تفسير رؤية البرد في المنام ومعني حلم الثلج يبشر بالخير

أ / هدير سعيد

البرد في المنام من الرؤي المبشرة بقدوم الخير والسعادة للرائي وهي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حاله الرائي التي يرى بها الشخص البرد في المنام

تفسير رؤية البرد في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في منامها البرد فقد تدل هذه الرؤية على تغير حياتها للأفضل والأحسن وسوف تعيش بداية حياة جديده مليئة بالسعادة، بينما رؤية المطر فقد يدل على ارتباطها بعلاقة حب قوية تربطها بشخص سوف تعيش معه أجمل حياتها، وفي حالة رؤية المطر الخفيف فقد تدل على قرب زواجها.

ما تفسير رؤية البرد في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام البرد فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الكثير من الخير والرزق والمال، وتشير أيضا هذه الرؤية علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة لها

وتشير أيضا علي أنها هي امرأة صالحة وذات أخلاق عالية ومطيعه لربها ولزوجها، ورؤية المطر تشير إلي قرب حملها، وإن كان زوجها مريض ورأت هذه الرؤية فهي بشره لها بشفاء زوجها.

ما تفسير رؤية البرد في المنام للرجل

الرجل المتزوج عندما يري في منامه البرد فتشير هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال، بينما رؤية مسك سحابه بها أمطار فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الخير والرزق والمال والبركة لها، وفي حالة رؤية الشعور بالبرد الشديد والتغطية بالبطانية فتشير هذه الرؤية على مدى حياته الزوجية مع زوجته .

وعندما يرى الرجل في منامه أنه يوجد شخص آخر يشعر بالبرد الشديد فتشير هذه الرؤية على مساعدة الرائي للشخص الآخر، بينما رؤية السماء تمطر وكانت الشمس ساطعة فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة، وتشير أيضا علي زوال الهموم والمشاكل والأحزان.

البرد في المنام

رؤية البرد في المنام للحامل

الحامل إذا رأت في منامها البرد فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الكثير من الخير والرزق، وقد تشير رؤية البرد علي قرب ولادتها، بينما رؤية المطر فقد يدل على انجاب مولود ذكر، وتشير أيضا هذه الرؤية علي تحقيق جميع ما تتمناه من أهداف وطموحات.

اقرأ ايضا: تفسير حلم العري في المنام

ما تفسير رؤية البرد في المنام للأعزب

الشاب الأعزب عندما يري في منامه  البرد فقد تدل هذه الرؤية على تفوقه ونجاحه، وتشير هذه الرؤية على تغيير حياته للأفضل والأحسن وسوف يتزوج من فتاة جميلة وصالحة وسوف تعيش معه حياة سعيدة.

رؤية البرد في المنام للمطلقة

عندما ترى السيدة المطلقة في المنام البرد فقد تدل هذه الصور على تغير حياتها للأفضل والاحسن وربما تدل على رجوعه مرة أخرى لزوجها وسوف تعيش معه حياة سعيدة، وتشير أيضا علي تحقيق جميع ما تتمناه من أهداف وطموحات.

ما دلالة رؤية البرد في المنام لإبن سيرين ؟

  • البرد فى المنام وفقا لما ورد عن محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير، هو دلالة على النصر والتغلب على الأعداء والحاسدين والحاقدين على الرائى، ورؤية برودة الأرض التى تحتوى على عقارب أو أفاعى وحيات دلالة على زوال الهموم والمتاعب التى يعانى منها الرائى.
  • أما عن رؤية تساقط الثلج من السماء أو سقوط المطر من السماء فى غير موعده وأوانه فهو دلالة على أصابة الشخص بالمرض ولكنه سيكون مرض مؤقت ويزول على خير وسرعة.
  • أما رؤية البرد وكسوة الثلج للأرض فى الحلم فهى دلالة على الخير الكثير وأبواب الرزق الى ستفتح للرائى بإذن الله، والله أعلم.

تعرف علي: تفسير الثلج في المنام للأمام الصادق

ما شر رؤية البرد فى المنام

  1. أما بخصوص الدلالات المتعلقة بكون رؤية البرد فى الحلم من الدلالات الغير محمودة، فقد ذكر عدد من العلماء أن رؤية سقوط الثلج والبرد على الأرض فى الحلم دلالة غير محمودة حيث تنذر بوقوع الظلم على الرائى والجور على الناس وضياع الأموال.
  2. ورؤية الشعور بالبرد الشديد دلالة على العقبات والتحديات التى يتعرض لها الرائى خلال الفترة المقبلة من حياته، تمنعه من تحقيق أماله وأحلامه، والله أعلم.
  3. ورؤية كسوة البرد للأرض فى الحلم دلالة على فساد أو عذاب يتعرض له البلاد، أو قد ينذر بهجوم الجراد على تلك المناطق.
  4. وفساد المزروعات نتيجة البرد الشديد وتساقط الثلج ينذر بالمرض والخسارة الشديدة.
  5. ورؤية الشخص الغنى لإنتشار البرد من حوله وأصابته بالبرد فذلك ينذر بخسارة شديدة له فى ماله، أما رؤية الأحساس بالدفء بعد الشعور بالبرد فهو دلالة على زوال الهموم والمتاعب، والله أعلم.

رؤية الثلج فى الحلم

أما رؤية تساقط الثلج فى الحلم بكثرة لدرجة حدوث شلل فى الطرق تشير إلى وقوع الحروب والنزاعات فى البلاد، وبشكل عام قد أجمع عدد من المفسرين والعلماء أن الثلج فى الحلم غير محمود حيث ينذر بالخسارة والفقر، وتدهور أحوال الرائى بشكل كبير، والله أعلم.

التعليقات

  1. حلمت اني رحت مع بابا واختي المتزوجة واختي الصغيرة للطائف واحنا نمشي نزل علينا برد واشوف اختي المتزوجة نزلت لبحر صغير مره بس كان شكله يجنن ودخلت فيه وقال ابوي لاختي الصغيرة تعالي انزلك في البحر وانا كنت ادور لدرج عشان انزل معاهم وكان ابوي يقول نطي عشان ماتصقعي في البرد وكانت حباته مره كبيرة وبعدين أخذت وحدة مررره كبيرة واكلت نصه وشافني ابوي وقال لا تاكليه ورميته علطول وفجأه وانا قربت للبحر حسيت اني ماني قادرة اتحرك من برودته.. وانتهى الحلم…. ?? *علما بأني عزباء وعمري ١٤ * وأهلي شاكين فيني اني معيونة وإلى الآن ما ادري انا معيونه أو لا *اهلي بكرة رايحين الطائف لحضور شبكة اخو زوج اختي * كليتي تالمني بدون سبب وابكي فجأة بدون سبب وفيني كئابه ما ادري ليه ارجو تفسير الحلم بسرعة

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اننا توجهنا الي منزل امرأة فقيرة نعرفها لكن لم يكن هو توجهنا اليه وكان بعيد في طريق موحل وسيارة قديمة وعند وصولنا وجدناه بيت مهتر جدا وكان وقت الشتاء والسقف يمر منه المطر ووجدنا شيوخا كبار تقوم برعايتهم نزلنا عندهم واذ بي اري زملائي في العمل وقد استولو عليه وطردوني منه وعند خروجي منه اذ بأبي خارج البيت وحبات البرد تسقط عليه فقلت له ادخل قال لي خذي الاذن منهم فدخلت ورجعت دون اخذ الاذن قال لي هل اخذت اذنهم قلت نعم فادخلته ووضعته على فراش قال لي كنت سأموت بعدها رأيت نفسي في صف البس صندال والناس يقولون لي رجلك سوداء فأنظر اليها واتعجب قلت لهم ليس بها شيئ واعدت النظر مرارا فوجدتها مسمرة قلت لهم هذه اثار شمس لاغير ارجو تفسير حلمي وشكرا

    1. تدل الرؤيه على دنيا جديده ورزق واسع والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      1. حلمت اني رحت مع بابا واختي المتزوجة واختي الصغيرة للطائف واحنا نمشي نزل علينا برد واشوف اختي المتزوجة نزلت لبحر صغير مره بس كان شكله يجنن ودخلت فيه وقال ابوي لاختي الصغيرة تعالي انزلك في البحر وانا كنت ادور لدرج عشان انزل معاهم وكان ابوي يقول نطي عشان ماتصقعي في البرد وكانت حباته مره كبيرة وبعدين أخذت وحدة مررره كبيرة واكلت نصه وشافني ابوي وقال لا تاكليه ورميته علطول وفجأه وانا قربت للبحر حسيت اني ماني قادرة اتحرك من برودته.. وانتهى الحلم…. ??
        *علما بأني عزباء وعمري ١٤
        * وأهلي شاكين فيني اني معيونة وإلى الآن ما ادري انا معيونه أو لا
        *اهلي بكرة رايحين الطائف لحضور شبكة اخو زوج اختي
        * كليتي تالمني بدون سبب وابكي فجأة بدون سبب وفيني كئابه ما ادري ليه
        ارجو تفسير الحلم بسرعة

  3. جائنى فى الحلم رجل اعرفة عنده برد شديد وزكام وقال لى مش هسيبك الا لما اشغلك مع اكبر ناس شغل مهم

    1. تدل الرؤيه على التخلص من الهموم والمشاكل والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      1. شفت اني اجمع برد من الأرض وماشفت وقت هو ينزل ولا المطر ولقيت حبة برد كبييره كأنها كتله متجمعه واشيليها بكفيني واشيل البرد واشوف بعضه قده بدا يذوب وخالتي جت قالت تبغا لجدتي برد قمت اعطيها من اللي معي وكبيت اللي معي بالارض عشان انقي لها من اللي حجمه وسط وكأن خالي عندنا واخواني وانا اسألهم وش نسوي عشا..

        مطلقه من سنتين ونص..

      2. شفت اني اجمع برد من الأرض وماشفت وقت هو ينزل ولا المطر ولقيت حبة برد كبييره كأنها كتله متجمعه واشيليها بكفيني واشيل البرد واشوف بعضه قده بدا يذوب وخالتي جت قالت تبغا لجدتي برد قمت اعطيها من اللي معي وكبيت اللي معي بالارض عشان انقي لها من اللي حجمه وسط وكأن خالي عندنا واخواني وانا اسألهم وش نسوي عشا..

        مطلقه من سنتين ونص

        1. تدل الرؤيه على الخير القادم لك والله أعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  4. حلمت ان في برد كثييير بالأرض وانا اجمعه وانادي اخوي اعلمه عنه في برده كبيييره كبرها يعبي كفيني واكبر واشوف خالتي تبغا تاخذ برد لجدتي قمت اعطيها من اللي جمعته وقالت تبغا من اللي وسط مهو كبار وطشيت اللي جمعته بالارض عشان اطلع لها الحجم الوسط وبخاطري ابغا اصوره عشان اوري اخواني عندنا برد مثل اللي يجي بالجبال والمناطق البارده.. واشوف داخل بالبيت خالي واخواني والوقت ليل وانا بنسوي عشا..
    مطلقه من سنتين ونص

    1. تدل الرؤيه على الفرحه القادمة بعد عديد من المشاكل والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *