التخطي إلى المحتوى
محتويات

يواصل الفنان المصرى الكبير “محمد رجب” تصوير حلقات مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “علامة إستفهام”، والذى من المقرر أن ينافس به ضمن قائمة مسلسلات موسم رمضان 2019.

وحرص “رجب” على مشاركة جمهوره معه فى كل لحظات كواليس تصوير المسلسل، وقام بنشر صورة له على حسابه الرسمى والشخصى على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام”، ظهر من خلالها بلوك جديد غير معتاد عليه الظهور به.

وكان نتيجة ذلك هو إندهاش جمهوره الكبير الذى تفاعل مع منذ اللحظات الأولى من نشرها، وخاصة أنه ظهر فى الصورة والشيب يغطى لحيته.

والجدير بالذكر أن مسلسل “علامة إستفهام” يعتبر أول أعمال “محمد رجب” فى سياق الدراما بعد أن قدم مسلسله الأخير حتى الآن الذى يحمل اسم “آدهم الشرقاوي” منذ حوالى 11 عام كامل، أى عام 2008، وحقق من خلاله نسبة مشاهدة عالية.

يشار أنه ثانى عمل يجمع بين “محمد رجب” و”ميرهان حسين” بعدما إشتركا الثنائى فى بطولة فيلم “الخلبوص”، والذى عرض للمرة الأولى فى السينما عام 2015 الماضى.

تدور أحداثه فى إطار دراما وتشويق وإثارة حول وجود شخص يعمل كطبيب نفسي، يقوم بإجراء العديد من العمليات الإجرامية، ويجبر بعض المرضى بالقيام بعدد من هذه العمليات، ويحاول “محمد رجب” الكشف عن حقيقته أمام الناس.

والمسلسل من تأليف وحوار وسيناريو “إسلام حافظ”، وإخراج “سميح النقاش”، بينما قاد بطولته العديد من الممثلين والنجوم مثل “إدوارد وجيهان خليل ونورهان وإسلام حافظ وجينا سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود البزاوي ويسرا المسعودي وكريم عبد الخالق وجوليا شواشي ومؤمن نور وهيثم أحمد زكى”.

وفى سياق منفصل عن هذا، صرح مصدر مقرب من النجم “محمد رجب”، وقال أنه إعتذر عن تصوير مشاهد فيلم جديد يحمل اسم “إستدعاء ولى عمرو”، والذى من المقرر عرضه للمرة الأولى داخل السينما فى صيف 2019 القادم.

وأكد على أنه لم يتمكن من تقسيم الوقت بين تصوير الفيلم وبين مسلسله الجديد “علامة إستفهام”، يذكر أن الفيلم من بطولة الممثلة الشابة “حورية فرغلي وسماح أنور ومحمد عز ومحمد لطفى”، وهو من تأليف “محمد سمير مبروك” وإخراج “على رجب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *