التخطي إلى المحتوى

النعناع هو عبارة عن نبات له رائحة عطرة وجميلة ويتم تناوله أيضا كمشروب، ولكن رؤية النعناع في المنام فهي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي التي يرى بها النعناع وسواء كان الرائي هو متزوج او اعزب او فتاه عزباء أو مرأه حامل، ولذلك سوف نتناول معكم اليوم حسب أكبر علماء تفسير الأحلام في السطور التالية تفسير رؤية النعناع في المنام بالتفصيل.

 النعناع في المنام

رؤية النعناع في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم ابن سيرين رؤية النعناع ذو الرائحة العطرة فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم له، وتشير أيضا رؤيه النعناع على تغير أحوال الرائي للأفضل، بينما رؤية النعناع الأصفر فقد تدل على تعرض الرائي للكثير من المصاعب والمشاكل والأحزان.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يشتري النعناع فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي على وظيفة مرموقة وسوف يحقق من خلالها الكثير من الأموال، وأما إذا رأي الشخص في منامه ميت يقوم بشراء النعناع فقد تدل هذه الرؤية على تمتع المتوفى بالجنة ونعيمها.

ما تفسير رؤية النعناع للمتزوجة

هناك الكثير من الدلالات لرؤية النعناع في منام المتزوجة كالتالي:

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تتناول النعناع الأخضر فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة والجيدة، وتشير أيضا علي مدي استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وعيشتها في حياة سعيدة مليئة بالفرح، وهي علامة على الحمل القريب والجديد لها أن كانت لم تنجب من قبل.

ما تفسير رؤية النعناع للعزباء

هناك الكثير من الدلالات لرؤية النعناع في منام العزباء كالتالي:

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تقطف النعناع الأخضر فتشير هذه الرؤية علي طول عمرها.
  • بينما رؤية شم النعناع فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة والجيدة، وتشير في الكثير من الأحيان على قرب موعد زواجها وسوف تعيش مع زوجها حياة سعيدة.
  • وأما إذا رأت أنها تشرب مشروب النعناع ساخن فقد تدل هذه الرؤية على زوال جميع الهموم والأحزان والمصاعب التي تواجهها في حياتها.

رؤية النعناع في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها النعناع الأخضر فهي بشره خير لها، وتشير أيضا علي أن الله سبحانه وتعالي سوف يهب لها مولود انثي، وأما إذا رأت أنها تقوم بقطف أوراق النعناع فقد تدل هذه الرؤية على ولاده سهله بدون متاعب وآلام وسوف يكون مولودها بخير وبصحه جيده.

رؤية النعناع في المنام للرجل

  • الرجل الذي يري في منامه أنه يشتري النعناع الأخضر فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحواله للأفضل والأحسن، بينما رؤية مشروب النعناع فقد تدل على أن الله سوف يرزق زوجته بالحمل القريب.
  • وأما إذا راي الشاب الأعزب النعناع الاخضر في المنام فقد تدل هذه الرؤية قرب موعد زواجه من فتاة صالحة ومطيعة وسوف يعيش معها حياة سعيدة.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

    1. تدل الرؤية علي خير
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  1. حلمت اني تقل بسوبرماركت اومكان كبير مااذكر بالضبط وش المكان لكن رايت المرشده الي بالثانويه ورايت بنت تبكي والسبب امها توفت وحزنت عليها واكملت المشي الا شريت حزمه موز اصفر جميل جداً واضح ناضج ولونه جميل .. عزباء عمري ١٩

  2. سلام عليكم حلمت اني في بيت احد الاقارب اناديها بسمها وهي امراة كبيرة اسمها نوارة حتى استأدن منها لقطف بعض النعناع لاني اكرمكم الله تبولت على نفسي ارضت خلطه بالماء الاغتسال به فلم اجدها فقطفت النعناع ووجدت طأس به ماء كنت ساغتسل به ثم قلت انهم وضعوه لاجل الثعابين حتى تشرب ولا تؤديهم فلم اغسل به ووجدت نعناع مقطوف في فنجان فأخدته ايضا ووجدت كراكيب رمتها أمي من ضمنها حقيبة وثائق لابي ومحفضتين لابنائي يدرسون بها فقلت انهما مزال صالحين وسآخدهما ثم خرجت وجدت سيارة فقال لي زوجي ان اخوه اشتراها لنا ب 200دينار فقط وانا مستغربة لان ثمنها رخيص ثم قال لي عمي ان محركها غير جيد فقال جربوها وانا ساصلحها وكان يقف بجانبه شابين لا اعرفهما سيساعدانه فركبت مع اولادي في صندوق السيارة وتركت المقاعدلاختي ثم وجدت فردت حداء رثة لاولادي وسالتها ان كانت تريدها لابنها فقالت انها ممزقة ورمتها وبعدها جلست في المقاعد مثلها وقلت اني داهبة لشراء سروال جينز لحضور عرس فقالت لي اختي الكبرى ان اسلفه لاختي التي كانت تركب معي وبعدها حضرت العرس فدعوني للغناء ولما بدات تركوني ودهبو للغناء وحدهم (اعتدر على الاطالة وجزاكم الله على كرم اصغائكم🌷🌷

    1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والانتهاء من المشاكل والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  3. السلام عليكم
    حلمتُ أن خطيبي السابق زارنا في البيت وكان اللقاء حميمي وطيب وعندما أراد الخروج أعطتني والدتي نعنع كي أعطيه لخطيبي (بعض العيدان بها ورق نعنع أخضر وبعضها عيدان النعنع فقط دون أوراق وكأن الورق مقصوص منها)
    رافقته لخارج الباب ورميت العيدان التي ليس بها اوراق وناولته عيدان النعنع التي بها أوراق خضراء وجيدة وتحادثنا في الخارج قليلاً ثم رأينا زميل وزميلة عمل (نحن الأربعة زملاء عمل في المؤسسة ذاتها) يقتربان منا وكانا مبتسمين وبعدها نزل مطر من السماء لعبنا به قليلا ثم انتهى الحلم – عزباء.
    * كانت حالتي أنا وخطيبي في الحلم مسرورين.

  4. حلمت قريبتي ان والدي المتوفى قام بتوزيع حلوي النعناع في منزل الاسرة الكبير و كان فرحا جدا و يضحك و في تمام عافيته و كان يرتدي الثوب الابيض و كان يتحدث مع عمي و هو مسرور جدا و خرجا من البيت الكبير للجلوس أمام المنزل الكبير حيث يلتقي الناس ما هو تفسير الروية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *