التخطي إلى المحتوى
مي عز الدين تروج عن مسلسلها الجديد بصورة
محتويات

قامت الممثلة الجميلة “مي عز الدين” بالترويج عن مسلسلها الجديد من خلال صورة سيدة تظهر بشكل غريب، وكانت قد إنتشرت على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلنت “مي” أنها سوف تنافس على مسلسلات رمضان هذا العام من خلال مسلسل يحمل اسم “البرنسيسة بيسة”، تتعاون فيه مع شركة “سينرجي” للإنتاج والتوزيع الفنى.

وقامت بالنشر على صفحتها الرسمية والشخصية على موقع “تويتر” صورة لهذه السيدة، وعلقت عليها قائلة “مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكى، إرتحتى ياختى، والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمام بس العبرة باللى يطلع من رمضان الناس حباها أكتر، نتقابل فى رمضان يا ستى”.

البوستر التشويقي لمسلسل البرنسيسة بيسة

يشار أن “مي عز الدين” قد قامت بنشر فيديو لها خلال الأيام القليلة الماضية، تضمن عدد من لقطات بعض أعمالها التى قامت بطرحها بداية من عام 2010 حتى الآن، وعلقت عليه قائلة “جاهزين” إستعدادا منها للترويج عن مسلسلها الجديد.

وتدور أحداث مسلسل “البرنسيسة بيسة” فى إطار كوميدى ودراما حول قيام “مي” بدورين، الدور الأول تقوم به كفتاة شعبية، تعمل فى مجال الأفراح، وترث مدرسة عن عمها الذى عاش حياته كلها فى “إيطاليا”، وتجمع بينها وبين “ماجد المصري” قصة حب، ولكن يظهر ابن عمها، ويتضح أنه هو الأحق بهذا الميراث.

أما الدور الثانى فتقوم به على هيئة جدة مسنة تعيش معها، تقوم بفرض إتاوات على أهل منطقتها، وتفكر أسرتها فى وضعها فى دار للمسنين للتخلص منها فى شكل مشاهد كوميدية وطريفة.

قاد بطولته عدد من النجوم والممثلين مثل “حجاج عبد العظيم وإيمان السيد ومي حسن وسامى مغاوري وأحمد حلاوة وبيشوي طاهر ووائل عوني وسليمان عيد وراندا البحيري وميرفت أمين وسارة نجيب”، كما إنضمت إلى أسرة البرنامج مؤخرا الممثلة القديرة “بوسي”.

وهو من تأليف “مصطفى عمر وفاروق هاشم”، بينما أشرف على مهمة الإخراج المخرج العظيم “أكرم فريد”.

والجدير بالذكر أن “مي عز الدين” قد قدمت العديد من المسلسلات الرمضانية على مدار الأعوام السابقة بداية من مسلسل “قضية صفية” عام 2010 حتى مسلسل “رسايل”، والذى عرض على الشاشات عام 2018 الماضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *