التخطي إلى المحتوى

السوار في المنام وتفسير رؤية الاساور عبر موقع محتوى, الاساور هي عباره عن زينه ثمينة تتزين بها السيدات وترتدي الأساور في اليد، ولكن رؤية السوار في المنام فهي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حاله الرائي التي يري بها الأساور  وطبقا شكل وحجم ولون الاساور، ولذلك سوف نتناول معكم اليوم في السطور الأتية تفسير رؤية الاساور في المنام بالتفصيل.

السوار في المنام

رؤية الاساور لابن سيرين

يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم بلبس السوار فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم له، بينما رؤية السوار الأبيض فقد تدل هذه الرؤية علي مدي استقرار حياة الرائي الزوجية.

ما تفسير السوار في المنام العزباء

هناك الكثير من الدلالات لرؤية السوار في منام العزباء منها كالتالي:

  • عندما ترى الفتاة العزباء في منامها السوار فقد تدل هذه الرؤية على أنها هي لديها قوة عزيمة وشجاعة، بينما رؤية لبس السوار فهي بشرى سارة لها بزواجها من شاب تحبه ويحبها وسوف تعيش معه حياه سعيدة،  وأما إذا رأت أنها تقوم بشراء السوار فقد تدل هذه الرؤية علي تغير حياتها للأفضل والاحسن.
  • وعندما ترى الفتاه التي لم تتزوج أنها ترتدي سوار من نار في منامها فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون بها وهم لا يتمنون لها الخير ويسببون لها الهموم والمشاكل والأحزان والمصاعب.

ما تفسير السوار في المنام المتزوجة

هناك الكثير من الدلالات لرؤية السوار في منام المتزوجة منها كالتالي:

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها السوار فقد تدل هذه الرؤية علي مواجهتها للكثير من الهموم والمشاكل والمصاعب، وأما إذا رأت أنها ترتدي السوار فقد تدل هذه الرؤية على عيشتها في حياة سعيدة مليئة بالفرح والسعادة مع زوجها وأسرتها.

السوار في المنام للرجل

الرجل الذي يري في منامه سوار من ذهب فقد تدل هذه الرؤية على أنه هو شخص ماكر وحاقد ومخادع ولا تتمنى الخير لأحد، بينما رؤية السوار من فضة فقد تدل هذه الرؤية على أنه يتمتع بأخلاق حسنه وطيبه وبان زوجته هي امرأة صالحة ومطيعة.

رؤية الاساور للحامل

  • عندما ترى المرأة الحامل في منامها السوار فقد تدل هذه الرؤية علي ولاده سهله بدون متاعب وآلام، وأما إذا رأت سوار من ذهب فقد تدل هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود صبي.
  • بينما رؤية السوار من فضة فقد تدل على أن الله سوف يهب لها مولود انثي جميله، وأما إذا رأت السوار الأبيض فقد تدل هذه علي مدي استقرار حياتها الزوجية مع زوجها.

السوار في المنام للأعزب

  • عندما يرى الشاب الأعزب في منامه السوار فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجه من فتاة صالحة وهادئة وجميلة وسوف يعيش معها حياة سعيدة.
  • بينما رؤية سوار نصفين من الذهب والفضة فقد تدل هذه الرؤية على حصوله على وظيفة مرموقة وسوف يحقق من خلالها الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات، وتشير أيضا علي الخير والرزق والمال الكثير القادم له.

وهنا نصل لخاتمة موضوعنا اليوم فى تفسير رؤية الاساور فى المنام، ويسعدنا تلقى تعليقات الزائرين أسفل المقال مع ذكر الحالة الاجتماعية للرائي.

التعليقات

  1. رايت اخي اسمه حسام وسالته هل الأساور معك وقال نعم معي ونظرت ليديه وكان يمسك بكف يديه غويشتين اثنان من الذهب وكانت الغويشتين فخمات
    انا عزباء
    واخي اعزب

  2. السلام عليكم رايت اني ارتدي سوار امي من ذهب ثم ضربت ابنتي فانكسر مع العلم اني لم احزن عندما انكسر

    1. تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *