التخطي إلى المحتوى
تفاصيل إصابة سعد سمير ومدة غيابه عن الملاعب
سعد سمير
محتويات

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري عن التفاصيل الكاملة للإصابة التي يعاني منها مدافع الفريق الأول لكرة القدم “سعد سمير” كما أعلن الموقع عن مدة الغياب المبدئية التي من المتوقع أن يغيب فيها سعد سمير عن الملاعب.

وذكر الموقع الرسمي أن الأشعة التي خضع لها اللاعب مؤخراً قد أثبتت إصابته بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة بالإضافة إلى وجود قطع آخر في الرباط الصليبي ولكنه قطع جزئي وليس كلي.

وأشار البيان الصادر في صباح اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أبريل الحالي؛ أن اللاعب سوف يحتاج لمدة لن تقل عن ثلاثة أشهر ويمكن أن تزيد إلى أربعة أشهر حتى يتمكن من العودة مرة جديدة للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية.

وحرصاً من إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على توفير كافة سبل الراحة للاعبين والحفاظ عليهم؛ سافر سعد سمير في صباح اليوم مع طبيب الفريق خالد محمود متجهاً إلى ألمانيا لعرض اللاعب على خبير ألماني وحسم موقف اللاعب بصورة نهائية ومدة غيابه عن الملاعب.

يُذكر أن سعد سمير قد تعرض إلى هذه الإصابة في مباراة الذهاب في الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي لعبها فريق الأهلي أمام فريق صن داونز في جنوب أفريقيا، وخرج اللاعب على أثر هذه الإصابة في الشوط الأول ولم يتمكن من إسكتمال اللقاء وقتها.

وتسببت إصابة سعد سمير في غياب اللاعب عن مباراة الأهلي أمام فريق مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى مباراة الإياب مع صن داونز التي لعبت يوم أمس والتي أسفرت عن خروج الأهلي رسمياً من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري كاملاً حاصل اليوم على راحة من التدريبات على أن يعود الفريق مرة جديدة يوم غد إستعداداً للمباراة الهامة أمام فريق بيراميدز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف تنطلق هذه المباراة في مساء يوم الخميس الموافق 18 من الشهر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *