التخطي إلى المحتوى
محتويات

يعود الفنان الشاب “محمد رمضان” بأحدث مسلسل له بعنون “زلزال”، والذى من المقرر عرضه على الشاشات للمرة الأولى فى الموسم الرمضانى القادم.

وإنتهى “رمضان” من تصوير البوستر الدعائى لمسلسه الجديد، وقام بطرحه على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وظهر من خلاله وهو يبكى مما أدى إلى تفاعل الجمهور معة، بالإضافة إلى تقديمه البرومو الأول له برفقة عدد من النجوم المشاركين فى هذا المسلسل.

وأعلن “رمضان” أن مسلسل “زلزال” سوف يتم عرضه على قناة “dmc دي إم سي” فى الميركانو الرمضانى القادم، بالإضافة إلى عرضه أيضا على قناة “Mbc 1″، وهو الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وخاصة أن “محمد رمضان” لديه خلافات مع قناة “إم بي سي مصر Mbc Masr”.

وكانت قد إنتشرت الخلافات بين الثنائى خلال السنوات القليلة الماضية، ووصلت إلى اللجوء إلى المحاكم من أجل فض هذه الخلافات.

ونتيجة ذلك، حرص رئيس قناة “إم بي سي مصر” “محمد عبد المتعال” على توضيح حقيقة هذه الخلافات، وبالإضافة إلى توضيح الأسباب التى أدت إلى عودة التعاون بينهما.

وأكد على أن قناة “إم بي سي مصر” قد رفضت عرض مسلسل “رمضان” الأخير عام 2018 على شاشة “إم بي سي 1″، وقال “نحن مجموعة قنوات واحدة، لذا تم رفض عرض المسلسل بسبب مشكلته مع mbc مصر”.

والجدير بالذكر أنه صرح من قبل، وتحدث عن السبب الحقيقى وراء هذه الخلافات، وقال أن “رمضان” لم يقوم بتنفيذ وعده مع “إم بي سي مصر” بتلسميها مسلسل 2018 بالرغم من أنه أخذ مقدم مالى كبير، ورفض رده مرة آخرى.

يشار أن مسلسل “زلزال” هو أحد المسلسلات الجديدة التى سوف تعرض على الشاشات فى شهر رمضان المقبل، من بطولة “محمد رمضان وحلال شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين”، وتأليف “عبد الرحيم كمال”، وإخراج “إبراهيم فخر”.

ولم يكن “زلزال” هو أول المسلسلات التى يقدمها “محمد رمضان” فى شهر رمضان، وخاصة أنه إعتاد على تقديم مسلسل فى الموسم الرمضانى من كل عام خلال السنوات القليلة الماضية، من بينهم مسلسل اسمه “الأسطورة وإبن حلال ونسر الصعيد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *