التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على حسنية أكادير ويتأهل إلى المربع الذهبي في الكونفدرالية
الزمالك وحسنية أكادير
محتويات

نجح فريق الزمالك في التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على الفريق المغربي حسنية أكادير بنتيجة هدف دون رد.

وكان الزمالك قد ألتقى مع الفريق المغربي في مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أبريل الجاري على ملعب استاد الجيش بالسويس في إياب الدور الربع النهائي من البطولة الأفريقية.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تأهل إلى المربع الذهبي في هذه البطولة بمجموع المباراتين بهدف نظيف بعد أن انتهت مباراة الذهاب من ربع النهائي  التي أقيمت في المغرب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث المباراة وهدف فوز الزمالك

وكان الفارس الأبيض قد دخل إلى اللقاء في حالة اندفاع هجومي من أجل تسجيل هدف مبكر، ونجح الزمالك في تهديد مرمى الفريق الضيف حسنية أكادير في الدقائق  الأول إلا أنه لم يستطع تسجيل الهدف.

وخلال الربع ساعة الأولى من اللقاء خصر الزمالك جهود لاعبه التونسي فرجاني ساسي الذي خرج متأثراً بإصابته بعد تدخل قوي من لاعب الفريق المغربي، وبعد خروج ساسي تأثر مستوى الفريق المصري بشكل كبير ولم يتمكن من التسجيل طوال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومثلما كانت بداية الشوط الأول لصالح الزمالك؛ كانت بداية الثاني أيضاً لصالحه إلا أن هذا الشوط كان أكثر متعة وإثارة من جانب الفريقين حيث شهد بعض الأهداف المحققة الضائعة خاصة من فريق حسنية أكادير.

وخلال الربع الأولى من الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد إبراهيم من وضع هدف فريقه الوحيد، وبعدها هجم الفريق المغربي بشراسة لتعديل النتيجة وشهدت الدقيقة 83 اعتراض من لاعبي أكادير بعد أن أخرج الحارس محمود جنش الكرة بعد أن تعدت خط المرمى.

ولكن الحكم لم ينتبه لهذه الإعتراضات واستكمل اللقاء كما شهدت الدقيقة 86 تسجيل إبراهيم حسن للهدف الثاني لصالح فريق الزمالك إلا أن الحكم ألغاه بدافع ارتطام الكرة بيده، وعلى الرغم من مواصلة لاعبي أكادير لمحاولة تعديل النتيجة إلا أنهم فشلوا في ذلك وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف.

يُذكر أن الفريق المصري ينتظر الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني لملاقاته في المربع الذهبي من الكونفدرالية، ومن المقرر أن يلعب النجم مع الهلال في مباراة الإياب في يوم غد الاثنين 15 أبريل مع العلم أن الفريق التونسي  كان قد استطاع الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *