التخطي إلى المحتوى
محتويات

يعتبر الفنان الشاب “محمود كريم عبد العزيز” واحدا من أشهر النجوم المنافسين على مسلسلات رمضان موسم 2019.

ويقدم فى هذا الموسم مسلسل بعنوان “شقة فيصل”، والذى يعتبر بمثابة أول بطولة حقيقية له فى مجال الدراما.

وكان المسلسل قد تم تأجيل عرضه على القنوات الفضائية لمدة ثلاثة سنوات كاملة، حيث تم البدأ فى التصوير عام 2016 الماضى، وذلك من أجل عرضه فى شهر رمضان من نفس العام، ولكن قام مخرج المسلسل بإلغاء تصوير باقى الحلقات.

كما أعيد تصويره مرة آخرى حتى عام 2018 الماضى، إلا أنه توقف تصويره دون وضوح أية تفاصيل من جانب المشاركين فيه.

ولكن حرص “كريم عبد العزيز” على مشاركة جمهوره بموعد عرضه النهائى عبر حسابه الرسمى والشخصى على موقع “تويتر”، ونشر صورة تحمل البوستر الرسمى للمسلسل، وعلق عليه قائلا “شقة فيصل، رمضان 2019 على قناة إم بي سي مصر، رمضان كريم”.

والجدير بالذكر أن السبب الأول فى تأجيل عرض المسلسل هو وفاة الفنان الراحل “وائل نور”، والذى قام بتصوير بعض المشاهد فيه، ثم توفى قبل أن يستكمل حلقات المسلسل عام  2016، ويعتبر مسلسل “شقة فيصل” هو آخر أعماله التى قدمها على الإطلاق قبل رحيله إلى دار الآخرة.

ولكن قام مؤلف المسلسل “محمد صلاح العزب” بتوضيح سيناريو المسلسل بعد وفاة “وائل”، وقال أن المشاهد المتبقية فى المسلسل، والتى لم يستكملها لم تؤثر فى أحداث “شقة فيصل”، وخاصة أنه لم يتبقى سوى عدة مشاهد قليلة يتم تصويرها فى الوقت الحالى لتسليم المسلسل كاملا لقناة “إم بي سي مصر” التى سوف تتولى عرضه.

ومسلسل “شقة فيصل” هو مسلسل كوميدى، يدور أحداثه حول تقابل أربعة شباب، يتعرض كلا منهم إلى العديد من المواقف المختلفة، ويحكيها للآخرين، فيسعون إلى تحقيق أحلامهم وراغبتهم معا.

وهو من إخراج “شيرين عادل”، شارك فى بطولته عدد من النجوم والممثلين مثل “كريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر وصلاح عبد الله ونسرين أمين ومي القاضى ومحمد فاروق شيبا ومنة عرفة وثراء جبيل وندى موسى وأحمد فتحي وشريف مجدى”، بالإضافة إلى ظهور النجم الراحل “وائل نور” فى بعض حلقات المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *