التخطي إلى المحتوى
محتويات

تمكنت شركة لينكدإن للتواصل الاجتماعي من جذب أنظار كثير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بعد الاضافة المميزة التي أعلنت عنها يوم الجمعة الماضي، وقد أطلقت لينكدإن على هذه الإضافة اسم التفاعلات، تابع معنا لمعرفة أهمية هذه الاضافة.

يعتبر لينكدإن من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، وفي ظل المنافسة الشديدة التي تلقاها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة تسعي جاهدة إلى جذب أنظار المزيد من المستخدمين.

وها هي تنجح أخيرا في ذلك بعد أن أعلنت عن إضافة التفاعلات Reactions، وربما يظن البعض أن هذه الميزة ليست جديدة خاصة أن فيس بوك اول من أطلقها منذ أكثر من ثلاثة سنوات.

ولكن المميز في هذه الاضافة انها تجعل المستخدمين قادرين على التواصل مع بعضهما البعض بشكل افضل، وقد أعلن بعض مستخدمي هذه الشبكة للتواصل الاجتماعي أن هذه الإضافات أتاحت إليهم التواصل بشكل أفضل على الصعيد المهني.

وقد أشار موقع لينكدإن إلى مميزات الشبكة من خلال منشور على مدونتها الرسمية، فقد أعلنت أن المستخدمين يأتون اليها لمعرفة كل جديد في مجتمعاتهم المهنية.

وقد أقدمت لينكدإن على إضافة التفاعلات رغبة منها في إرضاء المستخدمين فهم دائما ما يرغبون في إضافة بعض الأدوات التي تمكنهم من التعبير عن آرائهم بشكل أفضل باعتبار أن زر أعجبني ليس معبرا عن آرائهم فهم يرغبون في إيجاد طريقة جديدة معبرة.

ولهذا أطلقت لينكدإن إلى شبكتها مجموعة من الإضافات التي أطلقت عليها مسمي Reactions، وهذه التفاعلات تتلخص في زر أعجبني وزر الاحتفال وزر الحب وزر ثاقب وزر فضولي.

وقد اعتبرت شبكة لينكدإن التابعة لشركة مايكروسوفت الشهيرة أن هذه التفاعلات تمكن المستخدمين من التفاعل والتواصل بشكل أفضل عن السابق.

وقد أوضحت شبكة لينكدإن للتواصل الاجتماعي في منشورها كيفية استخدام هذه التفاعلات هذا إلى جانب الغرض من استخدامها، أصبح بإمكان المستخدمين استخدام زر الاحتفال والذى عبرت عنه بتصفيق الايدى بأنه الاستخدام المثالي للتعبير عن الحصول على عمل جديد.

أما زر المصباح المضئ Insightful وهو الزر المعبر عن الأفكار الرائعة اما زر القلب Love فهو معبرا عن الدعم العميق على الصعيد المهني، أما زر الفضول فهو للرد على الموضوعات المثيرة للنقاش والجدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *