التخطي إلى المحتوى
تردد قناة AVA TV علي النايل سات
تردد قناة AVA TV نايل سات

تردد قناة AVA TV علي النايل سات يقدمه موقع محتوى لزواره الكرام الباحثين عن نافذة يطلون منها على الأوضاع الراهنة في إيران والعالم العربي والدولي بجانب باقة من أفضل الأعمال الدرامية والبرامج المنوعة التي تحرص قناة ava الكردية بعرضها ب15 لغة فضلاً عن البرمجة الفرنسية والإنجليزية.

ما هو تردد قناة ava tv الجديد

يهتم قطاع كبير من المشاهدين الأكراد بصفة خاصة وعشاق المسلسلات التركية والدراما المدبلجة وهواة متابعة الأخبار في المجتمع العربي عامة بالتعرف على تردد قناة ava الكردية وخصوصاً بعد قيامها ببث مسلسل قيامة أرطغول.

وهو ما حرصنا في ظل سعينا الدائم لتلبية رغبات رواد موقع محتوى الأعزاء وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بأنواعها المختلفة على توفيره لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة ava tv نايل سات

تردد قناة ava tv نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12521 (v)27500عمودي3/4

تردد قناة ava tv hd

تمثل ava tv kurdish واحدة من أكثر القنوات الكردية المفضلة للمشاهد الكردي والعربي ويرجع السبب في ذلك إلى أهتمامها بتقديم برامجية شاملة من الأفلام والمسلسلات بمختلف جنسياتها والبرامج الترفيهية والإخبارية والتغطيات المتميزة للفاعليات الوطنية والمهرجانات والحفلات الغنائية والفنية.

ما هي برامج قناة ava tv

أشتهرت ava tv kurdi بعرض سلسلة من أفضل البرامج الحوارية والموسيقية والإجتماعية والثقافية منها:

برامج قناة ava tv

  • برنامج البرنامج.
  • برنامج في المدينة.
  • برنامج سماء الفن.
  • برنامج البيت الحلو.
  • برنامج صوت الطفل.
  • برنامج لوس أنجلوس.
  • برنامج مقابلة السعادة.
  • برنامج فصول كردستان.
  • برنامج تقرير من أحتفال.

قناة ava tv

تحظى قناة افا تيفي بالعديد من المزايا وعوامل النجاح التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من أنتشار في إيران والمنطقة العربية منها:

  1. تقديمها لمواد إعلامية غنية تتخذ من الطابع المنوع بين الإخباري والترفيهي الراقي لون خاص بها وتخدم من خلال عروضها المتعددة الأعراق 18 مجتمعاً عرقياً.
  2. إرتكازها في بث مضمونها المميز على التقنية العصرية والمهنية العالية وإلتزامها بتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  3. إستقطابها لكوكبة من الإعلاميين ومقدمي البرامج والإستشاريين في كافة المجالات وإداريين ذو خبرة وكفاءة يعملون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  4. إستخدامها لأحدث التجهيزات ونظام الأتش دي العالي الجودة لتوفر لمتابعيها إستقبال إرسالها برؤية أكثر نقاء ووضوح.
  5. بث إعلامها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات حرصاً منها على توسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  6. أهتمامها بخلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في كافة أرجاء العالم الذي ساعدها فيه تواجدها الملحوظ على السوشيال ميديا وإنشائها لموقع إلكتروني يمكن ترجمته لعدة لغات.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والأجابة على أستفساراتكم حول المشاكل التي قد تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المدعومة بخاصية hd.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *