التخطي إلى المحتوى
محتويات

تتعاون العديد من المؤسسات المختلفة منها مؤسسة ساويرس للتنمية المجتمعية، مؤسسة بيسكو مصر، جمعية التطوير والتنمية للمشاركة فى المؤتمر السنوى الخامس للمسئولية المجتمعية لتوفير العديد من الوظائف المختلفة للشباب والذى ينطلق الأثنين المقبل 15 أبريل 2019.

والجدير بالذكر ان الهدف الأساسى من المؤتمر العمل على تقوية التكامل بين الشركات المختلفة عن طريق توحيد القطاع العام والخاص وأيضا منظمات المجتمع المدنى، بالإضافة إلى تقديم العديد من المبادرات المجتمعية لخدمة المجتمع.

ومن جانبه تأتى مؤسسة بيسكو مصر ضمن الشركات المشاركة فى المؤتمر، حيث تناقش موضوع بعنوان خلق شراكات فعالة لتوظيف الشباب، وتدور المناقشة حول تحسين ظروف ممارسة الأعمال التجارية عن طريق الشراكات بين شركاء التنمية.

بالإضافة إلى مناقشة تمكين المرأة والشباب من اقامة الشركات الصغيرة فى المناطق الريفية، وتلقى النظر على دور الحكومة المصرية فى ايجاد فرص للشباب للقضاء على مشكلة البطالة فى مصر.

وقال محمد شلباية الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس ادارة الشركة أن الهدف من المؤتمر هو توحيد عمل القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المدنى بهدف تعزير التكامل بين أهداف الشركات، والعمل على خلق مبادرات فعالة لخدمة احتياجات المجتمع الفعلية ودور الحكومة فى تنفذ ذلك.

ويذكر أن الشركة قامت بالمشاركة فى مؤتمر المسئولية المجتمعية بهدف خدمة المجتمع والعمل على تحقيق أهدافه، بالإضافة إلى تسهيل ايجاد فرص العمل للشباب التى تعانى من البطالة ولا يجدون فرصة للتوظيف.

شاهد أيضا:

كما شاركت أيضا فى المؤتمر بهدف المساهمة فى عملية التطوير الإجتماعى لتحقيق متطلبات المجتمعات المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *