التخطي إلى المحتوى
تعرف على تفاصيل حفل محمد حماقي الاخير
محتويات

قام المغني المصرى الكبير “محمد حماقي” بإحياء أحدث حفل غنائي له خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد غيابه عن الوسط الفنى طوال الفترة الماضية.

ويعتبر هذا الحفل هو الحفل الأول الذى يظهر فيه “حماقي” بعد أن تعافي من الإصابة التى تعرض لها فى قدمه بعد إصداره لألبومه الأخير الذى يحمل عنوان “كل يوم من ده”.

وكان قد قدم هذا الحفل فى جامعة “بدر” بالقاهرة بحضور الآلاف من طلابها العاشقين “لحماقي”، والذى أحيا الحفل بصحبه مدير أعماله “حمدي بدر”، بالإضافة إلى عدد كبير من الطلاب الذين جاءوا من جامعات آخرى فى مختلف المراحل.

وبدأ الحفل بمقطع من أغنيته الشهيرة التى تحمل اسم “نفسي أبقى جنبه”، بينما رد عليه الجمهور بهتافات تتضمن كلمة “حمد الله على السلامة”.

ظهر خلال هذه الحفل بطريقة رياضية، وذلك حرصا منه على طمأنة جمهوره بتعافيه نهائيا من الإصابة التى كان يعاني منها.

بدأ الحفل بتقديمه عدد من أغاني ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “كل يوم من ده”، بالإضافة إلى بعض أغانيه الشهيرة والمعروفة، والتى طرحها خلال السنوات القليلة الماضية مثل أغنية “ما بلاش”.

كما أنه غني أغنية اسمها “أم الدنيا”، وأهداها إلى كل الفرق المصرية الرياضية التى تمثل مصر فى كافة البطولات الإفريقية، وعلق بعدها بطريقة كوميدية وطريفة، وقال “أنا بحب الزمالك، ومبحبش أشوفه بيخسر من أي فريق سوي من الأهلي المصرى فقط”.

والجدير بالذكر أن “حماقي” قد حقق بألبومه الأخير “كل يوم من ده” نسب مبيعات مذهلة منذ الأيام الأولى من طرحه فى الأسواق، وأصبح تريند على مواقع السوشيال ميديا فى ساعاتها الأولى.

وفى سياق منفصل عن هذا، يستعد “حماقي” خلال هذه الأيام من أجل إحياء أكثر من حفل غنائي فى عدد من محافظات جمهورية مصر العربية.

وأوضح مصدر مقرب من “حماقي” أنه يجهز نفسه للحفل الأضخم والأكثر حضورا، والذى من المقرر له أن يقام فى جامعة “القاهرة” يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من شهر إبريل الجاري، وهذا بالإضافة إلى حفل آخر يقيمه فى مدينة “الزقازيق” فى اليوم التالى مباشرة، أى يوم الأربعاء الموافق 17 من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *