التخطي إلى المحتوى
محتويات

تستعد المطربة اللبنانية الكبيرة “كارول سماحة” من أجل إحياء أحدث حفلاتها الغنائية خلال الفترة القليلة المقبلة برفقة العندليب “عبد الحليم حافظ”.

وأعلنت “كارول” أن هذا الحفل سوف يقام فى “مصر”، وبالتحديد يوم 19 من شهر إبريل الجارى فى مركز “المنارة” المتواجد فى منطقة “التجمع الخامس”.

وينتظر عشاق “كارول” هذا الحفل الذى من المقرر أن تستضيف فيه النجم الراحل “عبد الحليم حافظ” من خلال تقنية “الهولوجرام”، والتى تستخدم فى “مصر” للمرة الأولى على الإطلاق.

وتعتبر تقنية “الهولوجرام” هى تقنية ثلاثية الأبعاد، تم إستخدامها بالفعل فى دوريات الكورة العالمية منذ فترة، وتقوم فكرتها على عمل مجسم يظهر الشخصيات التى قد توفت، ولا يمكنها الظهور أمام الجمهور مرة ثانية، ويتفاعل ويتواجد أمامهم وكأنه موجود بطريقة واقعية.

ويعتبر هذا الحفل هو أول ظهور “لكارول” بعد إصدارها لأغنيتها الأخيرة التى حملت اسم “المطلقة”، وكانت قد حققت من خلالها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وتحدثت فيها عن المأساة التى تتعرض لها المرآة العربية المطلقة، ونظرة المجتمع السيئة لها، فى محاولة منها لتغيير تلك النظرة، وبيان مدى معاناة المرآة المطلقة.

وحرص الرئيس التنفيذى لشركة “ستاريك ميديا” المهندس “طارق عبد المحسن” بالنشر على صفحاته المختلفة على مواقع السوشيال ميديا عدد من صور الفنانة “كاورل” أثناء إستعدادتها المختلفة للحفل، وعلق عليها قائلا “الفنانة كارول سماحة تتألق بمجروهرات داماس، ترقبوا حفلها”.

ومن المقرر أن يقود هذا الحفل 70 عازف مصرى كامل، وعلى رأسهم أصغر مايسترو فى “مصر” “جورج قلته”، والذى إشتهر فى الوطن العربى خلال الآونة القليلة الماضية، وخاصة بعد قيامه بإعادة إنتاج تتر بعض المسلسلات والأفلام العربية القديمة.

يشار أن “كارول” قامت بنشر فيديو لها خلال الأيام القليلة الماضية للترويج عن حفلها الجديد فى “مصر”، ووصفته فى الفيديو بالحفل الفريد من نوعه، والذى لم تحيى مثله من قبل.

والجدير بالذكر أنها حصلت على الجنسية المصرية مؤخرا، وقامت بالإعلان عن هذا الخبر أثناء إستضافتها فى البرنامج الذى تقدمه الإعلامية المصرية الكبيرة “مني الشاذلي”، والذى يحمل اسم “معكم مني الشاذلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *