تردد قناة أفا تي في 2024 AVA TV الكردية

أ / أميرة عاطف أحمد

إن معرفة تردد القناة يساعد الأشخاص المتابعين لها على إعادة تنزيلها بسهولة كبيرة من خلال اتباع بعض الخطوات، وذلك للاستمتاع بما تقدمه القناة من محتوى متميز وجيد، حيث تطور إمكانية متابعة حيثيات ما يتم في المنطقة العربية، خاصةً في العراق وإيران، وسوف نتعرف من خلال موضوعنا اليوم على تردد هذه القناة.

تردد قناة أفا تي في على النايل سات

تردد قناة أفا تي في

تعتبر قناة AVA TV من القنوات الهامة التي يهتم بها عدد كبير جدًا من الأشخاص، ويرغبون في الحصول على ترددها الجديد بعد تحديثه، لإعادة متابعة الأحداث الهامة التي تقدمها أول بأول، إليكم تردد قناة AVA TV على النايل سات من خلال الرموز الموضحة بالجدول الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 12521
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4

 حول قناة AVA TV

تعتبر هذه قناة AVA TV الكردية من أهم القنوات التي يفضل مشاهداتها الكرديين والعرب، وذلك بسبب اهتمامها الكبير بعرض محتوى متميز عن غيرها من القنوات الأخرى، حيث تقوم بعرض الأحداث الساخنة أول بأول بالمنطقة العربية، حيث وقع عدد كبير منها.

مثل اغتيال كبار الشخصيات بالعراق، تحديدًا في العاصمة، وذلك لأن عمليات القذف استمرت، وكانت القناة تعرض التطورات التي تحدث بها.

كما أن قناة افا تيفي قامت بالاعتماد على العديد على بث الأحداث بشكل مباشر، خصوصًا أحداث المنطقة الإيرانية والكردية، وبالعراق، فأصبحت من أهم القنوات الناقلة للأخبار والتطورات الحديثة بشكل مستمر، ولا يقتصر دورها على عرض المحتوى الإخباري فقط، بل قامت بعرض العديد من المسلسلات الممتعة التي يُفضلها المشاهدين.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة التغيير العراقية علي النايل سات

محتوى قناة أفا تي في

تقوم قناة افا تيفي بتقديم عدد كبير من البرامج الهامة مختلفة التصنيفات المتميزة التي تُلبي رغبات المشاهد وتفيده، حيث تعرض برامج فنية وترفيهية وبرامج اجتماعية وإخبارية.

  • برنامج البرنامج.
  • سماء الفن.
  • برنامج البيت الحلو.
  • صوت الطفل.
  • برنامج لوس أنجلوس.
  • مقابلة السعادة.
  • برنامج فصول كردستان.
  • تقرير من احتفال.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دجلة زمان الفضائية العراقية Dijlah Zaman

أسباب شهرة قناة أفا الكردية

لقد حظيت قناة AVA TV بشهرة واسعة، حيث تقوم بتقديم محتوى متنوع متخصص في جميع الأخبار التي تحدث في المجتمع الكردي الإيراني.

  • لقد تميزت بتقديم محتوى هادف ومميز عن غيرها من القنوات التي تقوم بتقديم المحتوى ذاته، حيث تجمع ما بين جمع المسلسلات العربية والتركية، بالإضافة إلى الأخبار العامة.
  • تقوم القناة بعرض محتواها على مدار الأربع وعشرون ساعة على مدار اليوم الواحد، من دون انقطاع أو تشويش.
  • تقوم ببث محتواها من دون إعلانات كثيرة تُسبب الملل، وذلك لضمان الاستمتاع بما تعرضه.
  • قدرت على إرضاء جميع أذواق متابعيها من خلال عرضها لمحتوى متنوع يتناسب مع المبادئ العربية الأخلاقية، حيث إنها لا تعرض أي مشاهد خادشه أو ألفاظ خارجة.
  • لقد قدرت القناة على مواكبة التطورات التكنولوجية الكبيرة، حيث عملت على التواصل مع الجماهير من قبل مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.
  • حرصت القناة على عرض محتواها بجودة عالية جدًا من دون أي تشويش أو تقطيع بشكل مجاني من دون فرض أي رسوم على ذلك، وذلك لرغبتها في توسيع رقعتها ونشر ما تقدمه على مستوى العالم العربي كله، وليس للشعب الكردي فقط.
  • تعمل على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لأنظمة الرؤية، حيث تستخدم تقنية الإتش دي والأس دي، وكذلك تقوم باستخدام الآلات المُنقية للصوت.
  • تحرص على التعامل مع أبرز الإعلاميين والمذيعين ومعدين البرامج المحترفين في هذا المجال، وذلك لضمان تقديم محتوى جيد ومتميز للمشاهد.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة آفاق العراقية الفضائية HD علي النايل سات Afaq TV

كيفية استقبال تردد قناة افا تيفي

من الممكن استقبال تردد قناة AVA TV على النايل سات على جهاز الاستقبال لديكم، وذلك يتم من خلال عدة خطوات محددة.

  1. شغّل جهاز التلفزيون والاستقبال لديك، ومن ثم اضغط على القائمة الرئيسية أو Menu من خلال استعمال ريموت التحكم.
  2. انقر على كلمة التركيب أو installation من الخيارات المتاحة أمامك.
  3. اضغط على خيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  4. اختر القمر الصناعي الذي ترغب في استقبال القناة عليه من خلال قائمة الأقمار الصناعية.
  5. ادخل تردد قناة AVA TV في الخانة المخصصة له، ومعدل الترميز والاستقطاب، ومعامل التصحيح، مع الحرص على إدخال كل الأرقام والرموز بشكل صحيح.
  6. انقر على زر موافق أو ”“OK لحفظ القناة في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال لديك.

طرق متابعة قناة أفا تي في على الإنترنت

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. ما هو اسم المسلسل الذي يذاع علي قناة AVA Tv في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهره وهل هو مسلسل مكسيكي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *