التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الأحساس بالبرودة فى الحلم عبر موقع محتوى، تبدأ التغيرات المناخية فى شعور الأنسان بالبرد خلال فصل الشتاء حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، كما يصاحب أنخفاض درجات الحرارة سقوط للأمطار والتى قد تصل للسيول فى بعض المناطق، وتساقط الثلوج إيضا، ويضطر الأنسان إلى أرتداء الملابس الثقيلة والملابس الصوفية حتى يتم تدفئة الجسم، وتقليل الأحساس بالبرودة،ومن خلال مقال اليوم سوف نتناول ذكر الدلالات المتعلقة برؤية البرد فى الحلم.

ما دلالة البرد لإبن سيرين

  • البرد فى المنام وفقا لما ورد عن محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير، هو دلالة على النصر والتغلب على الأعداء والحاسدين والحاقدين على الرائى، ورؤية برودة الأرض التى تحتوى على عقارب أو أفاعى وحيات دلالة على زوال الهموم والمتاعب التى يعانى منها الرائى.
  • أما عن رؤية تساقط الثلج من السماء أو سقوط المطر من السماء فى غير موعده وأوانه فهو دلالة على أصابة الشخص بالمرض ولكنه سيكون مرض مؤقت ويزول على خير وسرعة.
  • أما رؤية البرد وكسوة الثلج للأرض فى الحلم فهى دلالة على الخير الكثير وأبواب الرزق الى ستفتح للرائى بإذن الله، والله أعلم.

ما شر رؤية البرد فى المنام

  1. أما بخصوص الدلالات المتعلقة بكون رؤية البرد فى الحلم من الدلالات الغير محمودة، فقد ذكر عدد من العلماء أن رؤية سقوط الثلج والبرد على الأرض فى الحلم دلالة غير محمودة حيث تنذر بوقوع الظلم على الرائى والجور على الناس وضياع الأموال.
  2. ورؤية الشعور بالبرد الشديد دلالة على العقبات والتحديات التى يتعرض لها الرائى خلال الفترة المقبلة من حياته، تمنعه من تحقيق أماله وأحلامه، والله أعلم.
  3. ورؤية كسوة البرد للأرض فى الحلم دلالة على فساد أو عذاب يتعرض له البلاد، أو قد ينذر بهجوم الجراد على تلك المناطق.
  4. وفساد المزروعات نتيجة البرد الشديد وتساقط الثلج ينذر بالمرض والخسارة الشديدة.
  5. ورؤية الشخص الغنى لإنتشار البرد من حوله وأصابته بالبرد فذلك ينذر بخسارة شديدة له فى ماله، أما رؤية الأحساس بالدفء بعد الشعور بالبرد فهو دلالة على زوال الهموم والمتاعب، والله أعلم.

رؤية الثلج فى الحلم

أما رؤية تساقط الثلج فى الحلم بكثرة لدرجة حدوث شلل فى الطرق تشير إلى وقوع الحروب والنزاعات فى البلاد، وبشكل عام قد أجمع عدد من المفسرين والعلماء أن الثلج فى الحلم غير محمود حيث ينذر بالخسارة والفقر، وتدهور أحوال الرائى بشكل كبير، والله أعلم.

وبذلك ينتهى مقال اليوم، ويمكنكم ترك تعليقاتكم أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الأجتماعية.

التعليقات

  1. السلام عليكم عزباء حلمت كنت واقفة امام منزلي وكانت تمطر وتنزل جبات برد بقوة وبكثرة وكنت فرحانة جدا

  2. راح اكتبه وياليت القى تفسير
    قبل طلاقي بشهرين وقت الفجر تحديدا حلمت انو الدنيا ليل وكان ولدي طالع برا بحديقة بيت اهلي والدنيا مطر بس ماكان يطيح لا الارض كانت مبتله تماما من المطر وكنت اقول لولدي ادخل داخل وعيا وحاولت فيه لحد مادخلت انا وياه ودخلنا على الصاله وفيه نافذه في الصاله تطل على الحديقه ( وتحديدا فوق سور الحديقه الي يطل على بيت جيرانا كان هناك حرمه لابسه عبايه ورافعه الغطا عن وجهها ) ان حجمها كبير اكبر من العاده وهي بالواقع سمينه بس بالحلم كانت اسمن وكان جلوسها فوق السور غريب لانها كانت اعرض من انها تقدر تقعد فوقه بهالشكل وكانت عيونها على بيتنا ونظراتها تخوف وكانت تحاول تنزل بايدينها لين ارض بيتنا بس في شي يسحبها بقوه لفوق وكانت تصرخ بشكل يخوف كانو صوت حيوان ، اعوذو بالله بس ” مع العلم وقتها كنت في حال الله اعلم فيه زوجي طردني وبدون سبب وكان يبغى الطلاق بالقوه بدون سبب واضح

  3. انا نمت وشفت فجاه رؤية عجيبه
    كنت دوبي خلصت فترة العدة من طلاقي اواخر الشتا وشفت هالرؤيه
    انو كنت في حديقة بيت اهلي وكان الجو مغيم وتمطر خفيف ف طلعت تحت المطر وفجأة كان يطيح برد خفيف مع المطر فحاولت التقطه لكنه كان صغير مره ماعرفت امسكه ، وفجأة طاحت حبة برد كبيره بحجم يدي وكان لونها صافي شفافه مره كانها زجاج تلمع جدا جميل شكلها ومسكتها بيدي وكنت فرحانه كثير فيها ورحت اركض داخل اوريها لامي وقالت امي اي ادري شفتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *