التخطي إلى المحتوى

تحرير سيناء وعيد القيامة إجازات أبريل 2020 يضم شهر أبريل عدد كبير من الاجازات الرسمية، حيث ينتظر المصريون هذا الشهر كل عام بلهفة لمعرفة مواعيد الاجازات للتخلص من صعوبات الحياة وضغوط العمل، والتى من المقرر أن تبدأ بعيد تحرير سيناء 25 أبريل من الشهر الجارى وحتى الإحتفال بشم النسيم 29 أبريل 2020.

والجدير بالذكر أن شهر أبريل يعد شهر المناسبات والإحتفالات الرسمية الكثيرة والتى تتمثل فى عيد القيامة، شم النسيم وأيضا عيد تحرير سيناء.

ومن جانبه يتم تطبيق الأجازات الرسمية على كافة الموظفين بالدولة سواء فى القطاع العام أو القطاع الخاص، وأيضا على المدارس الحكومية سواء فى أيام الدراسة العادية أو أيام الإمتحانات.

جدول مواعيد اجازات شهر أبريل 2020

الخميس 25 أبريل :عيد تحرير سيناء

الجمعة 26 ابريل : اجازة رسمية

السبت 27 أبريل : عطلة رسمية لبعض المؤسسات الحكومية

الأحد 28 أبريل : عيد القيامة

الإثنين 29 أبريل : شم النسيم

الأربعاء 1 مايو : عيد العمال

اجازة عيد تحرير سيناء 2020

بعد الانتهاء من الاستفتاء على التعديلات الدستورية تأتي إجازة عيد تحرير سيناء يوم 25 أبريل 2020، حيث يحتفل المصريون بهذا اليوم كل عام تخليدا لذكرى الإنتصار واسترداد أرض سيناء من أيدي العدو.

اجازة عيد القيامة المجيد 2020

وتتوالى الإنجازات في شهر أبريل وذلك باحتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد والذى يأتى يوم الأحد 28 أبريل، حيث تمتلىء الكاتدرائية والكنائس بليلة هذا اليوم للاحتفال بجو مليء بالفرح والبهجة.

اجازة عيد شم النسيم 2020

ويختتم شهر أبريل إجازاته بعيد شم النسيم الذى سيأتى هذا العام يوم 29 أبريل، ومن المعروف أن الإحتفال بهذا اليوم أحد العادات والتقاليد المصرية التي تم توارثها من الأجيال القديمة ومازالت مستمرة فى عصرنا الحالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *