التخطي إلى المحتوى

اسماء فيس بوك حديثة 2020

أصبح الفيس بوك هو أحد أشهر وسائل الاتصال مع الآخرين في وقتنا الحالي مهما كانت المسافات بينهم، وذلك بفضل الثورة التكنولوجية الحديثة التي نعيش بين طياتها وانتشار الهواتف الذكية التي أصبحت في متناول الجميع، مما زاد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ عام وموقع الفيس بوك بشكلٍ خاص ذلك الذي احتل مركز الصدارة بينهم بسبب خدماته المتنوعة.

بل واصبح الوجهة الأولى أو بطاقة الهوية التي يتخذها المستخدم في ذلك العالم الافتراضي مع الآخرين، مما جعل البعض يقع في حيرة عند اختيار اسم مناسب للحساب الرسمي الخاص به عبر الفيس بوك، ولذلك دعونا نستعرض معكم اشهر اسماء فيس بوك تناسب الفتيات والشباب أيضًا.

إتيكيت التعامل على الفيس بوك

وقبل أن نتعرف على أفضل اسماء فيس بوك يمكننا في البداية ذكر بعض من القواعد أو الإتيكيت الذي يحكم الجميع عند التعامل على الفيسبوك، حيث يظن البعض أن ذلك الموقع مفتوح ويمكن التعامل من خلاله بكل حرية دون التقيد بأي قواعد حيث يختبئ الكثير وراء شاشات الحواسيب أو الهواتف الذكية .

ولكن يشير خبراء الإتيكيت أن الفيس بوك مثله مثل باقي المجالات الحياتية التي تحكمها بعض القواعد والقوانين التي تساعد على الارتقاء بالسلوك الإنساني وتحافظ على مشاعر الآخرين وتجعل منه وسيلة إيجابية لتحقيق بعض الأهداف أو التواصل مع مختلف الشرائح المجتمعية بصورة أخرى.

فنجد أول تلك القواعد هي عدم إفشاء الأسرار عبر تلك الصفحات المفتوحة، حيث نجد الكثير من المستخدمين يقوموا بمشاركة أدق تفاصيل حياتهم بشكل مبالغ فيه، بداية من الأماكن التي يتم التواجد بها وكذلك الصور التي يتم التقاطها في مختلف المناطق ولاسيما داخل المنزل حيث يكشف الشخص تفاصيل لا داعي من ظهورها أمام الآخرين .

كذلك فإن بعض الفتيات تقوم بمشاركة التفاصيل المتعلقة بحياتها العاطفية بل وتسرد الخلافات بينها وبين شريك الحياة على الملأ مما يسبب تدخل الآخرين والتأثير على قراراتها من خلال بعض التعليقات السلبية.

كذلك نجد أيضًا أن اختيار أسماء فيس بوك هي الأخرى تخضع لبعض قواعد الإتيكيت حيث يقوم بعض الأشخاص بخداع الآخرين من خلال ادعاء شخصيات وهمية من أجل كسب ثقة الآخرين .

وبالتالي قد يكون الشخص أكثر عرضة للتعرض لبعض محاولات النصب أو الدخول في علاقة عاطفية فاشلة، كذلك فإن أهم قواعد الفيس بوك عدم محاصرة الآخرين على صفحاتهم الشخصية وتتبع منشوراتهم عن كثب والتعليق عليها بصورة مستمرة، فقد يظن البعض إنه بذلك يهتم بالطرف الآخر أو صديقه المقرب ولكن على العكس قد يسبب له ذلك الإزعاج والشعور بالضيق بسبب مراقبة أحدهم.

وبسبب ظهور الكثير من محاولات الاختراق والتجسس التي تتم من قبل بعض الهاكرز والتي تعرض حياة الكثير للخطر حيث يتم الاطلاع على الصور الشخصية وبعض المحادثات التي تدار بينه وبين الأصدقاء .

وبالتالي يفضل أن يتم الحرص أثناء التحدث مع الآخرين أو حفظ بعض الصور الغير لائقة على الحساب الرسمي حتى ولو لم يتم مشاركتها مع الآخرين، فضلاً عن عدم إزعاج البعض بالرسائل أو طلبات الصداقة ولاسيما إذا تم رفض ذلك الطلب عدة مرات من قبل منعاً.

اسماء فيس بوك حديثة 2020

أما عن اختيار أفضل اسماء فيس بوك تناسب الكثير من الفتيات والشباب أيضًا في حال عدم الرغبة بالظهور بالأسماء الحقيقة أو بسبب سرقة بعض الحسابات الأصلية والرغبة في إنشاء حسابات أخرى جديدة غير متعارف عليها، حيث يعتمد البعض على الحالة النفسية والعاطفية التي يمر بها في تلك الفترة.

ولذلك نجد بعض الأسماء التي تدل على الحزن أو التعرض لبعض المشاكل مع الطرف الآخر مما يدفعه إلى اختيار أسماء حزينة فنجد على سبيل المثال ( أسير الأحزان، مجروح والقلب ينوح، عازف على أوتار الأحزان، قلب بلا إحساس، أسيرة الصمت، فقيد القلب، ولصمتي حكاية، قلب تائه، عيون حزينة، دموع الورد، زهرة وسط الأشواك، ملاك بين البشر، الحزن عنواني، قلب جريح، تحياتي لمن دمر حياتي، كنت روحي، ارجع حبيبي، وحشتني عيونك، شموس غائبة، قلوب جريحة، أحزان الماضي، سلطان زماني، رحل وتركني أعاني، الله يقدرني على نسيانك).

ونجد أيضًا بعض من اسماء فيس بوك ولكنها سعيدة تدل على حالة الفرد من حيث الدخول في علاقة عاطفية جديدة أو الارتباط بشريك الحياة وبالتالي تنعكس على حالته النفسية فنجد على سبيل المثال ( أنت الحب، حبيت حياتي معاك، روح قلبي ونور عيوني، عشقت روحك، حياتي كلها ليك، ملكة في عين حبيبي، ليك لوحدك، دنيتي اتغيرت، همس المشاعر، يا من ملكت روحي، حياتي فداك، ملكت الروح، شمعة تحترق من أجل حبيبي، حور العين، نور حياتي، الورد الأحمر، عازفة على أوتار حبيبي، انا دنيته، قلبي عشقها، دوبت في هواك، وجودك سر سعادتي، انت عمري، بحبك يا مالك قلبي، قطر الندى، فينك حبيبي اشتقتلك، بقلبي خبيتك، روحي بتضمك، عمري ما نسيتك).

وعلى الجانب الآخر بعض الشباب الذي يبحث عن أسماء مضحكة للفيس بوك حيث يتفنن البعض في إطلاق أسماء غريبة ومختلفة تكون علامة مميزة لهم، فنجد على سبيل المثال ( مستشار إبليس، حارس القبور وسط العيون، انا شارب بيبسي ومدلع نفسي، كنت زمان وكنت معاك، عسل بس معاك قليل الدسم، قف مكانك هنا عنوانك، رايق وفايق وهناك قاعد مضايق، اصرف ما في الجيب واشحت تاني مش عيب، كلامك دبحني بس لسه عايش، قلبي وقلبك واتفرقوا القلوب، انا أصلا واد مشكلة، انت ياللي ملكت قلبي هات المفتاح، تاكسي الغرام، كنت روحي لما كان جوايا لوح، حيران في زمان تعبان، نسيت أنساك وقلبي معاك)

اسماء جروبات فيس بوك

وبعد أن تعرفنا على أفضل اسماء فيس بوك حزينة أو مضحكة ورومانسية أيضًا، يمكننا ذكر بعض من العبارات التي تصلح بأن تكون عناوين أو اسماء جروبات على الفيس بوك حسب نشاط الجروب، فنجد على سبيل المثال ( عامل الناس كما تحب أن تعامل، يا بني إذا أردت أن تصاحب رجلاً فأغضبه، لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوماً، لا خير في إنسان لا يكتم سر، كتمان الأسرار يدل على معادن الرجال، قد يرى الناس الجرح الذي في رأسك لكن لا يشعروا بالألم في قلبك، لسان العاقل وراء قلبه وقلب الأحمق وراء لسانه، قد يبيع الإنسان شيئا اشتراه ولكن لا يبيع قلب قد هواه، لا يجب أن تقول كل ما تعرف ولكن يجب عليك أن تعرف كل ما تقوله أنت)

عبارات مؤثرة للفيس بوك

وفي حال اختيار اسماء فيس بوك تناسب الحالة النفسية للشخص يمكن أن يتم إنتقاء بعض العبارات التي يتم مشاركتها على الصفحة الشخصية ومع الأصدقاء، فنجد على سبيل المثال :

  • إن الجهاد في سبيل الله هو بيعة مربوطة بعنق كل مؤمن، منذ كانت الرسل، ومنذ كان دين الله، فهي السنة الجارية التي لا تستقيم الحياة بدونها ولا تصلح الحياة بتركها.
  • جميل أن نتعلم من دروس الحياة ألا تحتفظ إلا بالذكريات الجميلة مع الآخرين، وأن نتعلم العفوية والسذاجة عند التعامل مع الوجوه الجديدة حتى نستمتع بالحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *