التخطي إلى المحتوى
محتويات

بعد مرور أكثر من عام كامل على طرح الموسم السابع والأخير حتى الآن من المسلسل الأكثر إثارة ومشاهدة على مستوى العالم “Game of Thrones”، يعود من جديد بأحدث وآخر أجزاؤه على الإطلاق.

وينتظر كل عشاق الدراما والملحمة التاريخية الجزء الأخير من المسلسل، والذى سوف يتم فيه تحديد نهاية المسلسل، وتحديد نهاية كل شخصية مشاركة فيه، وخاصة بعد موت “ويستروس”، فيرغب الجمهور فى معرفة من سيعيش ويسيطر على الحكم، ومن الذى يقتل.

وكانت قناة “HBO” الأمريكية قد حرصت على الإعلان عن الموعد الرسمى والرئيسي، والذى سوف يتم فيه بث أولى حلقات الجزء الثامن من المسلسل.

وقالت من خلال بعض التصريحات أنه سوف يتم عرض الحلقة الأولى من هذا الموسم اليوم الأحد الموافق 14 من شهر إبريل الجارى.

وأشارت أنه سوف يعرض على هيئة حلقة واحدة فى يوم الأحد من كل أسبوع، وأكدت على أن الحلقة الأولى والثانية فيه تعد الأقصر على الإطلاق بين حلقات المسلسل الستة من حيث الوقت.

وأوضحت مدة كل حلقة منفصلة، وقالت أن الحلقة الأولى سوف تصل إلى 54، بينما الحلقة الثانية تصل إلى 58 دقيقة، أما بالنسبة للحلقات الأربعة الآخرى فمن المقرر أن تترواح مدتها بين 80 و 82 و 78 دقيقة كاملة.

ومن المقرر أن يتم عرض “Game of Thrones” فى أكثر من 25 دولة كاملة من مختلف أنحاء العالم، وسوف تتولى مجموعة قنوات “OSN” بثه فى نطاق الدول العربية.

ويعتبر الجزء الثامن من المسلسل هو إستكمالا للأجزاء السبعة الماضية، وتدور أحداثه فى إطار دراما وتشويق وإثارة وخيال وحركة ورومانسية حول المعركة التى ينتظزها الجمهور، والتى سوف تحدد نهاية المسلسل، وهى المعركة التى يحاول فيها الثلاثى “دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر” التخلص من الخطر الذى يهدد “ويستروس”، والسيطرة على العرش والسلطة والحكم.

قام بتأليفه أربعة أشخاص، هم “ديفيد بينوف وديف هيل ودي بي وس وجورج أر أر مارتن”، بينما قام بمهمة إخراجه “دافيد ناتر”.

شارك فى بطولته عدد من الممثلين الذين ظهورا فى الأجزاء السبعة الأولى منه، وعلى رأسهم كلا من “كيت هارينجتون وإميليا كلارك وبيتر دينكليدج ومايسي ويليامز وصوفي ترنر ومارك ريسمان ولينا هيدي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *