للناس الفستق فاعطتني حفنة في يدي وانت رائحته زكية جدا جدا وطعمه لذيذ جدا جدا

    1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والانتهاء من المشاكل والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  4. رأيت في منامي ان جدتي أم أبي أعطت لأمي الفستق،ثم أعطتني أمي الفستق،فبدأ أكله و حتى إخواتي.الفستق كان بقشره،كنت اقشره و اكله،انا فتاة عمري ١٧سنة

  5. رأیت في المنام أني أسير في الطريق مع العجوز وهو طويل العمر استحسنني على أحد الأمور الجظاعي فما ان مشينا قليلا. حتى أصاب نظري على شجرة الفستق وكنت لاأعرفها تقدمت اليها لأجني منها حبة وكانت هي مثمرة فانكسر منها غصن مع الحبة التي كنت أريد أن اجنيها سئلت العجوذ : ما هذه الشجرة قال فسق فأكلنا من ذلك الغصن معاً.وأرت ايضا أن أقلع هذه الشجرة وأزرعها في المنام المناسب.
    و اني غير متزوج

  6. حلمت بانى فى زى مايكون فى فصل وفى مدرس بيشرح بس انا قاعدة بعيد ولقيت شوال فيه بسبوسه وفيها مكسرات وبقيت لكل بالمعلقه كان طعمها حلو وبعد كده طلعت الدور سلالم كنت بدور على مديرى فى الشغل اسمه محمد بس انا مش بشتغل معاه ولقيت باب شقه مكتوب عليه رقم 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *