التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن يتحدثون عن محمد صلاح
محتويات

تحدث عدد من نجوم الفن المصرى عن اللاعب المصرى الكبير “محمد صلاح” أحد لاعبي نادي “ليفربول” الإنجليزي، وخاصة بعد أن سجل هدف رائع فى مرمى نادي “تشيلسي”.

وأعرب عدد من نجوم الفن عن سعادتهم الخاصة بعد أن نجح “صلاح” فى إستعادة مستواه المعتاد مرة آخرى، والذى ظهر به فى الموسم السابق.

وكان من بين هؤلاء النجوم الشاعر الكبير “أمير طعيمة” الذى قام بنشر صورة “لأبو صلاح” على حسابه الرسمى والشخصى على موقع “تويتر”، وعلق عليها قائلا “وده كان رده على من أساء إليه من جمهور تشيلسي”.

بينما نشر “محمود البزاوي” صورة من أحداث اللقاء الذى جمع بين “ليفربول وتشيلسي” تتضمن وجود “محمد صلاح” بعد إحرازه للهدف الثانى، وعلق عليها قائلا “محمد صلاح يرد على عنصرية جمهور تشيلسي بهدف عالمى، وده إنذار لأى حد هايزعله بعد كدة”.

وأضاف “حقيقي شىء مشرف وعظيم ويمكن الهدف ده يكون سبب فى إن صلاح ياخد جايزة بوشكاش بتاعت أحسن هدف فى هذا العام للعام التانى على التوالى”.

كما حرص الفنان القدير “نبيل الحلفاوى” على تهنئة “أبو مكة”، وقال “المصريين كلهم ليڤربوليين”، بينما نشر “يوسف الشريف” جملة قال فيها “إيه الجول ده”.

والجدير بالذكر أن “ليفربول” قد تمكن من تحقيق فوز مستحق على “تشيلسي” اليوم فى المباراة التى جمعت بين الثنائى على أرض “الليفر”، وإنتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شئ لصالح الفريق الأول.

وتمكن الليفر من تسجيل أول هدف له فى بداية الشوط الثانى، وبالتحديد فى الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق اللاعب “ساديو ماني”، بينما أحرز الهدف الثانى والأخير فى هذا اللقاء “محمد صلاح” فى الدقيقة 53 عن طريق تسديدة قوية من قدمه، لم ينجح حارس “تشيلسي” من صدها.

وأعرب “أبو مكة” عن سعادته بعد تسجيله الهدف رقم 19 فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذى تصدر به قائمة هدافي البطولة متساويا فى عدد الأهداف مع لاعب نادي “مانشستر سيتي” اللاعب “سيرجيو أجويرو”.

ونجح “الليفر” من العودة على صدارة الدوري الإنجليزي بعد مرور وقت قليل من إبتعاده عنها بعد أن فاز “السيتي” على “كريستال بالاس” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ووصل “ليفربول” إلى النقطة 85، بينما ظل السيتي متواجدا فى المركز الثانى برصيد 83 نقطة كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *